الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   أخبار المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=49)
-   -   شركتين استضافة نصبوا على (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=64135)

nabduae 02-09-2007 10:54 AM

شركتين استضافة نصبوا على

اخوتى اليوم حبيت اضع موضوع علة ينير البعض وعلة يكون عظة لهؤلاء الشركات

اولا حكايتى مع شركتين استضافة اول الشركات شركة تصميمك

حجزت لديهم دومين وتم عمل الدومين وقمت بعمل اشهار للموقع وتكلفت كثيرا والاعضاء وصلوا تقريبا 5640 عضو اضافة الى موضوعات المنتدى وطبعا انا سافرت وكان واحد يدير الموقع واتهكر علية 3 مرات ويوم رديت شوفت الموقع ورسايلة مع شركة تصميمك فاحببت ان انقل الموقع وطبعها بعد مراسلات وعذاب لم اجد طريقة ووجدت الشركة العربية وصاحبها محمد العشرى الله لا يسامحة قالى انا بتصل بيهم لانهم بمصر وبوصلهم وبنقلك الموقع

وفعلا تم نقل الموقع من تصميمك الى الشركة العربية والشركة العربية ونظرا للسرفر وبطاة قمت بشراء سرفر خاص بى وحاولت نقل الموقع الى سرفرى قالى اعطينى بينات الدان وبغيرها وغيرها واشتغل على سرفرى بس ما خذت منة لوحة الدومين وكنت حاجز من عندة دومنين وكل يوم اتصال من الامارات الى مصر لارسال لوحة الدومين وللاسف
ردة باجر فى مشكلة عندى بس اعدلها بتطرشلك البينات والى اليوم لم يرلاسل لى بينات الدومنين اما عن الدومن الاول انتهى وتفاجات بذلك واتصلت علية مرات الى ان رد على باحد المرات وقالى للاسف ما اقدر اجددة لازم شركة تصميم لان الدومين باسمهم وانا حاولت احصلهم للاسف الف رسالة ولا رد ولا تلفون ولا شى غير الاميل واخير توصلت بالصدفة الى رقم تلفون عن طريق الشركة الام شركة اينوم واتصلت بهم مرات الى ان رد على صاحب الشركة وقالى طيب بشوف لانى احنا قطعنا علاقتنا بشركة اينوم طبعا انا من نفس اليوم الى اغلق فية الموقع وانا احاول اجددة بدون فايدة وبعدها لم يرد على تلفونى حاولت من شركة اينوم التجديد لقيتهم حاطين الدومين بالمزاد وسعرة الدومين 200 دولا بداية المزاد بالنسبة للدومين الاول

الدومين الثانين انا ما اشتغل فيهم لانى ما عندى لوحة الدومين من الشركة العربية وخوفا ان يصير مصيرهم مصير الدومين الاولى والى اليوم اتصل بالاستاذ محمد العشرى صاحب الشركة العربية ولا مجيب بالله عليكم وين نتقدم
واحنا نسوى جذى وين الثقة والاحترام وين الامانة والحين الموقعين شغالين بس ما ادخلهم ولا حد يدخلهم وانا ما ابى اعور راسى على شى وبالاخير يستوى فية نفس الاول

مع العلم عندى سرفر خاص وعندى 15 موقع الحمد لله بس فعلا الموقعين الى عند الشركة العربية مش عارف كيف احل الموضوع مع انة واصلوا تقريبا ما يعادل 1200 درهم للدومنين واستضافة الدومين الثانى الى تسكر وبس قعد اسبوع عندة هنا للعلم وربى شاهد انى ما ذدت شى من الى صار بينى وبينهم ولا قولت غير الى صار والله شاهد على ما اقول

وما ينطق من قول الا لدية رقيبا عتيد

hah 02-09-2007 01:25 PM

اخي العزيز

يبين من سردك للقضه حجم القهر اللي سببوه لك والظلم

اخوي طول بالك

نصيحه اسمعها من اخوك

كل التجارب اللي تمر علينا المكسب فيها اننا نطلع بخبرة هالتجربه

ومانقع فيها مره ثانيه ونكون أكثر درايه

طول بالك وربك كريم

ومُستقبلاً لاتحجز أي دومين إلا بأسمك

ولو احد حجزه لك من السهل التأكد أنه حجزه بأسمك

موفق يارب

تحياتي لك

nabduae 02-09-2007 01:34 PM

اخوى مو بسالفة قهر بس انا حبيت ابين للناس الشركات الى تحط اعلانات واحنا واحنا وما تعرف ترمسهم

وشركات رسمية بس للاسف التعامل ما يبالة شركة رسمية ولا شركة بطيخ الانسان يعامل ربة ويوم يعامل ربة

اكيد بيتقى الله فى نفسة ومالة انا ما خسرت اخى الى خسرتة كلام فاضى ما خسرتى خلقى ولا دينى خسرت بيزات

والحمد لله ما خسرت شى ذات قيمة البيزات عمرها ما تساوى كلمة شكر كلمة خوف من رب العالمين

بالعكس اخى انا نزلت الموضوع للناس يمكن الى تدور شركات ما تغلط غلطى والشكر لك على المداخلة

alryan 03-09-2007 02:50 AM

كبير يالغالي

والله لا يسامحهم
والله يباركلك في غيرهم

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 10:13 AM.