الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مزاد المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=12)
-   -   عرض الصيف من عرب تك (لا يفوتكم) (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=7273)

عرب تك 04-06-2005 06:13 PM

عرض الصيف من عرب تك (لا يفوتكم)

عرض الصيف من عرب تك

=========================================
*العرض الفضى*

مساحة 500 ميجا
ترافيك 30جيجا
جميع الخيارات لا نهائية
دومين مجانى من اختيارك

ديجى شات مفتوح يوزر

بـــ 300 ريال سعودى
*العرض الذهبى*

مساحة 1 جيجا
ترافيك 60جيجا
جميع الخيارات لا نهائية
دومين مجانى من اختيارك

ديجى شات مفتوح يوزر

بـــ 500 ريال سعودى

دعم فنى متواصل بأذن الله
عن طريق

1- التذاكر
2-ارسال رسائل
3-الماسنجر
4-الجوال

مميزات الديجى شات

حساب اف تى بى (FTP) خاص لرفع الصور والايقونات
إضافة مشرفين
إضافة صور
منع كلمات
تحكم بالميديا
والمزيد من مميزات الديجى شات

يمكنك تجربة الديجى شات عن طريق الرابط التالى

http://www.3rbtech.com/test.htm

والمزيد من المميزات مع عرب تكنولوجى

للطلب
admin@3rbtech.com

www.3rbtech.com

آكت نت 05-06-2005 03:01 PM

إلى الأمام
ننتظر العروض المتميزة التى تعودنا عليها

عرب تك 05-06-2005 08:39 PM

مشكور على مرورك
وفعلا فى عرض جديد راح يكسر النت انت عرفت منين :d
وبالتوفيق لنا جميعا

طالب^علم 30-06-2005 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العزيز صاحب شركة الاستضافه عرب تك هل لي اكاونت خاص فيني يعني ان الدومين الخاص فيني عندي ارقامه السريه ويتحول على الايميل الخاص فيني ارجوا الرد علي اخوي اذا لما احجز عندكم يعني الدومين راح يكون ملك لي ويكون الارقام السريه الخاصه بالدومين عندي وله تكون عندكم انت اللي تتحكمون فيها واذا يكون الدومين اللي انا اختاره يكون لي انا خاص مع الاكاونت والارقام السري ملكي

وارجوا الرد سريعا

وشكرا

طالب^علم 01-07-2005 06:33 AM

وين الرد صار للموضوع ثلاث ايام او اكثر ما اشوف عليه رد

عرب تك 03-07-2005 02:57 AM

اسف على التأخير فى الرد لظروف خارجة عن ارادتى
بالنسبة للدومين
الدومين مجانا يعنى على اكاونت الشركة
اذا اراد العميل حساب خاص فية للدومين بيزيد 40 ريال على اى خطة

طالب^علم 03-07-2005 03:38 AM

زين واذا العميل يبي اكاونت على نفس الشركه هم تاخذون شي وله نفس الشي هم تاخذون 40 اريال

ارجوا الرد سريعا

عرب تك 03-07-2005 03:49 PM

بالنسبة للعميل اللى عندنا ويريد حساب خاص فية للدومين ما بيدفع شئ وبينقلة على اى حساب اخر هو يريدة على اى موقع اخر او يدفع 20 ريال ونتحمل احنا نقلة الى اى موقع اخر فقط

طالب^علم 04-07-2005 10:32 PM

زين اخوي ليش ما تحولون لي الدومين الخاص فيني وانا صار لي اكثر من شهرين وانتم كل مواعيد و ما شفت شي منكم وفوق كل هذا اخوي انا ارسل لكم رساله من الدعم الفني و مافي احد رد علي وكل ما ادخل الماسنجر ما اشوف احد واخر مره قال لي محمود انه بكره يحول لي الدومين وصار على هذا الكلام اللي بيني وبين محمود اسبوع تقريبا وللحين ما شفت شي منكم زين اخوي انا الحين ابي احول الدومين من عندكم على الايميل الخاص فيني وكيف ومتى راح يتحول الدومين
والصراحه انتم اللي حديتوني على اني اكتب الموضوع وتاريخ تسجيل الدومين من تاريخ 16-5-2005 وهذا اليوم ما شفت منكم شي وانتم كل ما اكلم واحد من عندكم قلتوا لي بكره يجي ما اشوف شي وحتى الماسنجر ما تدخلون فيه بين فتره وفتره تدخلون من اخر مره قال لي محمود انه بكره ان شاء الله راح يتحول الدومين منها ما شفته ولا شفت شي وهذا الكلام من قبل اسبوع

وارجوا الرد وابي وعد متى راح يتحول الدومين وهذا اسم الدومين
bxx5.com
واذا تبي بيانات الاكاونت حدد لي الوقت اللى راح تدخل على الماسنجر وانا راح اعطيك الاكاونت وحول لي الدومين على البيانات الخاصه فيني

وشكرا

عرب تك 05-07-2005 06:01 PM

السلام عليكم
اولا حاليا احنا غيرنا الموقع الى بنتعامل معاة فى حجز النطاقات للعملاء لان الموقع القديم كان فى مشكلة ان ما بيرضى يحول اى دومين والمشكلة هاذى ما معك فقط حصلت مع عميلين غيرك لاكن هما تفهموا الوضع
وللحين بنحاول نحول لحضرتك الدومين
واحنا حاولنا تحويل الدومين لشركة هوست واى لاكن المشكلة برضة حصلت ودفعنا حق التحويل مع ان الدومين ما تحول
للعلم انك ما دفعت شئ وانا قلتلك انى راح احول الدومين بدون اى مقابل
والسلام عليكم

وللعلم ايضا احنا متواجدين يوميا على الماسنجر

طالب^علم 05-07-2005 08:29 PM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي العزيز قالي احمد انه راح يغير الشركه اللي تتعاملون معاها من تاريخ 17-6-2005 وهذا اليوم كانت يوم جمعه وانا قلت حق احمد يعني متى راح يتحول الدومين قال لي ان شاء الله بكره وانا قلت حق احمد انا راح انتظر حتى تاريخ 24-6-2005 و ما صار شي ولازال الدومين للحين ما تحول ولما انتهت المده اللي احصلة بيني وبين احمد وراها بثلاث ايم دخل محمود وقلت اخوي محمود وش اللي صار على تحويل الدومين وقال لي بكره ان شاء الله راح يتحول الدومين ولهذا اليوم ما شفت شي وانا الحين ابي وعد ويكون وعد ارجال متى راح يتحول الدومين وانا ابي وعد امام كل المتواجدين بالمنتدى من اعضاء واداريين بالمنتدى واما كل الشركات الاستضافه اللي مساهمه بالمنتدى وهذا من حقوقي لما اطالب بتحويل الدومين

وارجوا الرد متى ان شاء الله انه راح يتحول الدومين وكل المتواجدين بالمنتدى هم شهود على الموعد المحدد اللى انت راح تحدده على شان تحول لي الدومين

والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

حسن سمارت 06-07-2005 02:14 PM

Uuuuup

عرب تك ،،

سأتحدث عن مشاكلي ان لم تُحل !!

طالب^علم 08-07-2005 11:04 AM

اخوي عرب تك وينك ليش ما ترد علينا زين ليش موقعي مو شغال وفوق كل هذا انت واضع ملف تجسس بموقعك الرئيسي الخاص للاستضافه يا اخي خلصنا وحول لي الدومين وخل هذي السنه تعدي على خير وله انت تبي تاخذ فلوسنا وتتهرب حتى الماسنجر ما تدخل فيه لهذا الدرجه وصلت النصب ويقولو ليش ما في تعامل مع الشركاته المصريه هذا واحد من الشركات المعروفه بالمنتدى من تاريخ 16-5-2005 ولحد الحين مو راضي يحول لي الدومين وكل يوم قاعد يتهرب وفوق كل هذا طيح الموقع بدون استاذان ولا حتى رساله يبلقني ليش الموقع طايح شنو السبب ولما ارسل له رساله ما يرد علينا ويقول ان الدعم الفني 24 ساعه وين الدعم الفني ما اشوف الدعم الفني يسوي شي قبل ما يستلم الفلوس حطلي القمر بكفه والشمس بكفه ولما استلم الفلوس قام ما يدخل بين فتره وفتره يدخل على الماسنجر وارجوا الحل سريعا

f3mf3 31-07-2005 12:09 PM

الله يقويك يا اخوي طالب علم اتمني انه يكون هذا درس لك ولي انا صارت علي نفس ها المشكله بس مع شركة استضافه اخري
وملاحظ ان اكثر الاستضافات للي من دولة مصر يتعاملو بنفس الطريقه مستغرب ليش ها الاسلوب
الشركة ما تعطي اصحاب المواقع معلومات الدومن علشان تضغط عليك وتلووي ذراعك علشان ما تسحب الاستضافه من عندهم وبصراحه هذي خطه فاشله ويكفي انه ما يقدر يرد عليك

(شبكة عرب تك لخدمات الويب المتطورة لنصب والاحتيال) هذا هو اسمها الحقيقي
وشكرا

f3mf3 31-07-2005 12:18 PM

اتمني الادارة تتابع هذا الرابط http://www.3rbtech.com/ خاص لشبكة عرب تك لخدمات الويب المتطورة لنصب والاحتيال

عندما فتحت الموقع وجدت فيروس ياليت الادارة تشاهد ماذا يحصل

عرب تك 31-07-2005 07:50 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة f3mf3
الله يقويك يا اخوي طالب علم اتمني انه يكون هذا درس لك ولي انا صارت علي نفس ها المشكله بس مع شركة استضافه اخري
وملاحظ ان اكثر الاستضافات للي من دولة مصر يتعاملو بنفس الطريقه مستغرب ليش ها الاسلوب
الشركة ما تعطي اصحاب المواقع معلومات الدومن علشان تضغط عليك وتلووي ذراعك علشان ما تسحب الاستضافه من عندهم وبصراحه هذي خطه فاشله ويكفي انه ما يقدر يرد عليك

(شبكة عرب تك لخدمات الويب المتطورة لنصب والاحتيال) هذا هو اسمها الحقيقي
وشكرا

الف شكر على هذا الكلام
لاكن اخلاقى لاتسمح لى بالرد عليك

تم تسليم لوحة تحكم الدومين الخاصة بالاخ خالد صاحب دومين bxx5.com
والاخ خالد يشهد على ذلك
وجارى تسليم باقى العملاء لوحة التحكم الخاصة بهم

والسلام عليكم

f3mf3 01-08-2005 07:27 AM

الف مبروك اخوي خالد

اتمني يكون فعلا ارسلك لوحة التحكم :)

طيب الباتش شلته من موقعك يا عرب توك >>>>> :))

لك تحياتي يا خالد

جولدن هوست 02-08-2005 01:25 PM

http://www.bazaarcom.com/phpbb/viewtopic.php?t=3

أرجوا من جميع المشتركين إبداء رأيهم فى هذة العروض

شكرا للجميع

طالب^علم 06-08-2005 11:02 AM

فعلا تم تسليمي ااكاونت حق الدومين بس للاسف ما اقدر احول الدومين من عندي لازم اني ارجع لهم على شان اقدر اني احول الدومين يعني لو يبون في اي وقت يقدرون يسحبون منى الدومين يعني انا الحين لما ابي احول الدومين لازم تجي الموافقه من عند شركه عرب تك يعني بس اعملوه هو اعطوني الاكاونت وانا اللي عدلت عليه وضفة بياناتي بالاكاونت يعني للحين انا ما خلصت

الله بيارك فيك اخوي f3mf3 و مشكور على تفاعلك معي بس للحين يا اخوي ارقبتي بين ايديهم يعني صح اني استلمة الاكاونت بس ما اقدر اعلم شي يعني متى ما حبوا يسحبونه على طول ما يترددون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

f3mf3 09-08-2005 03:21 AM

هلا فيك يالغالي اسعدني ردك يالغالي وتمنيت ان كل شي يوصلك كامل بس يالغالي
هذي احدي سياستهم الفاشله مستحيل يصير عندهم قليل من الامانه الله يعينك ويقويك
الحق ما دام وراه مطالب ما يضيع يا الغالي
والله جد كسرو خاطري شركة ها الاستضافه مو لقين احد يجيهم ويستضيف لديهم صارو يتبعو خطة الضغط علي الموجود لديهم علشان يستغلو العالم لو بيدهم يبيعو الهواء فمابالك استضافه وشغالت اكبر من حجمهم تحتاج الثقه
انصحك وانصح الجميع بعدم التعامل مع استضافات النصب والحتيال الموجوده والغير موثوق فيها نهيائا مثل (شبكة عرب تك لخدمات الويب(( المتطورة))) التطور بعيد عنهم وانا اخوك الله كريم

واسف علي ازعاجك يا الغالي

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:38 PM.