الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ::: للأهمية الدخول هنا :::: (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=9683)

doook 30-07-2005 04:41 PM

::: للأهمية الدخول هنا ::::

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..... أم بعد ....

إلـى جـمـيـع أصـحـاب الـمـواقــع قــبــل كــل شــي أتـمـنـى من الله أن يوفقني بمـا سأكتبه الآن ...

أخواني الكرام ... وصلت شكاوي كثيرة كثيرة عن وجود مشاكل بمواقعكم وتقومون بكتابتها بقسم قضايا ونزاعات فهذا الشي مردود عليه مع إحترامي لجميع المشتركين .. شركات الإستضافة مخصصين شي أسمه دعم فني والجماعة يدفعون فلوس شهريه وبنظام والشركات ما تقصر معاكم بإذن الله ... كل ما صار توقف أو عطل جاء الزوار أهني وكتبو مشكلة عن شركة الإستضافة المتعاون معهاا ... يا جماعة أي مشكلة تواجهكم في موقعكم عليكم مراجعة الدعم الفني المختص بالموقع أمـا انك تسوي دعاية على موقعك توقف وبهذه الحالة تقومو بتشويه سمعت المستضيف فنحن لا نريد تشويه أسماء شركات الإستضافة أجمعين وأتمنى من إدارة الويب العربي إغلاق القسم هذا لأنه الصراحة ماله داعي هنا .. بالعكس يوجد به تشويه لسمعت المستضيف ونحن لا نريد تشويه سمعت أي مستضيف سواء عربي أو أجنبي

وأتمنى من الله تعالى أن يوفقني بماكتبت

المبدعون الاوائل 30-07-2005 04:43 PM

مشكووووووور اخي على موضوعك

doook 30-07-2005 04:44 PM

شكرا لمرورك أخي الكريم ..

المجرات 30-07-2005 05:09 PM

السلام عليكم
كلامك صحيح أخي الكريم الواحد اول مايتقفل موقعه او صار مشكلة
جاء هنا وكتب موضوع يا اخوان الويب العربي ليس ساحة للدعم الفني
هذا القسم لعمليات النصب التي تحصل وغيرها اما مجرد مشكلة وجاء يكتب هنا عالطول
يشوه سمعة الشركة وهو قد يككون خلل بسيط أو مشكلة هو اصلا مسويها

اكرر واقول الويب العربي ليس ساحة للددعم الفني

Dooem 31-07-2005 02:56 AM

شكرا اخي على الموضوع فعلا الصبر جميل في اغلب الاحيان

loool4design 31-07-2005 03:37 AM

معاك حق اخوي

doook 31-07-2005 09:51 AM

شكرا للجميع على المرور الطيب .. ونتمنى من الله أن يوفقني بالمشاركة الآتيـــة

طوسي 31-07-2005 10:01 AM

فعلا اقتراح جميل

انا من رايي انه الاداره تخلي اذا جاء عضو يكتب الموضوع مو على طول ينزل الموضوع اول الاداره تشوفه وتوافق عليه وتنزله

مو كذا احسن؟؟ :)

مشعل 31-07-2005 10:09 AM

انا معك انة تشوية لسمعة الشركات لكنة ليس سبب لأغلاق القسم

علي العموم الشركات لازم تضع نظام الدعم الفني عن طريق الهاتف أو الجوال علشان العملاء دايما مستعجلييييييييين

وشكرا

doook 31-07-2005 10:20 AM

شكرا مرة آخـرى على المرور وبخصوص إقتراح الأخ طوسي مميز وإن شاء الله الإداره تقومو على تنفيذه

المبدعون الاوائل 31-07-2005 01:21 PM

فعلا كلامك يااستاذ
والله صح يالله نطبق مثل كلام الاستاذ
هيا
...............................
مشكووور يااستاذ على الموضوع الرائع والى الامام اخي

Wael_R 31-07-2005 01:45 PM

أخوي دوووك، بصراحة أنا أعارضك من ناحيه إغلاق القسم،
لأنه بإغلاق هذا القسم أنت تقوم بإغواء العديد من المبتدأين في عالم خدمات المواقع،
هذا لا يعني إنني لا أعارض تشويه سمعات المستضيفين، وبالعكس فإنني أؤيدك من هذه الناحيه بشدة!
لكن هناك العديد من الذين ينساقون حول العروض "الخياليه" وبالتالي يقعون ضحية لمقلب ينفذ عليهم، وللأسف لا أعتقد أن هناك ما يردع هؤلاء النصابين من وضع عروضهم، وتشويه سمعه المستضيفين العرب بشكل عام! وأعتقد أن إدارة الويب العربي قد قامت بالعمل الصحيح وهو إغلاق كل موضوع يحتوى على طلب للدعم الفني من أي شركة إستضافة، وبالتالي فهذا الحل يخدم النقطتين.

doook 31-07-2005 02:50 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .. أم بعد ..

مشكور أخوي الكريم wael_r على الرد الجميل والله يعطيك ألف عافية

كيبورد 05-08-2005 12:19 AM

بالفعل أخي DoooK Hosting.. من البديهي على أي صاحب موقع أن يقوم بمراجعة المستضيف التابع له فيما لوحدث لموقعه أي إشكال أو توقف 0وإلا فما فائدة قسم الدعم الفني في مواقع المستضيفين .

يعطيك العافيه أخي الكريم DoooK Hosting

doook 06-08-2005 01:35 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .. أم بعد ..

مشكورين مرة آخـرى على الردود الجميلة ومشكور أخ كيبورد على المشاركة الجميلة وعلى المرور الطيب وإن شاء الله مانكون أخطئى بالمشاركة ... سامحني الله وياكم ...

أطيب تحية

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 03:46 AM.