الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   مشكلة بعد مازدت اقسام :( (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=76964)

ديوانية مراجيج 22-02-2008 03:02 AM

مشكلة بعد مازدت اقسام :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة في البرنامج الكبير .

ملاحظة : الموقع مغلق

Warning: file_get_contents() [function.file-get-contents]: Unable to access styles/dciwww/header.htm in /home/rjaah/public_html/include/functions_template .php on line 0

Warning: file_get_contents(styles/dciwww/header.htm) [function.file-get-contents]: failed to open stream: No such file or directory in /home/rjaah/public_html/include/functions_template .php on line 0

DciinfinityTemplate Error: Couldn't open [ styles/dciwww/header.htm ]!

علما انها كانت شغالة تمام وطلعت مشكلة banner.php وصلحتها وبعدين حبيت اضيف قسم وصورة واضفت بنر وطلعت هالمشكلة

Ali Hamad 22-02-2008 08:46 AM

الغالي :

1) تاكد من تصريح header.htm .
2) قم بحذف الكويكز من جهازك !

شكرا لك ،

ديوانية مراجيج 23-02-2008 01:56 AM

هلا والله

مالقيت header.htm :(

عطوني نسخه منه أجل :>

خالد العميري 23-02-2008 05:56 AM

ملفات الـ html تلاقيها داخل مجلدات الاستايلات

مثال :
styles/dciwww/header.htm
styles/dciwww/headermain.htm

تحياتي

ديوانية مراجيج 23-02-2008 06:58 AM

ادري خالد ياجدي ,,, وخذت نسخه من موقع خويي مرقي وهو معي على نفس السيرفر . وكل شي تمام عنده. وركبتها عندي وفتحت الأقسام لكن رجعت مشكلة الـ Warning: file_put_contents(banarat/banners.php) [function.file-put-contents]: failed to open stream: No such file or directory in /home/rjaah/public_html/menu.php on line 0

مع العلم اني ركبت ملف banarat/banners.php القديم والجديد لكن اللي صدمني دخلت اشيك ماحصلته فيه مرهـ ؟ :(
وش اسوي ؟ :(

وفيه مشكلة في بلوك المتواجدين الآن مع انها كانت شغاله بعد الترقية والخطأ كذا يجي ���: �����/font>

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/rjaah/public_html/include/functions.php:0) in /home/rjaah/public_html/online.php on line 0

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/rjaah/public_html/include/functions.php:0) in /home/rjaah/public_html/online.php on line 0

وباللون الأحمر .

headermain.htm <- هالملف هو اللي رضا لي اني اعدل علية انا ملف الهيدر العادي اذا عدلت علية مايتغير الهيدر كلش .
من بعد ماعدلت عليه وضفت أقسام وصور بدت مشاكل الحلوه تطلع . بوسعود انقذني ولا بسرق صورتك وبنشرها في النت :(

ديوانية مراجيج 23-02-2008 07:01 AM

مقفل موقعي لي كم يوم ابي واحد منكم يفضا لين يخلصون هالعالم من الترقيات بس الظاهر ماودهم يخلصون :( خلوني افتح موقعي يالربع وبعدها اطلبوا اللي تبون من ابعاد <- بينطق :(

ديوانية مراجيج 24-02-2008 04:33 AM

:( :(:( يكسر الخاطر موضوعي :(

أبو الوليد البركي 24-02-2008 06:45 AM

الله يعيينك تلاقيهم بس مشغولين
وإن شاء الله تنحل المشكلة في اقرب فرصة
مع حبي جورج الغامدي:]

ديوانية مراجيج 24-02-2008 07:47 AM

ههههههههههههههه هلا والله يادب , ابركها ساعه يوم اني كتبت الموضوع وشفتك فيه , وش علومك ياحب , خلني اشوفك في المسن , ابيك اوكيه

ديوانية مراجيج 25-02-2008 12:43 PM

Warning: file_put_contents(banarat/banners.php) [function.file-put-contents]: failed to open stream: No such file or directory in /home/rjaah/public_html/menu.php on line 0
طلعت مره ثانية ! :(

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:51 AM.