![]() |
مشكلة بالموقع نتيجة استخدام رابط النسخة التجريبية للتحميل
قامت ابعاد باغلاق موقعي واعتباره من ضمن المواقع التي تستخدم النسخة التجريبية مع ان الحقيقة تخالف ذلك جملة وتفصيلا . حيث ان النسخة مشتراه من قبلهم من قبل سنة بالف ريال . وياليت الآمر توقف عند ذلك الحد بل قامت ابعاد بفضيحتي امام زوار موقعي بنشر هذه الرسالة على صدر موقعي مما جعل كل من زار موقعي شاهد هذه الصورة المرفقة .. وقد تحدثت مع الدعم الفني ولكن لا حياة لمن تنادي .. فحسبي الله فيهكم يا ابعاد من اصغر واحد الى اكبر واحد
حسبي الله ونعم الوكيل . حسبي الله ونعم الوكيل . حسبي الله ونعم الوكيل ![]() وهذا رابط الموقع http://www.z2day.net/ |
هدى أعصابك ما فى داعي للتهور
إذا كان لك حق بتاخد غصب عن الجميع ( صاحب الحق ما بضيع حقه :) ) ما صادفت مثل هذه المشكلة و أبعاد و غيرها مع إحترامى لا تستطيع إغلاق نسخة مصرح بها و تمت بالطرق القانونية كان بإمكانك مراسلة الإدارة لحل المشكلة بما أنك قمت بشراء الترخيص مع العلم شراء الترخيص يكلف 500 ريال فقط + 100 ريال إن كنت تريد من أبعاد تركيب السكريبت و ليس 1000 ريال فأنا أستغرب كونك تقول 1000 ريال عليك مراسلة الإدارة أفضل و أسرع كل الود :) |
إقتباس:
النسخة كلفتني 970 ريال وعندي ما يثبت كلامي طبعاً مع قيمة الاستظافة . ثانياً انا الي احرق رزي وقهرني في ابعاد انهم عندما قاموا باغلاق الموقع ليتهم اكتفوا بهذه الرسالة السيئة بحيث لا يراها الا صاحب الموقع او المدير ولا يشاهدها كل من زار الموقع |
طيب لا تنقهر ولا شى تفضل القهوة و احلي سيجاره روق أعصابك ( بشجع على التدخين :p )
شوف الموضوع هنا ما راح يفيدك لو تحكى للصبح مع احترامى إلك تفضل هالرابط و راسل الإدارة مباشرة و تابع معهم http://www.dimofinf.net/contact.php كل الود :) |
إقتباس:
يا اخوي انا ما نشرت الغسيل الا بعد بعد تجاهل الدعم الفني لمشكلتي عرفت الان ولا لا |
إحنا فى مغسلة :eek: غسيل شو
ولا تزعل نفسك الفيس بوك مرة إخترقوه و كتبوا بالصفحة الرئيسية ( مغلق لعدم سداد قيمة الإستضافة ) :D ما في إحراج صدقنى أنا بأحاول أساعدك فقط مش أكتر توكل على الله و راسل أبعاد و إختار من القائمة الإدارة و ليس الدعم الفنى مع إحترامى إلهم لأنه موضوع بيد الإدارة كل الود :) |
واخيرا تم اعادة الموقع للعمل والشكر لله ثم للاخت العزيزة هبه رزق التي قامت بمتابعة وحل المشكلة . الف الف شكر لكي اختي هبه وبارك الله فيك
|
بصرف النظر عما قيل بالموضوع هنا فالمشكلة التى ليست بمشكلة كما تم الرد على حضرتك بالتذكرة خلال ثلاث دقائق من إرسالها سببها إستخدامك رابط النسخة التجريبية فى التنصيب فكان من الطبيعى ظهور الرسالة لك هذا مع كوننا أرفقنا رابط النسخة المرخصة بشرح التركيب لـــ د / نجلاء أحمد هنا http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=86873 لتجنب أى مشكلة هذا وفور وصول تذكرتك إلينا بالدعم تم التواصل معك وحل المشكلة من قبلنا كما تفضلت حضرتك !!!!! ومع كون الخطأ ليس من أبعاد ولا انفنتى لا من قريب ولا من بعيد ، وتوفير عليك خطوات تركيب النسخة من الرابط الصحيح ،، لكون هذه سياسة الشركة إكرام عُملائنا أولا وأخيرا فأرجو من الجميع فقط التريث بالرد وعرض الاستفسار بهدوء وسيتم الرد عليه بحل المشكلة أيضا بهدوء كما تعودنا هنا هذا مع ملاحظة أن أولوية العمل لدينا التذاكر لضغط العمل بها ثم متابعة الويب العربى للرد على ما تعثر فيه مستخدمى انفنتى من مشكلات |
الحمد لله فنجان القهوة و السيجاره جابوا مفعولهم :p
حمد لله على سلامة موقعك ,, و بالتوفيق كل الود :) |
إقتباس:
كنت متوقع منذ رؤية الموضوع أن أبعاد بعيده عن الخطأ ..:) |
سؤال واحد فقط لصاحب الموضوع ومن علّق بعدم جدوى الدعم والويب
هل من حقنا هنا كدعم فني ان نقولها نحن ايضا حسبي الله ونعم الوكيل.....!!!!!!!!!! فمع كل ما يبذل من جهد لخدمة الجميع على مدار الساعة نقابل بمثل هذا التسرع في الحكم واتهامات لا اساس لها والمشكلة من البداية والنهاية ليست الا خطأ من العميل.....!!!!!!! على كل حال سيتم تغيير عنوان الموضوع وبالعكس مراسلة الدعم هى اسرع حل لاى مشكلة قد تواجه اى عميل هنا او هناك وذلك لأننا على اتصال بجميع الأقسام كل الشكر استاذي الحسني على حسن الظن والثقة و تحية طيبة للجميع |
إقتباس:
وهذا مع العرض المخفض حتى اطيب تحية |
على فكرة أنا كنت من عشاق و مازلت أحب برنامج ما تفهمونا غلط :)
من قال بعدم جدوى الدعم والويب ؟ أنا رجعت أرد لان ما حد رد فى الموضوع غير إثنين ( أنا ) و الأخ ( الحسنى ) و تم شكر الأخ الحسنى إذن الكلام موجه لي :) كنت أحاول تهدئة الأخ المعصب و لم أقل عدم جدوى الدعم والويب بل لأنه قال راسل الدعم و المشكلة كانت تتعلق بنسخة تجريبية إذن الموضوع يتعلق بالإدارة و لذلك قلت راسل الإدارة :) الظاهر أخت نجلاء كتر ضغط العمل ما خلاكى تكملى قراءة ردودى و لو إن لو قرأتيها راح تجديها تدعوا للهدوء مع قليل من الضحك لكن الآن أنا من يقول بعدم جدوى تدخل أحد من الأعضاء لحل مشكلة أو مساعدة عضو آخر و لنترك الأمر للإخوه فى الدعم الفنى فهم كل الجدوى و كغيري من الأعضاء الكثر ألتزم الإنتظار غلى حين إصدار النسخة الجديدة أو شئ يحرك الركود كل الود :) |
إقتباس:
اختي نجلاء مساء الخير لي مداخلة واتمنى ان تتقبليها بصدر رحب بداية انتي والاخت هبه رزق لكم فضل علينا بعد الله بتعاملكما الراقي والسريع معنا دائما هنا في المنتدى وعن طريق تذاكر الدعم ولا ننكر ذلك فشكر لكما نرجع للموضوع الاصلي وقد اكون انا اخطاءت ولكن لتعذريني والخطاء تتحمل ابعاد 50% منه في صباح اليوم الخميس اتفاجا بالرسالة السيئة هذه وانا اعتبرها سيئة حتى وان كنت بالخطاء انا من قام بتنصيب النسخة التجريب .. فتخيلي انني عميل جديد ولم اشتري النسخة واخذت التجريبية ونصبتها على الموقع وبعد نهايتها تظهر بهذا الشكل امام متصفحي وزائري الموقع هل يعقل ذلك ؟ بالطبع لا .. كان من الاجدى والافضل لابعاد ان تجعل هذه الرسالة تظهر فقط في لوحة التحكم ولا تظهر للزائر بتاتاً .. وليس القيام بعرضها بهذا الشكل امام الزائرين واحراج صاحب الموقع . نعود لمشكلتي التي حدثت والتي انا جزء منها لاني بالخطاء حملت نسخة تجريبية فعندما شاهدت الرسالة صباحاً قمت بالتصال على الرقم 920003530 وذكرت الشكوى لهم ووعدوني باصلاح الخلل عند الساعة الثالثة اعدت الاتصال وقال لي الموظف نعم انت الذي اتصلت بنا في الفترة الصباحية تذكرتك الم تعمل رسالة للدعم الفني فقلت له انتم وعدتم باصلاح الخلل .. قال يلزمك عمل تذكرة للدعم الفني فعملت تذكرة وتم استلامها ولم يتم عمل شيء فبعد عدة ساعات عملت تذكرة ثانية .. ورحمني الله بالرد علي من قبل الاخت هبه رزق التي تفاعلت مع المشكلة وقامت على الفور بحلها . اخت نجلاء للعلم جاءتني رسالة من احد زائري الموقع يقول فيها انه على اتم استعداد لدفع قيمة النسخة اذا كنت لا استطيع دفع القيمة ويلومني لاستخدامي نسخة تجريبية بالله عليك كيف يكون وضعك عندما تستلمين رسالة من احد زوار موقعك .. الا يجوز لي ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل ؟! |
سوء تفاهم وان شاء الله انحل الخلاف
|
استاذي الكريم " اول حب "
بداية اعتذر لأن بالفعل ضغط العمل يوم الخميس يكون كبيرا نظرا لكونه اجازة لدى الجميع ومع العمل المستمر احيانا لا نتوقع ان نجد جُملا قد تفهم باكثر من معنى مثل بداية كلامك هنا :) إذا كان لك حق بتاخد غصب عن الجميع بالعكس حقه وحقوق جميع العملاء محفوظ دائما وبكامل رضانا وليس غصب فاكيد اى شركة تسعى للنجاح وتوثيق خطاها سيكون شعارها الأول إرضاء العميل فاكرر اعتذاري لك ان وجد في ردي ما ازعجك فبالفعل لم اقصد شئ والجميع مرحب به في القسم هنا بالتاكيد ونحمل له كل التقدير في حين عرض مساعداته للجميع من ردود وشروحات ومساعدات وغيره او اكتفى بالمتابعة فجميعنا نبحث عن ثواب طلب وتقديم العلم والتعلّم والمساعدة من والى الجميع أطيب تحية لك |
استاذي الكريم : قليل الدسم
اعتذر لك ايضا ان وجد في ردي ما ازعجك ولكنك ذكرت ان الدعم لم يقدم المساعدة وهذا انا واثقة من انعدامه لأن دعم البرنامج يتمثل في وفي البشمهندسة هبة ونحن متواجدين على مدار اليوم لكن الموضوع واضح انه كان عدم توصيل معلومة( ضرورة فتح تذكرة دعم فني لحل المشكلة ) من قبل الموظفين بالمكتب بصورة صحيحة فنحمد الله على حل المشكلة فور مراسلتنا ببيانات موقك اللازمة لحلها أما عن ملاحظتك بالرسالة الظاهرة للزوار فسأنقلها للإدارة وان شاء الله تأخذها بعين الإعتبار في النسخ التجريبية للاصدارات القادمة أطيب تحية لك وللجميع |
إقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله أختي نجلاء شكرا لردودك وسعة بالك . وعلى العموم انا اقدم اسفي الشديد لك وللاخت هبه رزق والله يشهد انكما دائماً متواجدات معنا هنا في المنتدى وفي الدعم الفني . وكما قلت سابقاً ان افضالكما كثيرة جدا وتواصلكم دائم فشكرا لك مرة اخرى وللاخت هبه . وتقبلا تحياتي وتقديري . |
جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 02:36 AM. |
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright © ArabWebTalk.Com 2004-2012