الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   إدارة وتشغيل السيرفرات (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=80)
-   -   نريد مواقع غربية لايجار السيرفرات ياليت الكل يفيدنا (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=2489)

فيصل وبس 08-12-2004 03:51 AM

نريد مواقع غربية لايجار السيرفرات ياليت الكل يفيدنا

احبابي زوار واعضاء موقع الويب العربي ، لازلت ابحث عن مواقع اجنبية لتاجير السيرفرات ذات قوة وسرعة وثقة في تعاملاتها والي عنده علم لا يبخل علينا

تحياتي لكم

SecurityWay 08-12-2004 07:49 PM

ما تريد عرب طيب ؟

Bashar 08-12-2004 10:55 PM

فيد إخوانك العرب الموزعين لهذه الشركات أفضل ليسهل التعامل مع الشركه :)

فيصل وبس 09-12-2004 01:24 AM

اخي SecurityWay و Bashar بالنسبه للمواقع العربية لازالت لديها الكثير من الوقت لتكتسب الخبره في مجال الدعم والقوة والثقة

ولرغبتي في الخوض في مجال الاستضافة والرقي في تطوير ودعم المواقع العربية طلبت مواقع لي ولغيري يستفيد منها اغلب الباحثين عن القوة والسرعة والثقة

ولا زلت الاحظ انا اغلب العرب يحتكرون المجال لفئه معينه منهم ولا يريدون ان يستفيدو منها اغلب الناس فقط لحب الذات ولعدم استفادة الغير من خبرتهم في مجال النت

FlashFp 09-12-2004 08:35 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة فيصل وبس
اخي SecurityWay و Bashar بالنسبه للمواقع العربية لازالت لديها الكثير من الوقت لتكتسب الخبره في مجال الدعم والقوة والثقة

ولرغبتي في الخوض في مجال الاستضافة والرقي في تطوير ودعم المواقع العربية طلبت مواقع لي ولغيري يستفيد منها اغلب الباحثين عن القوة والسرعة والثقة

ولا زلت الاحظ انا اغلب العرب يحتكرون المجال لفئه معينه منهم ولا يريدون ان يستفيدو منها اغلب الناس فقط لحب الذات ولعدم استفادة الغير من خبرتهم في مجال النت

ماحد بيفيدك للأسف
وانا سأبحث مثلك عن الغرب يكفي صدقهم وأمانتهم
تخيل يبيعون باكب لمواقع ومنتديات علاناً عيني عينك
خافوا الله يامجرمين الواحد يخسر وقت وفلوس وتعب وتجي انت يالاستضافة العربية تبيع الباكب
ياخي الغرب ارحم مليووووون مرة
وأمانتهم مايبيلها كلام

Wael_R 09-12-2004 08:53 AM

إخواني، ترا صدقوني مو لأني مستضيف ولا قصدي شي، بس ترا العرب أرحم لكم، محد غيرهم بيتفهم أوضاعكم لو لا سمح الله صار لكم شي، ترا الإنجليز لو تتأخر يوم عن الدفع راح الموقع، و لو تخلي شي واحد يخالف القوانين راح الموقع، ترا صديقي عنده موقع كبير في شركة هوست دبارتمنت و زاد الترفك الخاص فيه عن الحد بحوالي 40 جيجا و وقفوا موقعه و قالوا له لازم تدفع 500 دولار ثمن الترفك الزايد و 300 دولار لو تبي الباكب.. تخيلوا على الرجال مبالغ ب 1500 دولار عندهم كل هاي على 40 جيجا ترفك، والله عندي مستضيف ماخذ إستضافة مجانية و لمن كمل الترفك ماله قمت و زدته له، مع إنه مستضيف مجاني.. و لو أي واحد من العملاء اللي عندي يكمل الترفك ماله و يكون عندي ترفك زايد ما أوقف موقعه.. يا إخوان لا تخربون سمعه الكل بس لأنه واحد أو إثنين سووو هالشي، ترا الإنجليز و الشركات الغربية يسوون أكثر بس كله بالسر..

Tn4 09-12-2004 09:12 AM

شوف ياالغالى كلامك صحيح بس فى بعض الشركات العربيه المعروفه بخدماتهم
عندك سيكيورتي واى http://www.SecurityWay.Net معروفين بالامانه وقدرتهم على التعامل مع الناس والثقه والحمايه
عندك الاخ بشار كويت نت http://www.KuwaitNET.net رجال قديم جدا وعارف ربنا كويس وما اظن عليه كلمه واحده
عندك سعودي فور هوست saudi4host.net.sa رجال ما عليهم كلام
عندك الاخ بوست دومين boostdomain رجال والله مافى مثله بكرمه واخلاقه
عند ارا سرفر araserv مشهورين بالثقه ومستضيف لديهم اكبر المواقع وحمايه مافى لا احلي ولا اجمل
عندك ناشر نت اذا ما تهمك الاسعار روح لهم :D بينفضوك
والكثير من الشركات العربيه المعروفه :) بس دول احسنهم
:)
صلاح

فيصل وبس 09-12-2004 10:29 PM

تسلم اخي FlashFp و Wael_R وTn4

نشكركم على التفاعل مع هذا الموضوع
وفعلا الاستظافه العربية لها سلبيات ولها ايجابيات

والى الان لم ارى موقعا واحد اضافه احد المشاركين في هذا الموضوع؟ نريد فقط مواقع ايجارات قوية ومجربه من صاحب الاستظافه؟ يعني انا لو اخذت واجرت سيرفر من شركة معينه غربية راح اكتب موقعهم هنا في هذا الموضوع واقول اني تعاملت معهم ومعاملتهم تمام التمام بكذا راح افيد اغلب اخوتي الباحثين عن الاستظافه واستئجار السيرفرات في مواقع غربية لها ثقلها وسمعتها في مجال النت .

ننتظر ردود البقيه

FlashFp 10-12-2004 07:19 AM

والله وانا اخوك بصراحة البارح راسي يحكني مع استضافة الياهو yahoo وقلت لاتستعجل اصبر انشاء الله التأخير فيه خيرة
اسعار خيال ومايبيلهم كلام هذا معلوميتي ماأدري اذا فيه عليهم شي؟
----------------------------------------------------------------
متى الواحد يرتاح للإستضافة العربية اذا شفنا عملاء واسماء كبيرة منتديات فيها 4000 الاف اقل شي وفوق موقع معروف
الكثير يقولك ممنوع لانظهر عملائنا !!!!!!!!

حرماوي.نت 10-12-2004 11:35 PM

هذا دليل على انهم نصابين أذا قالولك كذا
كلام الأخ وائل صحيح الأجنبي ما تضمنه
لا يعرف اخوالك وا تعرف اخواله
وشكرا

Wael_R 11-12-2004 09:50 AM

أخوي شوف العرب أحسن من الإنجليز 100%، ترا شوف فيه قصة توها صايرة، شركة معروفة وقفت موقع إسلامي تعرف ليش؟؟
لأنه الرجال مخلي في موقعه إذاعة للقرآن قالوا له إنت تدعو للإرهاب.. و حذفوا موقعه.
يا إخواني كلمة الحق لازم تنقال، مثل ما يقولون ما في شي ما فيه عيوب، و العرب فيهم عيوب و الإنجليز فيهم عيوب، بس في شي إسمه أقل عيوب، و في هالناحية تشوف إنه العرب فيهم عيوب أقل، و أهم شي إنهم يراعونك، و الأخ حرماوي يعرفني زين من هالناحية، يعني الهربي يعرف حال أخوه، و يراعيه وقت الحاجة، يعني أكثر من كذا ما ادري شتبي، بس أعتقد إنه كلامي واضح ولا حاجة لتكرير الكلام..

حرماوي.نت 11-12-2004 02:45 PM

أخوي وائل أما أدري انت تقصدني في الكلمه الأخيره ولا لا
ولكن أذا كنت تقصدني فالله يسامحك....
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
يعني أكثر من كذا ما ادري شتبي، بس أعتقد إنه كلامي واضح ولا حاجة لتكرير الكلام..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

وشكرا

Wael_R 11-12-2004 04:59 PM

لا إشدعوه، شفيك شاك في روحك؟؟
قصدي الأخ يعني المفروض يعرف إنه منا و فينا، غير عن الأجانب، اللي هم نصب x نصب، و عيارة درجة أولى لكن خدمات تمام. مو قصدي إنت لا تخاف..

حرماوي.نت 11-12-2004 05:49 PM

اهاااااااااااااااا
انا مو شاك بنفسي يا وائل
بسسسسسسسسس
من يوم السالفه الي خبرك
وضميري يانبني والله......
وشكرا

Wael_R 11-12-2004 06:10 PM

لا حبيبي إنسى الموضوع.. اللي فات مات..

فيصل وبس 11-12-2004 09:10 PM

طيب شباب انا بسئلكم سؤال
مشاء الله اغلب الردود من ناس كبار في الاستظافه
سؤالي هو
انت يا صاحب الاستظافه ؟؟ هل موقعك مستاجره من شركة غربيه او لا؟

فقط اريد الجواب على هذا السؤال

يعني لاتقول لي لا انا شاريه وحاط سيرفري عندي في المكتب او المؤسسه او الشركه ......... عموما للاسف اغلبكم يعطينا عروض من مواقع غربيه ويقول هذا مواصفات السيرفر عندي ؟ وتلقاه وسيط بين المستظيف وبين الشركة الغربيه لتاجير السيرفرات ....

FlashFp 12-12-2004 02:41 AM

والله والله انا احب الخير للجميع واتمنى نفوق على الاجانب بس المشكلة الكبيرة لايتضح لنا من هوا النصاب ومن هوا النظيف
ياأخوان انا جربت اثنين وكلهم اخس من الثاني فلوسي راحت انااااااااااا خسران 7000 ريال على شي فاضي يعني لا استظافة مثل الناس ولا تصميم مثل العالم والتصميم لم ينتهي قلوووووولي بالله شلووووووون 7000 ريال وماعندي شي نهائي
وازيدكم من الشعر بيت عندي مساحتين 500 و 500 فاضيات خليتهم ورحت للثاني واخذت 1 جيجا وهم استظافة في اليوم تسكر خمس مرات
هذا ولهم مقر رئيسي
طيب الحين كيف نعرف هذه شركة نصابة ولا شركة محترمة ولها مواصفات عاليه تفضلوووووو وضحووو الصورة حتى نسلم من النصب واللعب وندعم المحترفين من الاستضافات العربية

فيصل وبس 12-12-2004 02:22 PM

اخي FlashFp ما وضحت الشركة هل هي عربية او غربية ؟ عشان الجميع يتاكد

Wael_R 12-12-2004 02:26 PM

الشركة اللي تبي تعرف إنها نصابة أو محترفة، تقدر تسأل عنها في المنتديات، و هاي افضل طريقة تعرف عنهم و عن تاريخهم..

Tn4 23-12-2004 02:02 AM

شوف حبيبي البي
عاوز تستضيف موقعك عند شركه اجنبيه لازم يكون فى شىء مش موجود بموقعك
اى شىء اسلامي بموقعك راح يحذفوه من غير تفاهم غير انك ما بتستطيع التواصل معاهم فى اغلب الاحيان :) واللغه خلك فاكر
تحياتي لك
نفس الشىء ينطبق على السرفر

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 03:42 AM.