الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أرجووووووكم ساعدوني (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=27416)

moh91 07-06-2006 04:00 PM

أرجووووووكم ساعدوني
 
عندي مشكلة في الايميل وهذا شرح حق حل المشكلة
لكن هذا الشرح حق الكمبيوترات اللي بالعربي وانا كمبيوتري بالانجليزي فما استطعت اطبق
أنتظر مساعدتكم لان المشكلة صار ليها أكثر من سبوعين وتوي محصل الحل اليوم
إقتباس:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

موضوع مهم الي بسببه جعل الكثيير من الأعضاء يفرمتوا اجهزتهم
شوفوا:
عندما تحاول تسجيل الدخول إلى MSN Messenger، قد تتلقى رسالة الخطأ التالية:
‏‏عذراً، تعذر تسجيل دخولك إلى خدمة ‎.NET Passport في هذه المرة. الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقاً. 80072f0d
– أو –
تعذر تسجيل دخولك إلى خدمة ‎.NET Passport، قد يرجع السبب لحدوث مشكلة باتصالك بالإنترنت. الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقاً. 81000370
اتبع الإجراءات التالية لحل الموقف:
في المساحة الخاصة بالإخطارات بشريط المهام (بجوار الساعة)، انقر فوق رمز MSN Messenger ، ثم انقر فوق إنهاء.
قم بمسح الذاكرة المؤقتة لطبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) من خلال القيام بالآتي:
من شريط المهام، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق لوحة التحكم.
انقر فوق اتصالات شبكة الاتصال وإنترنت.
انقر فوق إعداد الاتصال بإنترنت أو تغييره.
انقر فوق علامة التبويب محتوى.
تحت الشهادات، انقر فوق مسح حالة SSL.
عند تلقي رسالة التأكيد، انقر فوق موافق.
قم مسبقاً بتسجيل ملفات DLL المقترنة بخدمة التشفير من خلال القيام بالآتي:
من شريط المهام، انقر فوقابدأ، ثم انقر فوق تشغيل.
قم بنسخ ما يلي، ثم لصقه في المربع فتح:
regsvr32 softpub.dll wintrust.dll initpki.dll
انقر فوق موافق.
عند تلقي كل رسالة من رسائل التأكيد، انقر فوق موافق. قد تستغرق رسالة التأكيد الثالثة دقيقةً واحدةً لتظهر، وذلك حسب إمكانات جهاز الكمبيوتر.
بعد رسالة التأكيد الثالثة، قم بإعادة تشغيل MSN Messenger ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى
للمعلومية :
منقوول وحبيت ادزه لكم للمعرفة
ياريت اكون افدتكم
اخوكم:
البرنس العربي

لكن هذا الشرح حق الكمبيوترات اللي بالعربي وانا كمبيوتري بالانجليزي فما استطعت اطبق
وأخواني أنا أحتاج الايميل ضرووووري أرجوووووكم تفيدوني

moh91 07-06-2006 06:23 PM

وينكم يا اخوان

بطاح 07-06-2006 06:40 PM

عزيزي بأمكانك تحديث النسخه والانتهاء من المشكلة ..

حدث النسخه او ركب الماسنجر الاحدث اصدار وانشالله تنحل مشكلتك ..

moh91 07-06-2006 07:06 PM

لا أخوي مجرب من قبل و ماانحلت

أنا متأكد ان هذا هو حل المشكلة لكن هذا حق اللي كمبيوترهم بالعربي انا بالانجليزي

بس أحتاج واحد يحول الكلمات اللفي في الشرح فوق من العربي الى الانجليزي يعني مثلاً بدال لوحة التحكم كونترول بانل

بطاح 07-06-2006 07:41 PM

مافي اي مشكلة عزيزي مع اني جربت لكن ما الك الا الي تبيه اخوي

روح لقائمة أبدأ = Start

بعدين لوحة التحكم = C panel

بعدين خيارات انترنت = Int.. Options

بعدين المحتوي او الشهادات = Int.. Properties

بعدين عزيزي اضغط على الازرار الي قدامك وامسحهـا الجميـع

وبعديـن عزيزي

توجه لأبدأ = Start

تشغيل = Run

انسخ هالامر وحطه بالمربع
regsvr32 softpub.dll wintrust.dll initpki.dll

وكذا وصلنا للنهاية عزيزي

تحياتي لك .. اخوك بطاح



moh91 07-06-2006 10:34 PM

شكراً أخي لكن بما أدخل على Int.. Options وين أروح حتى ألقى Int.. Properties




و آسف على الازعاج

moh91 07-06-2006 11:01 PM

بس أخوي فهمت الشرح

و الله يوفقك ان شاء الله

راسم المشاعر 09-06-2006 03:24 PM

بالتوفيق اخوي


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 07:25 PM.

Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012