الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مزاد المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=12)
-   -   طريقة حجز دومين عن طريق Yahoo ب 1.99$ ... عبر بطاقات الائتمان (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=57916)

arabs-gate.net 01-07-2007 09:03 PM

طريقة حجز دومين عن طريق Yahoo ب 1.99$ ... عبر بطاقات الائتمان

طريقة حجز دومين عن طريق Yahoo ب 1.99$ ... عبر بطاقات الائتمان

اولا ... هذه الطريقة مهداة الى كافة المسلمين والمسلمات و هذا العمل مقدم خالصا لوجه الله عز وجل لخدمة الامة الاسلامية و ليتم نشر الفائدة بين الامة ..
لحجز الدومين يجب ان يكون لديك بطاقة ائتمان صالحة وتحوي رصيد ... وايضا حساب لدى الياهو ...
وكل ما عليك هو الدخول الى الرابط التالي :
http://smallbusiness.yahoo.com/domains/?p=BESTDEAL
لاحظ انه من خلال هذا الرابط اصبح سعر الدومين 1.99$
قم بالبحث عن الاسم الذي تريده ومن ثم قم بالضغط على Sign up ومن ثم بالدخول الى حسابك في الياهو ...
واتمام تعبئة المعلومات التي يطلبها الياهو مثل رقم بطاقتك الائتمانية ...
وبعد ذلك ... سوف يتم حجز دومينك بسعر 1.99 $
هذا العرض وضعته الياهو كحسم خاص للزبائن الجدد وسوف ينتهي بتاريخ 30/9/2007 ... او عندما يكتشفون ان العرب والمسلمين يستفيدون من هذا الرابط المخفي ..

ولكي تقوم بحجز دومين اخر قم بتسجيل الخروج واغلاق اتصالك بالانترنت ... لكي يتم تغيير الاي بي الذي قمت من خلاله بعملية الشراء الاولى ..
ومن ثم القيام بالعمليات وبالتسلسل اعلاه ... ومن لم تنجح معه العملية ... الرجاء الاتصال بي لكي اقوم بتعليمه بنفسي الطريقة ...

وصية وامانة لكل قراء هذا الموضوع ::
الرجاء استخدام هذا الامر في ما يرضي الله عز وجل ... ولما فيه فائدة ...

اخوكم الطامع في دعائكم له ولعائلته ( بالخفاء ) ... والراجي عدم تزجيه اي كلمة شكر له ..
طارق العكاري
مدير شبكة البوابة العربية للاستضافة
www.arabs-gate.net
arabs-gate-sy@hotmail.com

www.gaamaa.com

Hesham_3del 02-07-2007 05:22 AM

تسلم يديك اخى الحبيب

كثر الله من امثالك

Alex IPC 02-07-2007 05:28 AM

شكرا على الموضوع لاكن انا سمعت اكثر من مرة ان محدش قدر ينقل من ياهو ومعناه كده انه رغم عنه هيجدد معاهم ودي مشكلة كبيرة نفرض لو رفع التكلفة الى 11 دولار هتدفع هتدفع والله اعلم انا لم اجربها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عروض سابقة :
الان احجز دومين وباللغة العربية والانجليزية .com و .net بـ 8.49 دولار فقطوخدمات اخرى
الان امتلك ترخيص clientexec مع التعريب والدعم
أقوى عروض أستضافة الصيف الواحد جيجا بـ 4.96 دولار بالشهر فقط مع اليكس
أقوى عروض السيرفرات الخاصة لصيف 2007

كويت ويب 02-07-2007 06:20 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة Alex IPC
شكرا على الموضوع لاكن انا سمعت اكثر من مرة ان محدش قدر ينقل من ياهو ومعناه كده انه رغم عنه هيجدد معاهم ودي مشكلة كبيرة نفرض لو رفع التكلفة الى 11 دولار هتدفع هتدفع والله اعلم انا لم اجربها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عروض سابقة :
الان احجز دومين وباللغة العربية والانجليزية .com و .net بـ 8.49 دولار فقطوخدمات اخرى
الان امتلك ترخيص clientexec مع التعريب والدعم
أقوى عروض أستضافة الصيف الواحد جيجا بـ 4.96 دولار بالشهر فقط مع اليكس
أقوى عروض السيرفرات الخاصة لصيف 2007

نقطه جميله من الساده اليـكس

ولكن تحيه لك اخي صاحب الموضوع ، للموضوع والتوضيح
علما اني مسجل في هل الخدمه + مساحه 5 جيجا

arabs-gate.net 02-07-2007 02:15 PM

اخي الكريم ... تستطيع النقل متى تشاء ... لان مفتاح التفويض موجود في لوحة التحكم وتستطيع الحصول عليه مباشرة ... ولا تحتاج لطلبه منهم ... ويمكنك فتح دومينك بسهولة ... لذا لا تقلق ...

وحتى ان لم ترغب بالنقل ... قان سعر السنة التالية سيكون 9.95 .... ولكن لا تنسى ان الشركة التي تحجز عن طريقها هي الياهو .... وليست اي شركة هاوية او مبتدأة .... ولذا فانك لن تخسر على اية حال ...

سعود الشمري 02-07-2007 03:53 PM

السلام عليكم

حبيبى arabs-gate.com

احب انوه لك انه شركة الياهو بعد ما تحجز الدومين بشهر راح يتم سحب الدومين من خلال الشركة ولن تقدر على فعل شىء

وانا شخصيا جربت ولم اقدر على فعل شىء

والسلام عليكم

Hesham_3del 02-07-2007 05:19 PM

ممكن التوضيح اخى سعود الشمرى

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 03:03 PM.