عرض مشاركة مفردة

قديم 21-05-2006, 04:42 AM
الصريح جداً الصريح جداً غير متصل
عضو

المدينة: جـ JeDDaH ـدة
مشاركة: 2,933
مستوى تقييم العضوية: 0
الصريح جداً is on a distinguished road
وسام الويب الذهبي وسام الويب الفضي وسام الويب البرونزي 
عدد الأوسمة: 3 (المزيد ...)
Red face

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الشريفي  

السلام عليكم

لقد تم النصب علي من شخص كان مراقب بموقعي الدردشه الكتابيه وكان نكه المهاجر وبلغني انه يبي ايميل 3 احرف عشان يغازل فيه وعطيته الايميل ولكنه راح وباعه وابي شي الحين او احد يعرف رقمه او يدل بيتهم تكفووون وابيه يكون من القائمه السوداء

ووالملف ماعرف ارفقه الي فيه المحادثه ياريت لو انه احد من الاشخاص يكلمني بالماسنجر ايميلي بالتوقيع وينزله اهني للمنتدى تكفوووون اخواني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخوي بعد دراستي الشديدة لموضوعك حصلت على الآتي :-

1- أنك عطيت واحد اسمه المهاجر خاصية المراقبة في الدردشة الكتابية الخاصة بموقعك .

2- طلب منك ايميل ثلاث أحرف عشان يغازل فيه وانت عطيته يعني انت وياه في نفس الطريق ((المغازلة))

أولا ياخوي أنا أحبذ أن يتم اضافتك للقائمة السوداء أنت والمهاجر لأنك انت طلبت ذلك

يعني انت موافق انك تعطيه ايميل يغازل فيه يعني توافقه بدل ما تنصحه وما أستبعد انك معاه

لاتزعل مني أخوي لكن هذي الصراحه وحنا في الويب العربي نعتمد على الحقيقة والصراحه

فلا تزعل مني أنا فقط أبي أنصحك انت والأخ المهاجر لوجه الله ترى هذا ما بيفيدكم والله !!

ياخوي ان لم يعجبك كلامي فاتركه ولا تتبعه واعتبر انه لم ينكتب بالأصل

لكن لا تشيل في قلبك وتحقد علي لأن حنا مسلمين والله أنا ما كتبت هذا الكلام إلا لأني أحبك أخي في الله

وشكرا على استماعك الله يهديك ويهديني ويهدي أمة محمد صلى الله عليه وسلم عامة

ملاحظة : ايميلك مكتوب عليه مستر هكر يعني لك خبرة بالهكر ليش ما تخترقه ؟؟ ولا افهمها ههههه:d