الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   تطويرالمواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صفحة خاصة بك على الفيسبوك والتويتر باحترافية تامة (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=157918)

الفيصل لخدمات الويب 10-06-2011 02:59 PM

صفحة خاصة بك على الفيسبوك والتويتر باحترافية تامة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وصل الآن عدد المستخدمين العرب للفيسبوك 27.5 مليون مستخدم

صفحة الأعمال الرسمية هي : صفحة مخصصة للتواصل مع العملاء والمعحبين بك على الفيس بوك سواء كانت شركة أو مؤسسة أو شخصية عامة . سواء لديك منتج/منتجات أو خدمة/خدمات تقدمها لعملائك أو معجبيك .

ما فوائد الصفحة الرسمية (صفحة الاعمال ) على الفيس بوك :
1. الوصول و التواصل مع معجبيك وعملائك من مستخدمي موقع الفيس بوك .
2. كسب المزيد من المعجبين والعملاء لخدمات أو منتجاتك على الفيس بوك .
3. ***** خدمتك أو منتجك والوصول للشرائح المستهدفة عبر الفيس بوك .
4. الاستفادة من التطبيقات المتوفرة أو التي يمكن اضافتها على الصفحة كالمناسبات والنقاشات والتصويت وغيرها من التطبيقات .
5. تتيح لك الصفحة التواصل مع معجبيك بعدت صور مختلفة :
أ. رسائل التحديثات والتي تصل لكافة معجبيك تحت تصنيف تحديثات في قائمة الرسائل على الفيس بوك .
ب . نشر صور ومقاطع فيديو وروابط على صفحتك لخدماتك أو منتجاتك وغير ذلك .
ج . اضافة معلومات تفيد في الوصول والتواصل معك كأرقام الهاتف والموقع الالكتروني والعنوان وغيرها .

عرضنا اليوم والأول وهو عمل صفحة خاصة بك على الفيسبوك والتويتر باحترافية تامة

يمكنكم الاطلاع على عملنا وهو لموقعنا على الفيسبوك
www.facebook.com/alfai9al.group

وعلى التويتر
www.twitter.com/ALFAI9AL1

عمل صفحة على الفيسبوك والتويتر طبعاً مجاني

عمل التصاميم اللازمة وترتيب الصفحات 200 ريال سعودي

ربط الموقع الموقع بالحساب بالفيسبوك والتويتر 100 ريال سعودي

دعم فني لمدة شهر مجاني

اما بعد ذلك سيكون 100 ريال سعودي

ما يميز عملنا هو الاحترافية والدقة في العمل والشفافية والوضوح مع العميل

نقبل الدفع عن طريق الفيزا والبي بال والويسترين يونيون وبالبنوك السعودية

بريد وماسنجر
Mohamed@alfai9al.com

+ نقدم خدمة الدعم الفني عن طريق:
- البلاك بيري ماسنجر
- الآيفون (Pmessenger + whatsup)
- الجوال
- السكايبي Slype.com
- الماسنجر
- الايميل
- تذاكر الدعم الفني

اتمنى ان يحوز عرضنا على رضاكم

نتطلع لخدمتكم ويشرفنا ذلك

تقبلوا تحياتي وتقديري
اخوكم: محمد بن فيصل القو

تشرفنا زيارتكم للموقع والاطلاع على باقي العروض

www.ALFAI9AL.com

p4scien 15-06-2011 09:40 AM

أخى الكريم لن أنقص من عرضك شئ إنما ما أردت أن أقوله ان تجهيز صفحة على فيسبوك او تويتر لا يستلزم 200 ريال وأيضا كيف تكون هناك صفحة بدون الربط بالموقع وسعر الربط منفردا 100 ريال وكمان الدعم الفنى الشهرى 100 ريال اى ان جملة عرضك تستلزم 400 ريال سعودى

فى حين أنه لو كان أحد يريد ذالك فانا مستعد أقوم بتجهيز الصفحة بكامل احتياجاتها وباحترافية تتفوق على صفحتك التى عرضتها وفقط بـ 75 ريال ودعم فنى مجانى لمدة شهر وبعد ذالك 30 ريال فقط أى أن جملة ردى على عرضك بعرض يستلزم 105 ريالات فقط ............ لإن المسألة أسهل مما تتخيل.

الفيصل لخدمات الويب 15-06-2011 05:24 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة p4scien (المشاركة 799288)
أخى الكريم لن أنقص من عرضك شئ إنما ما أردت أن أقوله ان تجهيز صفحة على فيسبوك او تويتر لا يستلزم 200 ريال وأيضا كيف تكون هناك صفحة بدون الربط بالموقع وسعر الربط منفردا 100 ريال وكمان الدعم الفنى الشهرى 100 ريال اى ان جملة عرضك تستلزم 400 ريال سعودى

فى حين أنه لو كان أحد يريد ذالك فانا مستعد أقوم بتجهيز الصفحة بكامل احتياجاتها وباحترافية تتفوق على صفحتك التى عرضتها وفقط بـ 75 ريال ودعم فنى مجانى لمدة شهر وبعد ذالك 30 ريال فقط أى أن جملة ردى على عرضك بعرض يستلزم 105 ريالات فقط ............ لإن المسألة أسهل مما تتخيل.

اخي الكريم هذا عرضي
وهذا التعديل حقي انت مو مجبور الله يسلمك
لكن في فرق بيننا وبينك احنا ما ندعم اي كلام
في شركات ب١٠٠ وفي ب١٠٠٠ فرق الجودة والتعامل وتوعية التعامل والتواصل
سوي لي بالله صفحة وعدلها وصممها وبرمج الكود ووريني عملك عشان نقارن ونشوف اخي الكريم

وهي مو على سهولة ولا صعوبة العمل هي على الاحترافية في العمل والدقة

تحياتي لك وشرفتنا

p4scien 16-06-2011 12:12 AM

أخى الفيصل أعجبنى أسلوبك فى الحوار بطريقة راقية ولعلنى تخيلت أن تعلقى سيستفزك .. لكن ما شاء الله على اخلاقك الجميلة ولكن اخى صدقنى أن الدقة إذا كانت واجبة فالأوجب هو استخلاص أسعار أفضل .... ربما القيمة المادية تختلف من كل دولة لاخرى حيث أنه مثلا فى الكويت لا أعتقد أن سعرك مرتفع نهائيا بينما فى دولة مثل موريتانيا فالسعر قد يكون خيالى ..... شكرا لك أرجو تكون وجهة نظرى وضحت وللعلم أنا لم ادخل لإفساد عرضك وانا متاسف جدااا وربنا يوفقك .... تقبل مرورى .

الفيصل لخدمات الويب 16-06-2011 07:58 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة p4scien (المشاركة 799345)
أخى الفيصل أعجبنى أسلوبك فى الحوار بطريقة راقية ولعلنى تخيلت أن تعلقى سيستفزك .. لكن ما شاء الله على اخلاقك الجميلة ولكن اخى صدقنى أن الدقة إذا كانت واجبة فالأوجب هو استخلاص أسعار أفضل .... ربما القيمة المادية تختلف من كل دولة لاخرى حيث أنه مثلا فى الكويت لا أعتقد أن سعرك مرتفع نهائيا بينما فى دولة مثل موريتانيا فالسعر قد يكون خيالى ..... شكرا لك أرجو تكون وجهة نظرى وضحت وللعلم أنا لم ادخل لإفساد عرضك وانا متاسف جدااا وربنا يوفقك .... تقبل مرورى .

الله يسلمك ما في شيء يستفزني ولا شيء هذا رأيك وانا احترمه واقدره وهذه وجهة نظرك ما غيرت من موضوعي شيء وبالعكس يشرفني ردك

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 01:26 AM.