![]() |
كيف يمكننى تسجيل الشركة رسميا
السلام عليكم
أنا لدى موقع إستضافة و أريد أن أقوم بتسجيل الشركة رسميا فمن فضلكم ماهى الإجراءات و التكاليف مع العلم إنى من مصر |
الرفع للأهمية
|
مرحباً بكم في دليل شركات الويب العربي
لإضافة موقع شركتك : لابد أن يكون قد مر على تاريخ تسجيلك في الويب العربي أكثر من ثلاثة أشهر الشرط اعلاه لا ينطبق على الشركات الرسمية التي تعمل بموجب ترخيص رسمي حكومي إذا كانت الشروط تنطبق عليك تأكد من : 1 - أن يكون مالك الشركة أو أحد موظفيها مسجل في الويب العربي وذلك لارتباط إسم العضو الذي اضاف الموقع بملفه في الويب العربي عند النقر على الاسم . 2 - ان يكون البريد الالكتروني المسجل في الويب العربي بريد الكتروني رسمي باسم الشركه وليس بريد مجاني وبإمكانك تغيير البريد الالكتروني من لوحة التحكم الخاصة بك . 3 - وضع بانر عضوية الويب العربي في موقع الشركة حتى يتم اعتمادها في دليل الويب العربي ويمكن الحصول على كود البانر من صفحة إضافة موقع الى الدليل ( لا ينطبق على الشركات الرسمية ) 4 - عند إضافة موقع سيتمكن العضو من مشاهدة موقعه في الدليل ولكنه سيكون مخفي على بقية الأعضاء والزوار حتى يقوم المشرف على الدليل بتفعيله بعد التأكد من تطبيق الشروط الموضحه . 5 - عند إضافة رابط البانر الخاص بالشركة يجب أن يراعى في البانر المقاسات المحدده 120*60 بكسل وعدم احتواءه على أسعار او مواد مخالفه . 6 - عند كتاب نبذة مختصرة او وصف للشركة وخدماتها يجب ان لا تزيد عدد الاسطر عن 5 أسطر تقريباً وعدم احتواءها على أسعار أو عروض خاصة . عند عدم تطبيق أحد الشروط سيتم إخفاء موقعك من الدليل وعند رغبتك في مراسلة المشرف المختص يمكن ذلك على البريد التالي : awt2@arabwebtalk.com لمعرفة المزيد حول دليل شركات الويب العربي http://www.arabwebtalk.com/local_lin... links&catid=9 |
الأخ الكريم
لكل دولة / مملكة / مدينة في العالم سياسة تتبع حسب القوانين والنظم المتفق عليها . لهذا ننصحك في حال ترغب بالحصول على المعلومات الكاملة والوافية أن تقوم بالإتصال مع الجهات الحكومية والمختصة في هذا المجال في جمهورية مصر الشقيقة .. وذلك لمصلحتك وأخذ المعلومات بشكل سريع ومباشر.. أما إن كنت تريد أن تسمع من الاعضاء فستصلك معلومات ليست كاملة وقد يكون فيها بعد من الأخطاء التي لا نرغب أن تصلك عن طريق الويب العربي :) نستقبل من الأخوه الكرام اعضاء الويب العربي أسماء الجهات الحكومية وأرقام هواتفها إن تمكن لكي يستطيع كاتب الموضوع التواصل معهم والوصول إلى مايرغب به . ملاحظة هامة : في حال كنت ترغب تسجيل شركتك بصورة رسمية في الويب العربي فيططلب منك إحضار لنا صورة من السجل التجاري وكذلك رقم هاتف و فاكس و البريد الإلكتروني للإدارة و الدعم الفني و المبيعات وقراءة القوانين المذكورة في دليل مواقع الويب العربي ومراسلتنا في حال لديك اي استفسار إضافي على بريد المشرف العام : awt2@arabwebtalk.com تحياتنا... وكل عام وأنتم جميعاً بخير وصحة وعافية . |
شكرا جزيلا لكم على الردود
وشكرا لك أخى المشرف على التوضيح و لكنى جديد على هذا المجال (رسميا :d ) لذلك لا أعرف إلى أين أتوجه هل هى نفس خطوات إنشاء السجل التجارى العادى أم يوجد إختلاف ؟!! و أرجو من الأعضاء إرشادى إلى الجهات الحكومية المختصة حتى أستطيع أن أستفسر وأجد المعلومات السليمة |
إقتباس:
ولكن لابد من وجود تصريح من امن الدولة بمزاولة النشاط |
جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:56 AM. |
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012