الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مزاد المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=12)
-   -   احذررو هذا الشخص النصاب وهذة الشركة قبل ان تقعو فيها مثلى (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=36306)

ke design 12-09-2006 08:46 PM

احذررو هذا الشخص النصاب وهذة الشركة قبل ان تقعو فيها مثلى

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

احذورا من هذا الشخص و لا تستامنوا و اذا حصلتم على بيانات موقعه فخربوه ولا تدعوا له الامان:no:

الحكاية و بإختصار انه بيختارك من منتدى و يوقولك ركبلى هاكات و شوية اشياء و يتعمد انه يتلف بعد قواعد البيانات و الهاكات حتى يدمجك معه و يقعد كل شوى يقول (( وايش المشكلة )) و بعدين (( و احينه ايش نسوى ))
و طبعا تعمل معه و انا بالفعل عملت معه و لم اكن اريد منه شىء لكنه زاد عن حده و بعدين يقول لك عندى لك هدية (( بتكون موقع اول شىء )) فى الفترة بين كلامه عن الهدية و استلامك الموقع بيطلب منك اكبر قدر من الطلبات و بعد فترة بيسكت و بيعطيك الموقع اذا احتاجك و اعطانى الموقع بالفعل و لكن المفاجاة انه بعد شهر او فترة لا ادرى كم يمتنع عن دخول الماسنجر بعد ان كان بيدخله 24 ساعة فى اليوم و ما عاد بيكلمنى و الاقى صاحبة استضافة موقعى يبلغنى انه عايز مبلغ الاستضافة ..؟؟ (( مع العلم انه النصاب قالى انه دفع لى )) شوفوا الكذب و بعدين كلمنا الاستضافة قالوا لى انهم لما يستلموا شىء منه و انهم يعرفونه من خلال الانترنت فقط ... لكن بعد متى ... بعد ما ركبت له استايلات و تركيب منتديات و هاكات و تركيب واجهات و دعم فنى و و و و اتعب نفسى عشانه و ما عمرى فكرت انى اخونه (( لكن الظاهر انه خاين بالاساس )) و اللى مضايقنى انى ما عملت له شىء و كمان انا مصمم استايل و عطيهوله (( شوفوا قلة حياءه )) و إنا لله و إنا لله راجعون .. نسيت اقلكم انه بيحاول يستدرجكم بعطفه و يقول انه يعمل بالجيش و 22 سنة و من الامارات و يقول انه متزوج قريب و دفع مش عارف كام مليون مصارف الزاوج (( كذاب طبعا )) ... و اخيرا يدعى انه صاحب شركة استضافة (( منافق)) و يدخل دائما بإميلات و همية و فى بيانات توضح

إنا لله و إنا إليه راجعون ... و انا مظلوم و إن شاء الله حقى لن يضيع :tears:

ارجوا تثبيت الموضوع فى اى قسم و لا اقول هذا حتى اخذ حقى بل لتنبيه الاخوة و الرجاء من الادارة حذف العضو الذى كان يستخدم عضويتى لانى اعطيته العضوية مرة جاب لى انذار و ما عرفت اراسل الادارة لاشرح لهم الموقف لانى بصراحة لم اعد اطمئن لاحد

بيانات النصــــــــــأب

================================================== ==============

يقول انه اسمه (( عبد الله )) ياريت لو يغير اسمه لانه عار على ذكر الله على اسمه
السن :: يقول 22
الاقامة
الامارات (( عار عليهم ))
موقعه ::
www.xdxbx.net/vb (( رجاء تدميره و اخذ استايلى منه ))
ايميلاته :: (( يدخل دوما بايميلات وهمية
الهوتميل ::
vb@xdxbx.net , vo@vo.net
الياهوو :: vo@xdxbx.net

رجاء من إدارة الويب العربى اخذ الاجراءات اللازمة تجاه هذا النصاب و الرجاء تثبيت الموضوع

ويكفى انه سارق اميلاتى كلهم ما سب ولا واحد :mad: :mad:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الامارات للاستضافه 12-09-2006 10:13 PM

شكرا لك اخوي على التحذير

ابوفيصل_ 13-09-2006 01:22 AM

لاحول ولاقوه الا بالله

اخي العزيز ان الله يمهل ولايهمل تذكر هذا جيدا

وارجو من الادارة نقل الموضوع الى القائمة السوداء

فيصل وبس 13-09-2006 02:00 AM

اخي الموضوع واضح ....

مو قلت انه نصاب ... اجل اكيد ماهو اسمه عبدالله ولا هو من الامارات .. يعني معلوماته الي اعطاك اياها مجرد تخفي ولا هي صحيحه

مع اجمل التحيه

rogyah 13-09-2006 02:24 AM

حسبي الله ونعم الوكيل
وين الاخوة الادارة عن المهزلة التي حاصلة هنا اصبح الويب مرتع للنصابين اصحاب شركات الاشهار والاعلانات ارجوا التشديد على هولاء وعدم ترك الحابل على الغارب
لابد من وضع حد واشراف على اي اتفاقية تتم داخل الويب وباشرافكم على اي حملة تقوم بها اي شركة بالتنسيق مع صاحب طلب الاعلان

المحترف$ 13-09-2006 06:14 AM

حسبي الله ونعم الوكيل

بحر الغرام 13-09-2006 07:00 AM

حسبي الله ونعم الوكيل

sound blaster 13-09-2006 09:53 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله ... للأمانه يا أخوان أنا تعاملت مع الأخ هنتر اقسم بالله أنه ثقه ومخلص في عمله وانسان رائع بمعنى الكلمه .. ويستحق أكثر مما نعطيه ..

m_1_1jd1 15-06-2007 12:21 PM

معك حق أخي انا أعرف هذا الشخص

ولكن أرجو من الإخوة الإدارة حذف الموضوع

لأن هذا الموقع أصلا لم يعد موجودا

ولكن هناك موقع شبيه له

بدلا من .net

هو .com

فأرجو عدم الإساءة لأن الموقع رائع وصاحب الموقع ذو أخلاق حميدة

وشكرا

إيراب 15-06-2007 01:07 PM

m_1_1jd1

أخي العزيز ،، الموضوع قديم قبل 8 أشهور وانت من رفع هذا الموضوع وهو في طي النسيان وتطالب الأن بحذف الموضوع ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

webmaster 15-06-2007 01:11 PM

الأخوة الكرام :

"يمنع منعاً باتاً طرح اي شكوى ضد اي جهة في الويب العربي "

.

نرجوا من الأعضاء الالتزام بقوانين الويب العربي الجديدة وعدم رفع المواضيع التي فيها شكاوى ضد الشركات أو الأشخاص حتى لا تتعرض عضوياتهم للإيقاف "

شكرا لتعاونكم

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:51 AM.