عرض مشاركة مفردة

قديم 16-03-2006, 10:57 PM
بلو لاين بلو لاين غير متصل
عضو

مشاركة: 69
مستوى تقييم العضوية: 19
بلو لاين is on a distinguished road
Talking هلا والله .. إقلط !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

موضوع جداً مهم .. ولكنه شوي طويل ..

وأنا اليوم شوي فاضي .. قلت خلني أشوف المواضيع في المنتديات ، و أنا أمر .. لقيت موضوعك .. والي شدني زيادة إنك تبي (( تتعلم )) و هذا إلي نبغاه من الناس ... يتعلمون و يسألون .. موب يجيك الواحد يقولك سولي و سولي ... وو وو )الـــــــخ !

المهم .. ما أطول بهرجــــــي

هذي الإجــــابة على ( بعض ) الأسئلة ، و أتأسف على عدم إجابتي على ( بعض الأسئلة ) ..

أبدأ و أقول بـسم الله :

س1/ فائدة الريسيلر
فائدته هي : (( الشغل المادي أو إنك تسوي لك موقع و تفرعه على كذا دومين )) .. طبعا ً الدومين هو إلي يكون زي كذا >> www. ****** .com (( مكان النجمات هو دومينك )) ..

س2/ انواع الريسيلر
مافهمت بالضبط سؤالك ..

س3/ اهمية الريسيلر
نفس جواب السؤال الأول (( الشغل المادي ......)الخ ))

س4/ مواصفات الريسيلر
مواصفات تتبع مواصفات السيرفر المأخوذ منه

س5/ الفرق بين الريسيلر والريسيلر المشترك
ما أعرف والله .....

س6/ الفرق بين الدي ان اس والدي ان اس الحقيقي للريسيلر
الدي إن إس العادي (( على ما أضن )) هو يكون بإسم السيرفر إلي ماخذ منه أنت .
والدي إن إس الحقيقي هو يكون على إسم دومينك .. >> ns. ******* . com
وطبعا ً يكون الدي إن إس (( في أغلب الشركات المستضيفة )) عددهم إثنين ، وبعض الشركات تعطيك زيادة لكن بـ $
((( معلومة إثرائية ))) : وظيفة الدي إن إس : هو تشبيك الدومين بنفس الريسلر حقك أو السيرفر

س7/ الفرق بين المساحه العاديه 2جيجا والمساحه للريسيلر 2جيجا
المساحة العادي ما تقدر تجزأهـا لأكثر من دومين ، لكنك تقدر توزعها على أكثر من دومين فرعي .. والدومين الفرعي هو >> إسم الدومين الفرعي . الدومين الأصلي . com
ولكن ..... !! مهم مرة .. ((( التجزيء عند المساحة العادية ما يخلي لكل دومين فرعي لوحة تحكم خاصة .. لا ، هو نفس كل شيء .. لكن اللهم دومين فرعي فقط ! ، وماتقدر توزع المساحة .. فهمت علي ؟ ، لكن تقدر تخلي أقســـام فقط .. >> ماسنجر أو قصائد ..
مثال > muss3b.google. com ( مجرد مثاااال ) .. و إلا ياريت قوقل حقي

س8/ ماذا استفيد من الريسيلر ومن المستفيد الحقيقي منه
تستفيــــــــــد (( المادة أو .........)الخ )) << الإجابة معيودة في السؤال الأول و الثالث .

س9/ مالسبب في اقتراب اسعار الريسيلر من اسعار المساحه العاديه في الثمن او في السعر هناك تقارب اذا مالفرق بينهما وايهما احسن وافضل .
الريسلر أحسن من كل جهه ، و لكن لو بغيت فقط تسوي موقع .. أو منتدى ( فقط ) خذ مساحة ..
وموب صحيح إن أسعار المساحات متقاربة من أسعار الريسلرات .... و إلا كان أنا أول واحد ماخذ ريسلر <<<<< متعقد !!!

س10/ هل يحتاج الى خبره خاصه وتعامل خاص
مافي شيء إسمه ( خبره خاصه ) .. تعلم و تعرف .. لوحة تحكم عادية ..
يمكن السيرفر هو أصعب شيء في التعامل ، لكن الريسلر و المساحة العادية زي بعض ..!

س11/ هل له لوحة تحكم خاصه وعربيه يعني مدعومه بالعربي او معربه
والله بعض الشركات تقدم لوحة تحكم معربة من عندهم و البعض يركب لوحة تحكم تدعم العربي .. لكن 90% أغلاط ، و الشركات إلي تقدم لوحة تحكم عربية ( من عندها ) .. أسعارها غالية مرة !
بالعربي .. أنصحك بالـ English
(( كل شروح اللوحات باللغة الإنجليزية ))

س12/ اخيرا كيف استثمر الريسيلر ماديا
عادي جدا ً و سهل ، إحجز الدومين ، و إشبك الدومين بالمساحة ( بعد ما تجزأها طبعا ً ) ، وبعدين ركب تصميم .. و إبدأ وقل باسم الله ..
لكن أهم شيء تكون عندك هالنقاط >>
1. الجدية في العمل .
2. الصدق في التعامل .
3. الأسعار الحلوة .
4. اللسان الحلو .
وبعد ماتتعلم الأشياء هذي ... تقدر تقول لنفسك أنا إستضافة حقيقية ...

س13/ اخيرا هل استطيع تقديم خدمة المساحه المجانيه عن طريق الريسيلر وبالمساحه اللي انا ابي مثلا 20 ميجا
إيه تقدر إن شاء الله 1 ميغا .... بس !
و إلا ليه سموه ( موزع ) أو ( ريسلر ) ؟؟؟؟؟ موب عشان يوزع المساحات ؟؟

---------------

إن شاء الله الإجابات كانت واضحه .. و إسمح على القصووور .. و على الأسئلة إلي ماجاوبت عليها ..
<<<<<<< أصابعي تخدرت من كثر الطقطه .. طق طق طق طق طق طق طق طق ..

أي شيء ثاني ؟؟ أنا موجود بالخدمة مؤقتــــا ً << متأثر يوم أنقطع جواله !!

تحيــــــــــاتي ،،،