الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   قسم المنتديات (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=112)
-   -   [ هاك ] التبليغ عن الرسال الخاصة المخالفة .... تعريب إيراب :) (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=62884)

إيراب 20-08-2007 05:50 PM

[ هاك ] التبليغ عن الرسال الخاصة المخالفة .... تعريب إيراب :)

المرفقات 1
بسم الله الرحمن الرحيم

هاك التبليغ عن الرسائل الخاصة المخالفة ... Version 1.2

فكرة الهاك :

يمكّن الأعضاء من إرسال تبليغ عن الرسائل الخاصة المزعجة أو المخالفة .

تنصيب الهاك :

الهاك عبارة عن منتج ،، فقط رفع المنتج من لوحة التحكم

لوحة التحكم ---> المنتجات والإضافات ----> التحكم بالمنتجات -----> البحث عن المنتج بعد فك الضغط وإستيراده .

شرح طريقة عمل الهاك :

1- بعد رفع المنتج توجه لخيارات المنتدى ستجد " خيارات هاك التبليغ عن الرسائل الخاصة المخالفة " قم بتفعيل الهاك ، وفي الخيار الثاني تختار القسم الذي سيكون مكان لمناقشة تقارير الرسائل المخالفة ، وغالبا سيكون قسم الإقتراحات والشكاوي إن أردت مناقشة من قام بالتبليغ ، أو تستطيع عمل قسم مخفي لإستقبال التقارير فقط بدون مناقشتها ،، شاهد الصورة :

توضيح: عند إرسال العضو تقرير سيتم إنشاء موضوع بمعرفه يحتوي على سبب التبليغ الذي أبداه العضو و إقتباس كامل للرسالة المخالفة مع إسم مرسل الرسالة المخالفة ورقم عضويته في القسم المحدد .

1- عند فتح العضو رسالة خاصة سيظهر له أيقونة التبليغ كما في المشاركات ،، شاهد الصورة :

2- عند الضغط عليها ، ستفتح نموذج إرسال التقارير عن الرسائل الخاصة المخالفة ،، شاهد الصورة :

3- بعد إرسال التقرير ، تم إنشاء الموضوع في القسم المختار وكنت أخترت " قسم الشكاوي والإقتراحات " ،، شاهد الصورة :

" إن كنت أصبت فهذا من الله والحمد لله ، وإن كنت أخطأت فمن نفسي والشيطان "

في أمان الرحمن

أخوكم / إيراب

al-motqen 20-08-2007 06:08 PM

شـكراً لك أخوي ..

إيراب 20-08-2007 06:09 PM

العفو ،

...

خالد العميري 20-08-2007 06:17 PM

يعطيك العافيه ايراب

نشيط ماشاء الله عليك ، تذكرني بايام الشباب

:D

تحياتي

إيراب 20-08-2007 07:52 PM

الراسم وخالد العميري وأبعاد المعلومات ،، حتة وحدة :D

الله يعافيك ويسلمك يا أستاذنا :p

إيراب 20-08-2007 07:57 PM

إقتباس:

Version 1.2
لو تلاحظون رقم النسخة 1.2 ،، ونزلت الموضوع بترايدنت وأغلق والسبب أنه مكرر ؟؟ :eek: أما مكرر

طبعا لما رحت للموضوع اللي يقولون أكتشفت أنه للإصدار السابق من الهاك 1.1 :p

والله يعين على المتفلسفين :D

سلمان العصيمي 20-08-2007 08:39 PM

يعطيك العافيهــ يالغلا ... وسلمت يمناك

وجزاك الله خير

ومثل ماشهد لك الراسم وخالد العميري وأبعاد المعلومات ،،وعني انا اقول بإنك نشيط وعضو نادر بالويب

إقتباس:

ونزلت الموضوع بترايدنت وأغلق والسبب أنه مكرر ؟؟ أما مكرر

طبعا لما رحت للموضوع اللي يقولون أكتشفت أنه للإصدار السابق من الهاك 1.1

والله يعين على المتفلسفين
بالنسبه لكلامك هذ1 يالذيب ... معهد ترايدنت منظم بشكل كبير وصدقني لو كتبت موضوع في قسم الشكاوي ماراح

تاخذ اكثر من 5 دقايق الا والرد واصلك

والحين مع تزايد المعربين والي يدعون البرمجه إن صح التعبير صار الهاك الواحد له اكثر من تعريب واكثر من طريقة

يعني يالغلا تحصل كود الاعلانات له مقاسات مختلفه يجي واحد يغير بالمقاس ثم يكتب برمجتي :D

يعني لاتلومهم مع هذ1 الضغط

< = = مجرد لاقفه وحطها بالموضوع :rolleyes:

إيراب 20-08-2007 08:59 PM

يعطيك العافية سلمان وحياك ربي ، ومشكور على كلامك

إقتباس:

تاخذ اكثر من 5 دقايق الا والرد واصلك
وأنت صادق نزلت أعتراض وشوي الرد جاني ، وأنحرج فعلاً :) يالله درس له زي ماقلت له :D

............................

إقتباس:

يعني يالغلا تحصل كود الاعلانات له مقاسات مختلفه يجي واحد يغير بالمقاس ثم يكتب برمجتي :D
أهاااااا وأنا أقول ........ عشان كذا الإعلانات لها 50 هاك :( :D

يوسف شافي 22-08-2007 06:25 AM

يمال العافيه يبو عابد ..
و ركبته بعد :p

والله يجزاك خير.

يوسف شافي 22-08-2007 09:35 AM

تـــــم التركيب!

ولكن..
خاصية التبليغ في منتداي لا تعمل قبل تركيب المنتج و قمت بتعديل الإيميل و وضعت ايميل بأسم موقعي وقمت ببعض الأشياء كي تعمل بنجاح ايقونة التبليغ لكن دون جدوى :(

وقمت بتركيب المنتج بتاعك وعمل تجربة بحيث : قمت بتبليغ عن مشاركة مخالفه لأحد الأعضاء .. ثم قمت بالتشييك على قسم الإقتراحات و الشكاوي بما أني وضعت الخيار لهذا القسم ولم اجد اي شيء و لم تصلني اي رساله كذلك .. واعتقد هناك عطل ولا أعلم كيف اقوم بتظبيطه

هل من حل يا غالي ؟ :)

إيراب 22-08-2007 11:09 PM

إقتباس:

ولكن..
خاصية التبليغ في منتداي لا تعمل قبل تركيب المنتج و قمت بتعديل الإيميل و وضعت ايميل بأسم موقعي وقمت ببعض الأشياء كي تعمل بنجاح ايقونة التبليغ لكن دون جدوى
هلا بو نواف ...... كم مرة قلت لك لا تسأل عشرين سؤال في المرة الوحدة ؟ :D

ياطويل العمر بالنسبة للتبليغ عن المشاركات وكيف تفعيله ،

خيارات المنتدى ----> خيارات البريد ------> أول خيار تفعيل مميزات البريد ضع ( نعم ) :D بس
تلاحظ صارت أيقونة التبليغ في كل المشاركات ،

بالنسبة للهاك بعد ماتركبه تأكد أنك مفعله ومختار المنتدى اللي تبي توصله التقارير مثلا الإقتراحات ،، الحين بنك أبو نواف أرسل رسالة خاصة لخوينا وجدي :D ، أدخل بنك وجدي وروح للرسائل الخاصة بتقلى رسالة أبو نواف أفتحها بتلقى أيقونة التبليغ أكتب السبب وأرسل ، راح تلقى التقرير في منتدى الإقتراحات

ملاحظة 1 / زد عدد مشاركات وجدي لـ 50 عشان تقدر تقرأ الرسالة :D طبعا عارف أنت ليش

ملاحظة 2 / الهاك ماله علاقة أن التبليغ عن المشاركات يشتغل أو لا ، بمجرد تركيبه يشتغل التبليغ عن الخاصة

جرب ورد لي خبر

يوسف شافي 14-09-2007 04:34 PM

^^^^
هلابك إيراب

جرب اللي قلت لي وكل شي مضبوط .. مع الرسائل الخاصه فقط
لكن جربت أسوي تبليغ على مشاركة مخالفه , ماضبط معي :)

مدري وش الحل ؟

angel_man 02-03-2008 06:09 PM

thanks so much

محمد العولقي 11-04-2009 05:05 PM

السلام عليكم

اخي الكريم

انا قمت بتنزيل الهاك والحمدلله ضبط معية

وكذلك فعلت خيار البريد

المهم الشغلة ضبطت

وارسال المخالفة
وعلى قسم الشاكوى والاقتراحات

بس قمت بتجربة
ومايرسل المشاركة المخالفة اريد السبب

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:04 AM.