عرض مشاركة مفردة

قديم 04-11-2006, 05:28 PM
الأمبراطوره الأمبراطوره غير متصل
عضو

مشاركة: 13
مستوى تقييم العضوية: 0
الأمبراطوره is on a distinguished road
الافتراضي

اخوي بحر الا حساس واخوي الموسوعه العربيه الله يعافيكم انسوا الموضوع احنا نبي حل لموضوعي لا تزعلون من بعض كلكم خبراء وان شاء الله انا بعد بصير خبيره مثلكم اصبروا علي بس انا ما بيروح تعبي بلاش لا زم بطلع بفايده انا قبل ما كنت اعرف اركب استايلات والحين عادي اركب وبكل سهوله ما كنت اعرف اصمم والحين التصميم عندي رائع لكن لس ما ابي احط اي من تصاميمي الين اخلص من تعلم الدعم الفني لا زم اكون كامله في كل شيء يخص تطوير المواقع عشان افيد نفسي وافيد غيري من الا خوان وما في احد ينولد متعلم وان شاء الله اتخرج من معاهدكم باحتراف ادعوالي انتوا بس واللي عنده خبره لا يبخل علي يحاول يساعدني لان منتداي بصراحه طالت عليه المده وهو بهالحاله وانا تعبت الحين من كثر البحث لا ني في البحث بالقوقل تطلع لي اشياء ما اعرفها اروح اتعلمها واهمل مو ضوع المنتدى واخلص منها وارجع من جديد لمشكلتي على كذا متى بخلص بس ياليت القى المختصر المفيد بدل اللف في كل المنتديات على الا قل في الوقت الحاضر عشان هالمشكله والباقي اتعلمه براحتي جزاكم الله خير اتمنى اللي عنده علم بالمشكله يرحمني ويعطيني الحل بدل البهدله اللي انا فيها الله يسهل امركم ويسهل امري يارب