عرض مشاركة مفردة
 
  #4  
قديم 08-08-2006, 03:30 AM
AWT 7 AWT 7 غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المدينة: في بلاد الله الواسعة
مشاركة: 423
مستوى تقييم العضوية: 20
AWT 7 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى AWT 7
الافتراضي

بسمه تعالى


لقد قرأت موضوعك بتأني وتم مراجعة شركة الأستضافة المعنية حيث أرسلت لي شخصياً التذاكر بينهم وبين الداتا سنتر والداتا سنتر هي التي اخطئت وتعترف في خطئها وهذا ما يعفي شركة أحلام للأستضافة من المسؤولية


النقطة الثانية : بعد ان تم مراجعة شركة أحلام للأستضافة أتضح بأن من قوانين الشركة ( التي أشك بأنه يتم قرائتها ) أن كل عميل مسؤول عن ملفاته والشركة تأخذ باك اب يومي وأسبوعي وشهري - وبما نها غير مسؤولة والداتا سنتر هي التي سببت المشكلة يتضح ان كل عميل هو المسؤول الأول والأخير عن ملفاته

النقطة الثالثة : تبين أن الشركة قد قامت بالتعويض عن الجميع وذلك عبر أستضافة سنة مجانية + تكبير حجم الأستضافة والباندوديث الى الضغف وذلك لمحاولة الشركة ان تعوض عن عملائها وخاصة بأنه في الأول والاخير ليس خطئهم

النقطة الرابعة : اذ ترى ردودك كلها متتالية بأقل من ساعة - أليس من الممكن ان يكون عمال الشركة كلهم مضغوطين بسبب هذه المشكلة ويحاولون استعادة الباك أب للعملاء ؟

النقطة الخامسة : كما وضحت الشركة - انك لست عميل مباشر لديها بل أنت عميل عند ريسلر والريسلر هو عند الشركة مما يعفي الشركة من أي مسؤولية مترتبة من ناحيتك وعليك بمراجعة الريسلر الذي حجزت منه وهو ( القمة ) وكما ذكرت أيضاً بأنه حالياً انت أستضافتك مجانية من عندهم لا أدري السبب ولكن هذا ما أوضحوه لنا

وكما طلبت الشركة ان أطلب من حضراتكم أنها لو عندكم أي وصل - يدل على انكم تعاملتم معها مباشرة ان تعرضوه في هذا الموضوع

وكما ذكرت الشركة بأنها سوف ترسل عميل الى الويب العربي وذلك لتوضيح كل شيء وتم اعطائهم وصلة الموضوع


تقبلوا تحياتي
مشرف أقسام الأستضافة