![]() |
دبلومة التسويق وفن البيع
أكاديمية التميز الدولية للتدريب والإستشارات إلتزامات مركزنا التدريبي: · تقديم المادة العلمية للبرنامج التدريبي بجميع مراحلة. · تقديم المدرب الخبير. · تقديم مساعدات التدريب. · تقديم شهادة معتمدة. · تقديم تقرير نشاط لكل مشارك في البرنامج. آملين أن يساهم في تحقيق التميز لكل مشارك الأهداف العامة : تهدف هذه الدبلومة من خلال ورش العمل الملحقة بها إلىتزويد المشاركينبالمفاهيـم، والمعارف والمهارات الأساسية لمبادئ التسويق الفعال ، وأسس وعناصر الإستراتيجية التسويقية والأشكال الجديدة للمنافسة ، وتزويد المشاركين بالمهارات والأساليب اللازمة لإعداد الإستراتيجيات التسويقية المختلفة ، وذلك فى ضوء معرفة الأساليب الفعالة لزيادة المبيعات والموقف التنافسى وتقييم الفرصة وتحديد الأسواق المستهدفة لإدارة البيع الفعال ، كما أنها تهدف إلى التعرف على كيفية التميز فى تقديم الخدمة لتنمية ولاء العملاء تجاه المنظمة ، مما يساعد المنظمة على التطوير والتحديث المستمر للحفاظ على الريادة ، وأيضاً تعريف المشاركين بكيفية التعامل مع الإعتراضات والشكاوى ، بالإضافة إلى تنمية المهارات والقدرات الخاصة برجال البيع حول فن البيع و التعامل مع العملاء . · التسويق ...مفاهيم أساسية . · العلاقة بين التسويق والبيع . · العملية التسويقية : - المستهلك المرتقب . - إستراتيجيات التسويق من أجل ميزة تنافسية . - إستراتجيات تحديد السوق المرتقب . - تطوير المزيج التسويقى 4c's . - إدارة الجهد التسويقى . · إستراتيجيات المزيج التسويقى : - إستراتيجيات المنتج . - إستراتيجيات منافذ التوزيع . - إستراتيجيات التسعير . - إستراتيجيات الإعلان . · التسويق المباشر..... لغة المستقبل . · دور إدارة المبيعات داخل المنظمات . · الأساليب الفعالة لزيادة المبيعات . · أهم المعلومات التى يجب أن يلم بها رجل البيع . · الصفات الشخصية الواجب توافرها فى رجل البيع . · المهارات والقدرات الرئيسية لرجل البيع . · رجل البيع مفاوض فعال . · الأخطاء الشائعة التى يقع فيها رجال البيع وكيفية التغلب عليها . · إدارة علاقات العملاء . · حاجات العملاء وكيفية اشباعها . · أنماط العملاء وكيفية التواصل معهم . · دور رجل البيع فى تنمية ولاء العملاء . · التميز فى إدارة وتقديم الخدمات البيعية . · كيفية التعامل مع إعتراضات وشكاوى العملاء . الفئات المستهدفةبالتدريب: يوجه هذا البرنامجإلى: - العاملين في مجال التسويق والتوزيع. - موظفى خدمة العملاء و العلاقات العامة -رجال البيع ومدراء البيع. - العاملين فى مجال التعامل مع العملاء . المحاضرين : د / مصطفي شديد خبير الإدارة والتسويق - محاضر ومدرب معتمد . د / أحمد نعمان خبير إدارة الأعمال الدولية - محاضر ومدرب معتمد . د/ ناهد الخراشي خبير العلوم السلوكية - محاضر ومدرب إدارة - تطوير ذاتي – تنمية بشرية. v المدة : شهر ونصف ، إثنى عشر جلسة تدريبية ( يومان في الاسبوع ) v ساعات التدريب : 48 ساعة تدريبية v تاريخ البدء: 3/4/2011 v السعر : 2500 جم ( خصم20%) v الشهادة : معتمدة من كلية مانشيستر البريطانية v البرنامج يشمل ( ماد علمية + شهادة دولية معتمدة + إستراحة شاي) للحجز والإستعلام: 22 ش النزهة- أمام دار الدفاع الجوى- مدينة نصر-الدور الخامس التليفون : 24145984 الموبايل : 0193520134- 0101063495 الفاكس: 26902571 Training@Al-Tamayouz.com www.Al-Tamayouz.com |
جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:20 PM. |
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012