عرض مشاركة مفردة
 
  #5  
قديم 30-07-2006, 08:50 AM
1servs.com 1servs.com غير متصل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مشاركة: 35
مستوى تقييم العضوية: 0
1servs.com is on a distinguished road
Lightbulb

السلام عليكم ..!!

أولا أشكرك أخي بالعربي لمتابعه الأمر و الرد على الموضوع ..
أحب أن اجيب على بعض أسئلتك .. لتوضيح الأمر ..

هدف التكوين :
هو وجود فريق عمل متكامل من الشركات الخدمية المعتمدة على الانترنت .. وذلك لوجود مصداقية أكبر للمشروع و خبرتهم السابقة والكبيرة في مجال الأنترنت عربياً وأجنبيا ..

أسس إختيار أعضاء الفريق :
والله حتى الآن لم تحدد أي أسس ولكن أنا تحدثت مسبقاً عن الشركات التي يمكن مشاركتها ويمكن أيضاً اعتمادها رسمياً على الإنترنت من خلال الويب العربي ..
وهي كالتالي :
- اعتمادها من الويب العربي كشركات معتمدة أو رسمية على الانترنت ..
- خبرة الشركة في خدمات الإنترنت .. و مقدرتها على إدارة المشروع
- تخصص الشركة في خدمات الإنترنت يكون لكل شركة تخصص لمقدرة إدارة المشروع بشكل صحيح وهذا حسب الخدمات ( استضافة - تصميم - برمجة - تطوير - دعم فني - أمن وحماية - إشهار و دعاية - إعلان ونشر اليكتروني )


واجباتهم :
كل شركة تخصصت في المجال الذي ذكر سوف تقيم بالرد على جميع الاستفسارات من قبل الشركات المشاركة بالأسئلة .. وهي أول نقطة وهي تبادل الخبرات .. والتعاملات بين الشركات .. وأيضاً سوف يتم اعتماد الشركات المشاركة في الأمر عن طريق حملة التميز بناءاً على عرضها على كافة الأعضاء والعملاء لها وعمل تصويت لقوة خدمتها وبناءاً عليها سوف يتم التقييم من قبل فريق العمل على قوة الشركة و تميزها عربياً واعتمادها ..
وسوف يكون لكل شركة من فريق العمل نطاق للعمل بداخلة والتصاريح للتحكم فيه وسوف يتم تحديد ذلك من قبلنا ومناقشتها مع كل شركة لمعرفة آرائهم ومتطلعاتهم في أمر تخصصهم ..


الإستفادة من الأمر :
سوف نتكلم بصفة عامة .. فأول إستفادة هي السعي وراء الحلم وتحقيقه بإذن الله تعالى ..
الإستفادة من العلاقاات المفتوحة والتي تعمل على تبادل الخبرات أيضاً لهم و تبادل الخدمات .. وبالتالي العائد المادي لهم ..!!
ولكن هذه تعتبر اضافيات .. لأن فكرة المشروع قائمة على الخدمة المجانية للمشتركين من الشركات و المتصفحين ..
ولكن أيضاً هي من ضمن العلاقات التي سوف تتم ان شاء الرحمن بينهم ..!!


الفائدة لباقي الشركات :
- هي اكتساب الخبرة و التعاون والتبادل بين باقي الشركات المشاركة سواء من فريق العمل أو من الشركات الأخرى المشتركة مثلهم .. في جميع المجالات الخدمية على الانترنت ..
- وجود مراحل لتصويت هذه الشركات من قبل العملاء و دخولهم مسابقات عن أفضل مقدمي الخدمات بصفة عامة وفي مختلف المجالات .. واعتماد شركاتهم رسمياً على الانترنت ووضعهم في مرتبة الشرف ..
- وجودهم في صرح يستطيع المتصفح او العميل لديهم الاستفسار عن أي شيء وسهولة الوصول إليهم و تنقية العلاقات والمناقشة بينهم ..!!
- المشاركة الفعلية في الأمر حيث يكون هناك المقدرة على طرح اقتراحات المراحل التطويرية لترقية الخدمة العربية وخطوات يجب ان تتبع لذلك ..


الفائدة للمتصفح :
- سوف يكون للمتصفحين ( الأعضاء ) المقدرة على كسب الخبرة و التعاون مع أي شركة سواء مشتركة أو من فريق العمل و ابداء الآراء والحوار في جميع المجالات المتاحة للنقاش العام ..
- وسوف يكون أيضاً لديهم القدرة على الإستفسارات وطرح الأسئلة على فريق العمل والشركات المشاركة في جميع المجالات وإجاباتهم بمختلف وجهات النظر للقدرة على الكسب السليم و الخبره في التقاء المعلومة الصحيحة ..!!
- السعي وراء الحلم والمساهمة في الأمر



ربما بهذه الكلمات سوف يكون اتضح الأمر من ذلك الحلم أو المشروع وسوف يتم انتظار الشركات المعتمدة المساهمة في المرحلة التالية ..
وعنها يكون قد بدأنا في تحقيق الحلم وتكوين فريق العمل لأداء ذلك ..

وبالنسبة لموضوع المقاطعة فهو من الأمور التي سوف يكون لها عائد كبير على العرب .!!
وهو ليس بشرط أساسي في انشاء المشروع لأنه يعتبر شيء اضافي ..

ننتظر باقي الردود والاقتراحات والآراء في دور واستفادة كل مساهم في المشروع ..
لكم أفضل تحياتنا






التوقيع
أول خدمة عربية مميزة على الإنترنت

Contact Us : info@1servs.com

-----------------------------------------------------