عرض مشاركة مفردة

قديم 10-08-2006, 01:43 PM
هــــــادي هــــــادي غير متصل
عضو

مشاركة: 8
مستوى تقييم العضوية: 0
هــــــادي is on a distinguished road
Smile المعذره لم احد يفهم قصدي حتى الان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا : هل سألت عن الشركة ؟؟
ثانيا : هل رأيت عملاءها ؟
ثالثا : هل تأكدت من وجودها بالقائمة السوداء ؟

أخي العزيز اولا اشكرك على الرد ..........ثانياٌ/بالنسبه لردك انا لم ابحث عن مستضيف او ماشابه اريد ان تفهم اخي الكريم والمعذره لو تكلمت بالعامه ....... اخوي انا بحثت في قوقل على شان ابشتري دومن طلع لي الموقع الي ذكرته في بداية الامر وبحث فيه عن دومن ولقيت الدومن الي اريده لكن للأسف الشديد عندما تبحث انت عن دومن تأتي اليه والله ويعلم عن المواقع التي بحثت اننت او اي زائر عنها ويتم حجزها عن طريقه هو لكي تأتي انت في الاخير وتطلب من عنده الدومين ويطالبك بمبالغ عاليه هذا ماكل في الموضوع

.................................................. .................................................. .................................................. .......................

أخي الكريم / awt7

هناك عدة شركات قد تستعملها للبحث عن نطاق منها

www.enom.com
www.godaddy.com

أخي الفضيل اعرف يوجد اكثر من موقع للبحث عن الدومين ولكن انا اتكلم من ناحية المبدأ نرى الغلط ونسكت عنه وهذا الشىء لو تسكت عنه باقي المواقع راح يضربون نظام الاستضافه بعرض الحائط احي العزيز امكن اني انسان لايسكت عن الخطأ ويوجد بعد الاف الضحايه في النت وبكل اسف شديد نسكت وأقسم بالله اني لن اسكت عم جرى وسوف انشر موقع الذي سرق حقي في باقي المواقع المشهوره .... واول خطوه هي نشره في الويب العربي وسلامتكم وآسف على الاطاله