الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   شركات تعرض وظائف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=18)
-   -   مطلوب حمله اعلانيه كبيره جدا لموقع شبكة تصميم وبرمجه (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=31088)

fofobest 24-07-2006 09:23 PM

مطلوب حمله اعلانيه كبيره جدا لموقع شبكة تصميم وبرمجه

السلام عليكم جميعاً

مطلوب حمله اعلانيه كبيره جدا لموقع شبكة تصميم وبرمجه والحمله لزائرين باذن الله ومن يرى بنفسه القدره فليضفني على ايميلي لنتفاهم حول السعر والحمله

fofo_the_prince@hotmail.com

الصقر العربى 25-07-2006 06:06 AM

تمت الاضافه اخى
ايميلى
taiseer_ahm@hotmail.com

اعلاناتك 25-07-2006 06:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخ كاتب الموضوع
كان نفسي اعرف حضرتك مين بس والله لو عرفتك شخصيا لكان في كلام تاني حاطط في دماغي شخص معينا دون ذكر اسماء
اظن انك عرفني كويس جالس انتا فاضى رايح تنصب نصبة كبيرة الحمد الله ان شاهدت موضوعك وراح اكشف حقيقتك امام الجميع بلويب العربي والسادة الزائرين
الاخ يا جماعة ضفني على الايميل وطلب مني اشهار سالته قلتله انتا جبت ميلى منين رد عليا باسلوب غير شرعي ولا امرنا به الدين الاسلامي:eek: لهذا انا اعتقد انك سوف تاخذ جذاء اي عضو مخالف لقوانيين الويب :)
وانتا اخطاءت في اشياء كتيرة ومنها:
1- كتابة موضوع في قسم غير مكانة وانتا تعلم جيدا ان الموضوع هذا مكانة قسم اشهاؤ المواقع وقسم اشهار المواقع مغلق لدى ادارة الويب العربي حتى اشعار اخر
2- سب و وتعاملك مع الاخوة الاعضاء بلنصب قبل البداية يجب ان ابلغ اخواتي اللى بلويب على ما ساتفعله مقدما
3- احب ابشرك ان عندي دليل على ما اقوله وسوف اذهب بيه الى ادارة الويب العرؤبي للاتخاذ القرار السليم نحوك
تقبل تحياتي
ويارب تتعلم من خطائك هذا ولا تحاول دخول الويب العربي مرة ثانية لانه ليس مكانك :mad:
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

البيدق للتصميم 25-07-2006 12:31 PM

حبيبي كاتب الرد الثالث ( اعلاناتك ) ممكن تضع لنا الدليل علشان نتأكد لأنه لازم ما نحكم على العالم قبل ما نتأكد والسلام

اعلاناتك 25-07-2006 01:19 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة البيدق للتصميم
حبيبي كاتب الرد الثالث ( اعلاناتك ) ممكن تضع لنا الدليل علشان نتأكد لأنه لازم ما نحكم على العالم قبل ما نتأكد والسلام

السلام عليكم
الى الاخ:
البيدق للتصميم
اشكرك على اهتمامك بردي
ولكن عزيزي هوه سبني وقلت لك في الرد انه قال شىء غير لائق باي عضو في الويب العربي
هل تريد ان انشرة بما قاله هل تريد ان اعرض وانشرة سب اخ لا لاخوة مسلم
عموما اخى الغالى الامر هذا عرضته شخصيا للادراة واوا انتظر ردها بلموضوع وانا اعلم ان ادارة الويب دائما لها راي بتخده وانا اعلم جيدا انه القرار السليم:)
اشكرك مرة اخرى لاهتمامك على ردي
اتمنى ان لا يكون كلامي قد سبب لك احراج فانتا تعلم اننا اسرة عربية في موقع عربي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

fofobest 26-07-2006 06:24 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة اعلاناتك
السلام عليكم
الى الاخ:
البيدق للتصميم
اشكرك على اهتمامك بردي
ولكن عزيزي هوه سبني وقلت لك في الرد انه قال شىء غير لائق باي عضو في الويب العربي
هل تريد ان انشرة بما قاله هل تريد ان اعرض وانشرة سب اخ لا لاخوة مسلم
عموما اخى الغالى الامر هذا عرضته شخصيا للادراة واوا انتظر ردها بلموضوع وانا اعلم ان ادارة الويب دائما لها راي بتخده وانا اعلم جيدا انه القرار السليم:)
اشكرك مرة اخرى لاهتمامك على ردي
اتمنى ان لا يكون كلامي قد سبب لك احراج فانتا تعلم اننا اسرة عربية في موقع عربي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخ اعلانك انا ماعملت لك شيء او شيء انت مش عاجبك العجب وتريد باكثر من حقك ثاني شيء انت بدات تتامر وتتخلق وتتذمر وثالث شيء عامل حالك رجل دين وحاطت صورة مغنيه شبه عاريه في الماسنجير............ احترم نفسك وبعد ذلك يحترمونك..................

اعلاناتك 26-07-2006 07:56 PM

السلام عليكم
مش عارف ابدئلك كلامي ازاي تفتكر انا ممكن اعمل حاجة زي دي
عموما والله كل واحد عارف نفسه وبيني وبين ربي عارف الحقيقة اقل شىء اقدر اقلهولك اتقى الله
عارف انتا لو انا عملت كدا زي كلامك اقل شىء اخصر عملائي وانا هنسحب تماماً في الموضوع حتى لا اريد
انا اكثر كلامي معك لا جعلك مهماً في اخر حياتك بلنسبة لى
:cool:
وسلام عليكم

اعلاناتك 26-07-2006 08:14 PM

لا تعليق سايب الرد للادارة لاني احترم قوانين الويب العربي

النوفي 26-07-2006 08:47 PM

ضيفني اخوي للتفاهم
n44nnet@hotmail.com

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:27 AM.