e x a |
23-05-2006 03:29 PM |
مـ ـ ـن واقـ ـ ـع إدراكـ ـنـ ـا . . .
من واقع إدراكنا للحاجة الماسة لخدمات السيرفرات في السوق العربي لما تفتقره من الإستقرار والأمان فقد وفرنا العديد من الخدمات لأصحاب السيرفرات سواءا كانوا شركات أو أفراد ، فإذا كنت تمتلك سيرفر خاص بك أو بشركتك فبإمكانك الإستفادة من هذه الخدمات و هي كالتالي :
إعداد سيرفر اعداد آمن
تركيب جدار ناري APF Firewall.
هو من أقوى أنظمة الجدار النارية الموجودة حاليا , و و يتضمن هذا الجدار النارى مزايا عديدة تجعل سيرفرك امن و مستعد للتصدى لأى هجوم من أى دخيل ينوى التخريب أو تعطيل أى من الخدمات القائمة - و ما أكثرهم- , و تعتمد فكرة هذا الجدار على الاتى:
1- التحكم الكامل فى فتح أو غلق منافذ الخدمات المختلفة (Port) أمام أى دخيل .
2- عمل سياسات سماح و منع لأى أى بى أو مجموعة أى بى (Ip strategy) .
3- استشعار أوتوماتيكى لأى عملية هجوم تخريبية (ِDos Attack) و وقفها فى الحال قبل أن يتفشى خطرها .
4- الإتصال المستمر بالقائمة السوداء العالمية dshield.org و تحديث سياسات المنع الإلكترونى بإستمرار , هذه القائمة يسجل بها يوميا الجهات و الشبكات الخطرة التى تم تسجيل أى عمليات هاك ضدها .
تركيب برامج استشعار الدخلاء Intrusion Detetecion Systems(IDS) .
تعمل هذه البرامج على إكتشاف أى دخيل على سيرفرك , و ذلك من خلال ملاحظة التغييرات غير الطبيعبة على السيرفر , والتى فى الغالب تكون بسبب دخول شخص غير مرغوب فيه على النظام , و يتم إخطارك أوتوماتيكيا بالبريد الإلكترونى عند ظهور أى حركة غير اعتيادية فى الخدمات الجارية و سياسات الدخول و كلمات السر ... , كما تعمل هذه البرامج أيضا على التصليح الالى لأى مشكلة نتجت بسبب تغيير الدخلاء فى قواعد و سياسات الامان على السيرفر و من أمثلة هذه البرامجchkrootkit,portsentry,snort, ....etc)
نسخ احتياطي خارجي .
يتم عمل نسخ احتياطية لجميع محتويات المواقع من ملفات , و رسائل إلكترونية, و قواعد بيانات ...
و تنقل هذه النسخة الإحتياطية على سيرفر خارجى , و ذلك لضمان توافر البيانات فى حالة وقوع أى حوادث أو كوارث على السيرفر الحامل لهذه المواقع.
و يتم عمل هذه النسخ بشكل يومى و أسبوعى و أيضا شهرى.
نقل حسابات من سيرفر لآخر بطريقة آمنة .
لمزيد من الإستفسارات حول كيفية الحصول على الخدمة , يمكنكم الإتصال بنا على الرقم المجاني :
8001222222 أو من الجوال 920029222 ومن خارج الدولة 0096663698333
وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الـ 10 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً
ويستمر تقديم الخدمات من الساعة الــ 5 مساءً إلى الساعة العاشرة .
كما يسر أن نقدم لكم خدمة الدعم الفني لعملاءنا الكرام على مدار ال 24 ساعة .
شاكرين لكم إهتمامكم بخدمات إكساء لتقنية المعلومات
نرجو أن لا تترددوا بإرسال أي إستفسار لديكم
فنحن في خدمتكم
المبيعات
|