الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   طلبات البرمجة والتصميم والتطوير (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=6)
-   -   /////// عاجل : مطلوب عضوية سوالف سوفت مقابل واجهة إحترافية /////// (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=74188)

ليجند 12-01-2008 08:00 PM

/////// عاجل : مطلوب عضوية سوالف سوفت مقابل واجهة إحترافية ///////

العنوان واضح :
عضوية (سوالف سوفت) وليس (سوالف للجميع) مقابل واجهة إحترافية كنت قد صممتها لشركة حماية المعروفة في الخليج ولم يكتمل التنفيذ لأسباب أمتنع عن ذكرها ..
في حالة الموافقة يرجى ارسال العضوية + كلمة المرور الى البريدالالكتروني التالي :
mohd-a@hotmail.com
وسأقوم فوراً ان شاء الله بإرسال ملف الفوتوشوب الخام الخاص بالواجهة الى بريد المتفق معه أو أقوم بتحميل الواجهة على سيرفر وإعطاء الوصلة حصرياً لصاحب الاتفاق ..

* الضمانات : أشهد الله على أن أفي بما ذكرته أعلاه والله خصمي يوم القيامة ان لم أفعل

صورة الواجهة :

أنا على الخط لمدة ساعتين من الآن ان شاء الله للتنفيذ

سـمـو 12-01-2008 08:08 PM

واجهة حلووه وعضويت سوالف تستاهل

بالتوفيق

ليجند 12-01-2008 08:33 PM

شكراً (سمو) على الرد .. والله عضوية سوالف تستاهل اني اضحي بهذه الواجهة ...

ليجند 13-01-2008 07:55 AM

وينكم يا شباب .. اعلم جيدا ان هنالك العديد من الاشخاص يمتلكون اكثر من عضويتين او ثلاث عضويات في سوالف وارجو ان يكون الحظ حليفي في الحصول على واحدة ..
بالمناسبة صورة الواجهة المرفوعة على سيرفر طق طق ضعيفة وقد قمت عمدا بتخفيض جودتها لأن صورة الواجهة الاساسية عالية الجودة وتاخذ وقتا طويلا في التحميل والعرض

حفيد ابن العاص 13-01-2008 01:57 PM

هيك عرضى الله يرضى عليك

عضوية بسوالف ( عضوية قديمة *نشط جدا*) اى يمكنك كتابة مواضيع وليس ردود فقط كما كان فى العضويات الجديدة

ولكن مو ابى تصميم صراحة انا ابى التالى

دومين لمدة سنة او نصف سنة مو مشكلة
او
مقابل الدومين وهو 20 دولار باى بال او ايجولد او مونى بوكرز

حضر حالك ان تريد
انا اضافتك حبيبى كذلك على المسنجر ومو اجدك اونلين

ليجند 13-01-2008 03:15 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة حفيد ابن العاص (المشاركة 424604)
هيك عرضى الله يرضى عليك

عضوية بسوالف ( عضوية قديمة *نشط جدا*) اى يمكنك كتابة مواضيع وليس ردود فقط كما كان فى العضويات الجديدة

ولكن مو ابى تصميم صراحة انا ابى التالى

دومين لمدة سنة او نصف سنة مو مشكلة
او
مقابل الدومين وهو 20 دولار باى بال او ايجولد او مونى بوكرز

حضر حالك ان تريد
انا اضافتك حبيبى كذلك على المسنجر ومو اجدك اونلين

هلا فيك. . ومشكور على الرد .
حاولت الدخول للمسنجر ولكن يبدو أن هنالك مشكلة في المسنجر .. المهم المطلوب أي دومين ولا بدك دومين معين ؟؟؟ يا ريت التوضيح مع ارسال الدومين اللي بدك ياه عالايميل بس يا ريت تشيك عالدومين وتتأكد انو غير محجوز .. مبدئياً أنا موافق ولكن العرض ساري لبقية الاعضاء لتقديم عروضهم وأنا في الانتظار ..

ليجند 13-01-2008 03:20 PM

لا زال العرض ساري لحين اتمام الاتفاق مع (((حفيد ابن العاص))) ..

ليجند 13-01-2008 05:58 PM

(((حفيد ابن العاص))) دخلت المسنجر ولكن لم أتحصل على الإضافة أرجو ان تقوم بإضافتي أو تزويدي ببريدك الالكتروني ويصير خير ان شاء الله ..

toop3rb.com 13-01-2008 06:13 PM

التسجيل هيفتح قريب

حفيد ابن العاص 13-01-2008 07:25 PM

اخى انا اضافتك على الهوتميل و الياهوة وانت الحين اونلين وانا كلذك ولكن انت ظاهر اوفلين
عموما الحين برسل لك اميل فية كل البيانات وتشاهد الحساب وكل اشى

بالتوفيق

* اخوى ليجند : مو اقول هيك لكى اتمم الصفقة ولكن ربى اعلم فقط للمعلومة صحيح السوالف قد يفتح فى اى وقت ولكن بيفتح عضويات محدودة يعنى تكتب ردود فقط مو تقدر تفتح موضوع وهذا السياسة متبعة ايضا منذ اخر مرة تم فتح فيها باب التسجيل قبل تغير الاستايل الجديد لة

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:00 PM.