عرض مشاركة مفردة
 
  #11  
قديم 13-06-2006, 04:10 PM
الويب العربي الويب العربي غير متصل
عضوية خاصة بإدارة الويب العربي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
مشاركة: 211
مستوى تقييم العضوية: 20
الويب العربي is on a distinguished road
الافتراضي

الاخ الكريم فاهد

يتضح لنا انك عضو جديد وهذا يضع في اعتبارنا عدم اطلاعك على قوانين الويب العربي ومن اهمها
عدم تدخلك فيما لا يعينيك في قسم قضايا ونزاعات حيث نجدك تتحدث عن قضية لست طرفاً فيها !

لدى المشرفين مايكفي من القضايا التي يتابعونها مع الاعضاء والشركات المعنيين بهذه القضايا مشكورين فلا تأخذ من وقتهم وتسبب تعطيل لهم في عملهم بمناقشتهم في قضايا هم مسؤلين عنها ويجتهدون لحلها مع الاطراف المعنيه بها فقط .

القائمه السوداء يوجد لها بانر في واجهة الويب العربي

كما يوجد اعلانات في كل مكان تحذر وتنبه بأن الويب العربي غير مسؤل عن ما يتم فيه من تعاملات تجارية وعلى الزائر تحمل مسؤلياته بنفسه .

كما ان قوانين الويب العربي تمنع التخاطب مع المشرفين او انتقاد عملهم وانما خصصنا قسم للدعم الفني والاقتراحات او مراسلة الادارة من خلال نموذج المراسلة في اسفل الويب العربي .

إقتباس:

ايضاً الإخوة المصريين ...
لماذا " غالبيتهم " 92% منهم على الويب العربي يتعاملون بالنصب والاحتيال لأغلب الأعضاء ؟؟؟


اي اتهام لدولة عربية بمثل هذا الشكل يعرض العضو للايقاف النهائي في الويب العربي لذلك تم ايقاف عضويتك بشكل نهائي مع اننا قد تهاونا في السابق وطبقنا الايقاف المؤقت في مثل هذه الحالة ولكن للاسف الشديد لم نجد اي تعاون من البعض ولذلك سيتم تطبيق الايقاف النهائي كون الويب العربي موقع الجميع ولكافة العرب .
وهو تنبيه لكل عضو يشير الى جنسية معينه بما يسيء لها .


المشرف العام حاول ايصال رساله مهذبه لك ولكن للاسف كانت نتائجها عكسية من قبلك واستمرت مخالفاتك .

وأخيراً نود الاشارة الى اننا في الويب العربي نتقيد بقوانين معينه وافق الجميع عليها لذا لا نتردد في ايقاف من لا يريد التقيد بها خاصة وكثرة الاعضاء او المشاركات لا تعني للويب العربي شيء وانما يهمنا الكيف أكثر من الكم كما اننا على علم بأن من أعضاء الويب العربي من لا يريد سوى اشاعة الفوضى واضعاف ثقة الزوار بالويب العربي كما يتضح من مشاركات البعض وكتاباتهم خارج الويب العربي وداخله للاسف الشديد ، الويب العربي بإذن الله يسير بخطى ثابته وواضحه وجليه بكل صدق وأمانه وتحمل للمسؤلية بدعم وتعاون الجميع .

الويب العربي