الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   اسعار شركات الاستضافه الرسميه و العاديه . (لييييييييشش ) (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=21871)

ريمكس الامارات 17-03-2006 09:30 PM

اسعار شركات الاستضافه الرسميه و العاديه . (لييييييييشش )

السلام عليكم
اخواني كنت اتابع اسعار شركات الاستضافه و شفت الشركات الرسميه اللي الها مكتب و موضفين و فروع و شفت الشركات اللي غير رسميه يعني اللي اصحابها مشترين ريسلر او سيرفرات و حاطينهن في البيت .
شفت الاسعار و الاسعار متقاربه و مرات اسعار الشركات الغير رسميه اسعارها اغلى .
انا اريد اقول انه الشركات الغير رسميه رافعه سعرها على الفاضي يعني ربحها 100% بس الشركات الرسميه اسعارها تستاهل لانك اذا بتحسبها بيطلع ربح الشركات الرسميه قليل و شويه لانه الشركة الرسميه تدفع ايجار المحل و ايجار الرخصه لشركة و رواتب للموضفين و ايجار السيرفرات و من غير اثاث المكتب و غيره من مكالمات و كهربا .
ليش الاسعار متقاربه يا ريت لو حد يفهمني و الكل اكيد ملاحظ هذا الشي .
يا ريت لو الشركات الغير رسميه تشوف و توضح و تراعينا في هذا الشي .
ثاني شي الناس تظمن حقها في الشركات الرسميه مع احترامي لشركات الغير رسميه . يعني لو شي صار تكون في فواتير و ادله بس الشركات الغير رسميه اذا صار شي يطير كل شي عن الزبون او المستضيف .

هذا الكلام حتى ينطبق على المصممين مثلا شي شركات استضافه تقدم خدمه التصميم و اسعارها عاديه و مرات تشوف شركات غير رسميه واحد يشتغل في البيت و جدامه كمبيوتر و يشتغل على راحته و يستلم نفس المبلغ اللي تستلمه الشركات الرسميه و مرات اغلى .

يا ريت لو الشركات الغير رسميه تشوف و تراجع نفسها و انتظر ردود الاعضاء و رايهم في الموضوع و التاييد .

و اسفين على الازعاج

ريمكس الامارات 19-03-2006 01:17 PM

محد يرد على الموضوع
غريبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AWT 2 19-03-2006 01:59 PM

أخي العزيز .

صراحةً الموضوع حلو كما فهمته . ولكن صراحةً انا ارى أن هذه خصوصيات تتعلق بشركة بحد ذاتها على شبيه المثال
هناك شركات رسمية ذو ثقة وهناك ايضاً شركات لا تعرف الثقة إطلاقاً
ومثل هذا على الشركة العادية .

اتمنى اكون قد وضحت لك

تحياتي
الويب العربي

karim 19-03-2006 02:53 PM

و الله يا أخي معك حق, منطقيا من المفترض أن تكون أسعار الشركات مرتفعة عن أسعار الأفراد للعوامل التى ذكرتها أنت آنفا, و لكن قد تكون هناك عوامل اخرى تتحكم في الموضوغ مثلا أنت شركة و استأجرت سرفرك من الشركة س و أنا فرد و أستأجرت سرفري من السركة ص و من المعروف أن ص أفضل من س لذا السعر أكثر و أنا مثلا كفرد يهمني الجودة و المصداقية على حساب السعر, أما بالنسبة للتصميم فأنا أختلف معك حيث أنني على حد علمي و خلال إطلاعي البسيط هنا في المنتدى لم أجد أي مصمم حر يتقاضى مثل الشركات مثلا عندنا هنا في مصر الشركات الجيدة قد تأخذ مبدأيا في التصميم 6000 جنيه الشركات الأقل قد تأخذ 2000 جنيه, على الشبكة المصمم الحر يأخذ على الواجه من 200-500 هذا على حد علمي, لكن عموما في رأيي المصمم المحترف فعلا الذي نادرا مايكون متاحا في هذه الأيام إذا أردته أن يعمل لك لا يستبعد أن يطلب سعر قريب من أسعار الشركات و في رأيي الشخصى هو يستحقه لأنه سوف يعطيك تصميم يعجز الكثيرين عن الوصول لمستواه

ريمكس الامارات 19-03-2006 05:05 PM

مشكورين اخواني على الردود
بس خلونا نقول مواصفات السيرفرات نفس الشي للشركة الرسميه و العاديه اللي هي غير رسميه .
شوف الاسعار و هي نفس الاسعار و اذا بتحسبها بتشوف انه صاحب الشركة الغير رسميه هو المستربح اكثر .
ياخي لازم الشركة العاديه اللي هي غير رسميه تنزل الاسعار او يصير العكس .
المصممين يمكن يكون كلامي صحيح و يمكن مش صحيح .

karim 19-03-2006 05:53 PM

عن نفسي أرى أن هناك تنوع في العروض و المواصفات و أنت تختار الأنسب لك
لذا لا يشترط انه إذا كان شخص يعمل بمفرده أن ينزل أسعاره في الأرض هذا الشخص بكل تأكيد يبذل مجهود و يحاول أن يطلب رزق من وراء هذا العمل
و في الأخير كما قلت لك هناك تنوع و انت تختار الأنسب لك
لذا حقيقة الأمر أنا لا أتفق معك:o

Romida 19-03-2006 07:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزى كاتب الموضوع
بالنسبه للعروض فهى تختلف من فرد لآخر او بمعنى أصح من تفكير لآخر..
فالفرد شغله مبيكونش دائم , يعنى هو اللى بيرد على الطلبات وهو اللى بيسعى , بيكون جهده أكبر من الشركه الرسميه
اللى بتكون عامله دعايه وإعلانات وأعمال سابقه ودا بيجيبلها عملاء طبعا بنسبه أكبر من الفرد
وعشان كدا الفرد بيحاول يكسب اكبر سعر لأغنه مش عارف هيجيب عميل تانى إمتى
إنما بالنسبه للشركه , مش موضوع كبير لإنه أكيد فاتح شركته عن درايه بعمله وعن مدى إنتشارة او وصوله للناس

أرجو ان كلامى يكون جاوب لك على تساؤلاتك
ولك أرق التحيه ,
شركه روميدا للبرمجيات

Abo_ELleal 19-03-2006 07:49 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة awt 2
أخي العزيز .

صراحةً الموضوع حلو كما فهمته . ولكن صراحةً انا ارى أن هذه خصوصيات تتعلق بشركة بحد ذاتها على شبيه المثال
هناك شركات رسمية ذو ثقة وهناك ايضاً شركات لا تعرف الثقة إطلاقاً
ومثل هذا على الشركة العادية .

اتمنى اكون قد وضحت لك

تحياتي
الويب العربي

أتفق معك أخي الويب العربي 2

AWT 4 20-03-2006 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أخي الكريم أن جميع الشركات عندما تقوم بإدراج سعر معين للخدمة التي تقوم بتقديمها سواء كانت رسميه او غير رسميه فهيه تكون قائمه بإجراءات حسابات لديها حيث أنها لن تقوم بإدراج سعر سيعود عليها بالخسارة
ومسأله السعر لا أعتقد أنها مقياس ثابت لقياس جودة شركات الأستضافة
ويوجد شركات رسمية حاصلة علي ثقة العميل وشركات غير رسميه حاصلة أيضاً علي ثقة العميل والعكس صحيح
والهدف أولاً وأخيراً هوه تقديم خدمة تحصل علي رضي العميل بمعني تقديم الخدمة الممتازه التي يرغب بها كل عميل
لكم منا وافر الأحترام والتقدير

Awt 4

ريمكس الامارات 20-03-2006 06:56 PM

كلامكم يمكن يكون صحيح بس انا في نظري انه الشركات الغير رسميه مبالغه في اسعارها جدا و مرات يسون عروض على اي شي مثلا عرض عيد الام و عرض عيد الاحب و عرض يوم الجمعه هههههههههه و بعد العرض بيوم تروح تقوله اريد اخذ استضافه على سعر العرض يرد عليك و يقولك هذاك كان عرض للاسف ما اقدر انزل السعر هههههههههه . ليش ما يقدر يعني بس فالح في اي شي سخيف ينزل عروض و بعدين شو بيخسر لو نزل السعر شوي في يوم واحد .
الشركات الرسميه ما عندها قانون العروض في اي وقت عندها عرض واحد في السنه او ثنينه .

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:18 PM.