الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   قبل التحديث عدة اقتراحات وطلبات (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=72908)

أبوعاصم 24-12-2007 12:02 AM

قبل التحديث عدة اقتراحات وطلبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاء الله عليكم على عملكم الاكثر من رائع

واود منكم ان تحرصوا على السرعه بانفنتي

وسبب بطئ انفنتي:

من البلوكات

عندي اقتراح ضروري لان اغلب المواقع يريدون البلوكات بس تخرب على السرعه او المحتوى او التخصص

فطلب لو نقدر نسوي صفحه اسمها خدمات الموقع مثلا يصير به الترجمه وهل تعلم ومعاني الاسماء والتقويم ووووووبقية البلوكات

تكون في صفحه اسمها خدمات اولا نستفيد من ذلك السرعه والتخصص والاريحيه والابداع من الاعضاء بالبلوكات

اتمنى التركيز على هذي واعتقد انها مب ذاك الصعوبه يكون بتوجيه البلوك من الرئيسيه الى صفحه فرعيه ولعله يكون من من ضمن التحديث حيث يتيح للمستخدم هل يريد البلوك في الرئيسيه او في صفحة الخدمات او في اي صفحه داخليه ان امكن

والي مافهم علي يعلمني

وشكرا

ودمتم سالمين

haili 24-12-2007 12:08 AM

صح صح صح

انا اشوف ان هذه الصفحة ضرورية وقد سبق وان سألت عن امكانية تحقيق ذلك في انفنتي الحاليه ..شكرا لك اخوي

محمّد نور 24-12-2007 10:55 AM

صباح الخير للجميع

وكل عام وأنتم بكل خير

ويوجد موضوع مثبت للمقترحات مرأى من قبل قسم البرمجة ومتابع يفضل دائما اضافة اى اقتراحات هناك بمشيئة الله

اطيب تحية للجميع

أبوعاصم 25-12-2007 12:55 AM

انا داري انه فيه موضوع

رد انت على الاقتراح وعلمنا حول الاقتراح

علشان كذا انا مخليه لوحده

لو تكلف نفسك شويتين ونتعب اصابعك وتكتب لنا حول الاقتراح هذا وامكانية اصلاحه عبر الانفنتي الان ولا قبل التحديث

ضروري

Ali Hamad 25-12-2007 07:01 AM

أبو عاصم :

كيف حالك ؟ ان شاء الله بخير وصحة وسلامه ....

شكرا لك على استفسارك واقتراحك ...

البطئ ليس من انفنتي نفسها ، البطئ لو كان هناك بطئ من البلوك لانه يقوم بطلب المعلومات من سيرفر اخر .. ، واستميحك التوضيح :

مثلا :

لو كان عندك بلوك مثلا يجلب لك اخبار مثلا ، الاخبار لايقوم البلوك بانتاجها من نفسه ، يقوم بطلبها من موقع اخر على سيرفر اخر ومن ثم يقوم بترتيبها بطريقة معينه وتظهر بالشكل الي تشاهده في داخل البلوك . اذا اتفقت انا وانت انه عملية جلب الخبر ووضعه في البلوك بالطريقة هذي تاخذ وقت ( كانك فتحت الموقع هذاك .. وشوف الوقت الي بياخذه منك فتح الموقع هذاك ) .

هذا في بلوك واحد ، فافتراضا ان عندك صفحة مليانه بلوكات وكلها تجلب من مواقع اخرى ، يصبح مجموع الوقت الي تستغرقه الصفحة علشان تفتح هو مجموع ماتستغرقه كل تلك البلوكات في جلب المعلومات من مواقع اخرى ، طبعا ، المواقع هذي قد يكون بعضها لايعمل ، بطئ ... الخ .

لاسباب الي ذكرتها اعلاه يستطيع صاحب الموقع التحكم فيها ، فحاول قدر المستطاع تستغني عن البلوكات التي تجلب محتواها من مواقع اخرى .

بخصوص اقتراحك بصراحة لا اعتقد ، شخصيا ، انه بذات الاهمية لكي يتم اضافته في التحديث القادم ، خصوصا وان التحديث وصل مرحلة متقدمة جدا ( التصميم ) ولكن اعدك ان اقوم بتحويله لقسم البرمجة لجدولته في الجيل الثاني من انفنتي مع باقي التحديث ... فضلت تحويله للجيل الثاني لانه في الجيل الثاني سيتم تغيير الية النماذج والتسايلات ، فسيكون من السهل التعديل علي ماطلبت لان البلوكات بشكل او اخر تعتمد على النماذج والستايلات ....

لكن ، سيكون من الجميل جدا ... وللحفاظ على الترتيب ان تقوم بوضعه في الموضوع المثبت .

شكرا لك على اقتراحك مره اخرى ،
علي حمد ،

الليث الأبيض 25-12-2007 01:20 PM

أطيب تحية <<<

اتمنى .. النظر في امر تثبيت اكثر من خبر واحد في وقت واحد <<<

ولكم كل الشكر <<< والتقديــــــــر ..

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:15 PM.