عرض مشاركة مفردة

قديم 28-07-2006, 08:55 PM
ابو دلال ابو دلال غير متصل
عضو

مشاركة: 94
مستوى تقييم العضوية: 19
ابو دلال is on a distinguished road
الافتراضي

وين الخبرات اللي نتبادلها عزيزي مع احترامي للويب الذ ي استضافني

القصد من المجموعه في نظريتي انا

انها تكون مدرسه يكون تحت ظلالها العلم والفائده في جميع مجالات العلم

اعطيك مثال والكل يعرفه الان ترايدنت فاتح دوره فلاش

وفوكس جزاه الله خير فاتح دورة للفوتوشوب كل منهم له نشاطه اي لا ترايدنت له دخل في فوكس ولا فوكس له دخل في

ترايدنت وايضا دنجوان فاتح دوره في الويب وجزاهم كل خير جميعا يعني المستخدم لا يستطيع التجميع بين هذي المعاهد

نحن نريد فتح مجموعه سعوديه رسميه بتواجدك عزيزي لا ننا لا نستغني عن خبراتك كرجل متفهم

يكون فيها كل شيء تجمع بين الخبراء اي مقر لوضع دروسهم وطلابهم يحظرون دروس اساتذتهم

والمبدا الذي جعلني اوافق الاخ مجموعة الرشيد هو هذه الفكره وايضا لو تكون متابع لدروس فوكس تجد انه وضع

دروس في سوالف ولم يستضيفوها الاستضافه التي تليق بالشرح وبالمعلم وش سوى انتقل الى الويب ولقي الترحيب

لذلك بقي في الويب وبداء يضع دروسه وفتح له معهد علشان ينشر علمه لانه لايريد كتمان العلم( هذا مو تمصلح معه )لكن

اتكلم بعين الحقيقه ايضا مناقشات المعلمين تكون داخل المجموعه حتى يستفيد الطلاب

شوف انا اكلمك وانا ما افهم شيء في الفوتوشوب لذلك بحثت في قوقل عن دروس للفوتوشوب وجدت ما اكذب لكن ما فهمت نقطه ودي اسال ما وجدت المعلم لانه وضعها وراح لمنتدى ثاني
وانا ودي بمعلم يكون متواجد معي في المنتدى اساله عن الاخطاء اللي سويتها وهو يشرحلي وايضا لو دخلت على درس دنجوان تلقى جميع الاعضاء رحبوبها وبعدين وقف دنجوان عن وضع الدروس ما ادري وش مشكلته واحدالاعضاء قال انا ابيك تكمل شرحك مو على الفوتوشوب فحسب بل على لغة phpلذلك الطلاب يريدون تواجد المعلمين لذلك نحن نريد جمعهم تحت سقف منتدى وااحد يكون فيه الاسئله والشروح

هذا ما اراه استاذي ولك الشكر على تواجدك في الموضوع