الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   الاخت نجلاء والاخوان في ابعاد وإلى الجميع من يهمه الامر (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=80131)

أبو حنين 03-04-2008 04:44 PM

الاخت نجلاء والاخوان في ابعاد وإلى الجميع من يهمه الامر
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في بداية الامر ممكن الكلام يزعج الشركة والاخوان في الدعم ولكن هذه الحقيقة وربما اعرضي نفسي للطرد من هذا المنتدى وللابد ولكن لابد ان نتكلم ولن اقف هكذا


حينما قررنا على انفنتي قالوا لنا هناك تجد المنتدى وخاص بالدعم وتجد كثير من تساولاتك وقررنا لم نجد ما يرضي طموحنا الا بكلمات هي بمثابة دعم معنوي فقط لا غير (( التحديث القادم فيه حل وقريب ان شاء الله ))



اولا / الاخت نجلاء قالت في احد المشاركات


إقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذى الفاضل

التاريخ الهجرى موجود كبلوك جاهز وجميل فى انفنيتى 2

اما التاريخ الميلادى فيمكنك حذفه بالدخول على نموذج الهيدر او الهيدر مين

وحذف هذا الكود {showdate}

أطيب الأمانى
وهذا رابط الموضوع

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=77965

وسبق لنا طلبنا هذا البلوك في هذا الموضوع


http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=79796


ولم اجد التجاوب


وسبق لاحد الزملاء طلبه ولم يجد التجاوب

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=79328


وايضا زميل اخر طلب نفس الموضوع

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=77184



وسبق قالوا ان البلوكات لا تعمل مع الاصدار الثاني

ونجد هنا موضوعا

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=76636


قالوا فيه انها تعمل حاولة التحميل منه ولكن لا تملك الصلاحيات (( ترى ما هي المشكلة ))


وسبق اني كتبت الشكوى ولكن لا مجيب وحذف الموضوع وراسلت الشركة يقولون اقراء كل الموضوعات قراتها وجدت نفسي داخل متاهه وابحث داخل دائرة مفرغة ليس فيها اي مفر او مخرج


لا اعلم ماذا اقول ولكن اجد الكثير قدم اشياء رائعة وبارك الله فيهم وماقصروا ويشهد الله انني استفدت من هذا المنتدى الكثير ولكن نحن عملاء ولنا الحق في خدمة ما بعد البيع

شبكه مرهف 03-04-2008 06:38 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة أبو حنين (المشاركة 457754)
ولكن نحن عملاء ولنا الحق في خدمة ما بعد البيع

هذا هو عين الهدف ,

1/من المفترض من الاداره ان تقوم بتخصيص مشرف يكون مهامه عمل موضوع مثبت يكون فيه فلتره لحلول تم طرحها من قبل ,
وبذلك يتم (تخفيف الضغط ) وليس الالغاء عن (الدعم الفني )

2/ وش فائده تخصيص قسم (انفتني 2 ) للعملاء فقط !!! طالما لايتم توضيح او حلول اي مشكله او استفسار من العملاء ؟؟

3/ اتمنى الاهتمام بمثل هذه المواضيع من قبل المستهلكين كونهم هم واجهه (مؤسسه ابعاد )

4/ الاهمال او التاخير بالرد من قبل (الدعم الفني ) يؤدي بالنهايه الى انفجار .وبالتالي قد ينتج اساءه لابعاد خارجيآ ,,


هذه نقاط مهمه لم تكتب لاجل مصلحه معينه فنحن لانحتاج لذلك ,ولكن وضعت كمصداقيه لكم من اخ يتمنى لكم الافضل,

Maitham 03-04-2008 07:47 PM

نأخذها بعين الأعتبار لابد تفرغ احد الاشخاص هنا لدعم العملاء لـ انفنتي
لسباب هيه : لا يوجد دعم وحاولت اصلح المشكله اصبحت المشكله مشكلتين اتجهت الى الدعم الفني لـ بعاد
وبهذا كثرت الرسائل لديهم ولكن قبل كل شي ان تم حل مشكلتي هنا ما راسلتهم ولا اصبحت المشكله مشكلتين
يا شباب ورب العرش مشكله ابسط مها لايوجد توقف الموقع 27 ساعه او اكثر لكوني تركته وذهبت للنوم
تصور هل من السهل موقعك يتوقف بسبب مشكله يوم كامل لا تعرف ما يكون موقعك اتجاه الضيف موقع مغلق لا يكرر العوده وهنا نخسر ونخسر عكس ما نكسب واحد بالشهر نخسر 100 باليوم ركزو يا اخوان ركزو بالتعامل مع انفنتي حساسه جداً واذ خربتها تأكد لا يحل ما خربته أقل من يوم كون حذر واعيدها عليك كون حذر بالتلاعب معها
الى حين يوجد من في خلفنا ليساعدنا بسرعه وعلم اي مشكله بسيطه اعتبر موقعك متوقف يوم او اكثر من يوم عن العمل
مع خالص أحترامي الى ابعاد والعملاء أجمعين .

أبو حنين 04-04-2008 12:56 AM

هذا ما نريده

ونتمنى حل هذه المشكلة

المفكر العربي 04-04-2008 01:13 AM

والله يا اخوان ما بعرف شو اقلكم

انا بصراحه فقدت الامل

المفروض يكون القسم يضج من المشاركات والمواضيع لاكن للاسف 3 او 4 مشاركات يومياً

نريد دعم حالا نريد بلوكات حالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا

أبو حنين 04-04-2008 03:04 PM

والله اتمنى كل هذه الاشياء ان تقدمها لنا ابعاد

algeriatech 04-04-2008 08:49 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة أبو حنين (المشاركة 457754)
ولكن نحن عملاء ولنا الحق في خدمة ما بعد البيع

مـــعاك حـــق

إقتباس:

اقتباس من مشاركة شبكه مرهف (المشاركة 457816)
هذا هو عين الهدف ,

2/ وش فائده تخصيص قسم (انفتني 2 ) للعملاء فقط !!! طالما لايتم توضيح او حلول اي مشكله او استفسار من العملاء ؟؟
4/ الاهمال او التاخير بالرد من قبل (الدعم الفني ) يؤدي بالنهايه الى انفجار .وبالتالي قد ينتج اساءه لابعاد خارجيآ ,,

نعم واش فائدة تخصيص قسم للعملاء فقط ....!!!!!
ولاحظت أن الكثير من الردود نفسها واحيانا نسخ ولصق
من منا لم يأتيه هذا الرد
هذه هى الدوال المطلوبة والموديلات


php5
GD Version => 2

allow_url_fopen = 1

output_buffering = 1
FLOCK = On
copy = On
readfile = On
fopen = On
unlink = On
fsockopen = On
curl_init = On
sockets = Ok

Zend Optimizer = Ok
zendoptemizer=3.3
iconv
mbstring


طيب مرت شهر وأنا بين الدعم الفني للأنفنتي وبين المستضيف وكأنني وسيط مــــا حتى تم تفعيل كل هذه الدوال التي طلب من كل واحد منا تفعيلها

طيب بعد كل هذا بقت مشكلة أن الزائر إذا ارسل اهداء فإن الرسالة تصل بدون عنوان وتصل من بريد مجهول

ماذا كان جواب الدعم الفني للأنفنتي بعد 5 أيام :

" عزيزى العميل
دالة chunk_split المسؤلة عن تقطيع الملفات وتحويلها لتشانكس موقوفة من جهة صاحب السيرفر "

يعني بل كل هذا العناء يأتيني جواب بأن هانك دالة جديدة يجب تفعيلها
والمستضيف يرد :

"قام مسئول السيرفر بفحص الدوال المحجوبة ولم يجد الدالة ضمن الدوال المحجوبة
رجاء مراجعة الدعم الفني لإنفنيتي لتوضيح المشكلة بشكل أفضل ويسعدنا مساعدتك علي حلها"

طيب ايش ذنبي أنا وماذا يمكن أن أفعل هذا يقول كذا والآخر يرد بكذا

يعني أظن لو مسؤولي الأنفنتي قاموا باخراج نسخة بيتا كان أفضل لنا ولهم
أو أنهم يجربوا المجلة بكل الاحتمالات

طيب يعني كل مرة يظهر مشكل أروح اسمط على المستضيف واقول فعل لي الدالة الفلانية
يعني راح المستضيف راح يكرهني لأنني ازعجته بكثرة الأوامر

وفقنا الله

د.نجلاء نور الدين 04-04-2008 09:06 PM

اخوانى الأفاضل

برجاء مراجعة تواريخ المشاركات هنا بالويب العربى

سيلاحظ الجميع ان اكثر مشاركاتكم كان يردّ عليها فى نفس اليوم ان لم يكن فى نفس الساعة

الى تاريخ يوم الخميس السابق


كل الموضوع هو اجازة اضطرارية منى لظروف مفاجئة فى ظل انشغال بقية الفريق فى التطوير وما استلزمه من متابعة تذاكر الدعم بدلا منى ادى لما اراه هنا من تذمر الجميع

من المفترض ان سياسة الشركة على المدى الطويل بمساعدة الجميع سواء بالتذاكر او هنا بالويب --وقسم شروحات انفنتى 1 ودعمه يشهد بهذا --تغفر بعض التقصير الحاصل غصبا عنّا نتيجة لأى ظروف تمر باى فرد من افراد الفريق

مع العلم بعدم تقصيرنا بدعم شركة ابعاد بالمزيد من الموظفين لتعويض غياب احدنا
ولكن الحاصل هو ندرة من يهمهم الأمر وتتوفر فيهم بعض الصفات الهامة هذه الأيام وجارى تدريب موظفات جدد بالفعل


خطة تطوير برنامج انفنتى الزمنية هى رؤية خاصة بشركة ابعاد
وكعادتنا لا يتوقع احدكم انا نائمون وانتم تنتظرون هنا
التطوير سارى والعمل فى الخلية اغلب ساعات اليوم مستمر
ولكن البلوكات العامة استلزم تطويرها تطوير البلوكات الخاصة برحلة انفنتى مثل "اكثر الموضوعات مشاهدة واهداء وتحميل وغيرها" واستلزم معه التعديل على بعض الملفات ايضا
هذا كله استلزم ان يكون التحديث متزامن للبرنامج ككل فى رقم جديد inf 2.0.1
ورغبة الكثيرين من قبل فى تجزئة التحديث اعتقد بانفسكم اكتشفت خطأها لأنه بمجرد صدور شئ فى انفنتى جديد لا يلبث الجميع ان يسال عمّا تبقّى
ودائما المتبقّى فى انفنتى كثير ان شاء الله


اتمنى يكون هناك المزيد من التفهم لدى الجميع هنا
وقد يكون التأخير فى التحديث لتجنب بعض المشكلات البسيطة التى نشات ايضا من استعجال التحديث السابق من الجميع


أطيب الأمانى لكم جميعا

algeriatech 04-04-2008 10:24 PM

أختي الكريمة

أغلب انتقادات العملاء حول الدعم الفني ومنذ شهر وأنتم تتعللون بمشكلة الوقت والموظفين
لكن من ينظر إلينا ومشاكلنا
خاصة بتكرار المشاكل فالزائر ينفر من الموقع والخسارة تعود علينا

د.نجلاء نور الدين 04-04-2008 10:39 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة algeriatech (المشاركة 458323)
أختي الكريمة

أغلب انتقادات العملاء حول الدعم الفني ومنذ شهر وأنتم تتعللون بمشكلة الوقت والموظفين
لكن من ينظر إلينا ومشاكلنا
خاصة بتكرار المشاكل فالزائر ينفر من الموقع والخسارة تعود علينا

استاذى الفاضل

ليتك تطلع على عدد رسائل الشكر والتقدير التى تصلنا عبر تذاكر الدعم الفنى والتى هى اساس دعم برنامج انفنتى

فنحن واثقون من تأدية خدماتنا على اكمل وجه "وان حدث بعض الظروف فى ايام تعد على الأيادى من عمر البرنامج الذى اكمل العام فمن الواجب ان تقدّر "

فالمنتدى هنا اولا واخيرا ليس الا خدمة اضافية من شركة ابعاد لاتاحة مجال تبادل الخبرات بين الجميع

مشكلات الاستضافات المختلفة ليس من الطبيعى ان نتحمل نحن تبعاتها وتأخير مستضيفك من البداية فى تفعيل دوال سيرفره ليس من المعقول ان تحسبه بحساب الزمن تقصير من شركة ابعاد نفسها

امنياتى لك بكل توفيق

algeriatech 05-04-2008 01:44 AM

يا أختي ما كان عليك أن ترد على كلامي بأنه تصلكم رسائل شكر
فأنا أول الشاكرين والا لما اشتريت الأنفنتي ثم أنا لم أتكلم وانتقد البرنامج

بل انتقد الدعم الفني عبر التذاكر وليس في هذا المنتدى
واعلم أن المنتدى خدمة اضافية

كما أنني قلت اغلب انتقادات العملاء حول الدعم الفني عبر التذاكر
يعني ما وجدنا واحد ينتقد البرنامج بل ينتقد الدعم والتأخر في الرد

د.نجلاء نور الدين 05-04-2008 02:57 AM

استاذى الكريم

ما قصدته برسائل الشكر هى رسائل شكر مخصوصة للدعم الفنى واستطيع امدادك بالكثير من مقتطفاتها

فأنا على ثقة من عملى هنا والحمد لله



والى الآن جميع مشكلاتك انحصرت فى مشكلات سيرفرك وتفعيل دواله المختلفة ورحلة متعبة مع مستضيفك لا علاقة لنا ولا بالدعم الفنى بها

فأتمنى عدم تعميم مشكلة مستضيفك كمشكلة دعم ابعاد الفنى فى جميع الموضوعات

وتذكرتك الأولى التى ارسلتها الليلة تم الرد عليها فى وقتها رغم اليوم الجمعة وايضا مشكلة استضافة

وما زالت مشكلتك المفتوحة الآن مشكلة استضافة
ان شاء الله يتم التواصل معك فيها ولكنى ساطلب بداية من قسم الاستضافة تعريف مستضيفك بما يتوجب عليه فعله طالما لم يستطع ذلك الى الآن

أطيب الأمانى لك


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 07:13 AM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012