الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مزاد المواقع (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الان شات 200 يوزر ب50 ريال سنويا لاول 10 ردود (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=9116)

بيبي هوست 21-07-2005 02:26 PM

الان شات 200 يوزر ب50 ريال سنويا لاول 10 ردود

الان شات200 يوزر ب50 ريال سنويا لاول 10 ردود

لطلب الماسنجر baby@baby4host.com

وليد السوداني 23-07-2005 03:41 AM

هل يعتبر هذا الرد الاول !!!

بيبي هوست 23-07-2005 06:10 PM

تم قبل اضافتك اخوي وليد السوداني

robenhood 24-07-2005 01:37 PM

الرد الثاني

اعتبر الرد الثاني وضفت ايميلك عندي

صعب المنال 24-07-2005 05:12 PM

وليد شوف فرق التعامل بين بيبي هوست و صعب المنال !!!!!!!!

الله يوفقكم جميعا

تتـ ع ـب مـ ع ـي 26-07-2005 03:08 AM

يعطيك العافية بيبي

والف شكر يالغالي

وانا اضفتك

وليد السوداني 26-07-2005 03:47 AM

المشكلة يا عزيزي أنك عندما تبحث عن الشخص في المسنجر لا تجده ،،، وطبعاً تبحث عنه عندما تكون لديك مشكلة في الدردشة ... والآن الدردشة جديدة من ثلاثة أيام فقط ، استلمتها بعد أن حولت المبلغ إلى المسئول عن بيبي فور هوست وأبلغني هو باستلام المبلغ وعملت الدردشة بعد استلام المبلغ مباشرة وهذا شيء جيّد إلا انني للم استلم الاف تي بي في اليوم الأول وقال غداً ،، وفي الغد اعتذر لمشكلة في السيرفر ،،، وفي اليوم الثالث هنالك مشكلة في الدردشة ،،، وطبعاً للأسف في شرقنا الاوسط لم نتعلم حتى الآن طريقة التعامل الجميل ،، فعندما تكون عندك مشكلة يا صاحب السيرفر ماذا سيجري في الكون إذا أرسلت للعميل رسالة تقول له أنك تعاني من مشكلة وأن المشكلة ستحل في فترة محددة هي كذا ... أكيد سيقال أننا نتعامل بطريقة حضارية ومحترمة ,,, ولماذا لا اجد لك أثراً في المسنجر ويفترض أن تتواجد بصورة يومية لبعض الساعات على الأقل لتحل ما يجد من إشكالات. أخي بيبي فور هوست ،، ماذا جرى ... الدردشة لا تعمل ..... لم ترسل " كما وعدت " معلومات الاف تي بي إلى بريدي ؟؟؟؟ إظهر على الأقل في المسنجر لنعرف منك ما يجري !!!!!!!!!!!!!!!!!!

صعب المنال 26-07-2005 04:56 AM

لا حول و لا قوة الا بالله

بيبي فور هوست شهادة حق وليد السوداني من افضل عملائي و هذي شهادة يحاسبني عليها المولي عز وجل

ياليت اذا ما تقدر قول و يا وليد انا ما اشوفك علي الماسنجر ياليت تكلمني لان لك عندي شات و ابي اعطيك اياة

و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

بيبي هوست 26-07-2005 10:24 AM

اخوي صعب المنال مثل مقالك اخوي وليد السوادني لسه جديده وتم حل المشكلة ولله الحمد واستلم حساب Ftp

وشكرا لكم :)

بيبي هوست 26-07-2005 10:30 AM

وقبل ماتتكلم اخوي صعب المنال شوف موضوعك ;)

http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=9384

صعب المنال 26-07-2005 07:55 PM

بيبي قارن بين الاسمين ( صعب - بيبي ) يعني ما في وجه مقارنة

وو لا تكثر معي بالكلام يكون افضل

اتمني لشركتك و لك التقدم و التميز و تقبل تحياتي

mam2003eg 27-07-2005 03:08 AM

كفاية منازعات بقى
وندعى بالتوفيق للكل

تتـ ع ـب مـ ع ـي 28-07-2005 10:40 PM

صعب

وبيبي

والله شركاتكم ولا شي بجد

صعب مواعيده كلها له اسبوع يوعد يسلم شات ولا سلمه

الشغله بجد غير الشركات السعودية لا تدور

بجد تعامل شركات المصرية زفت همهم انفسهم ما يهتمون بالعميل

albrince 28-07-2005 11:21 PM

والله يابيبي هوست

لي أسبوع وأنت تماطل فيني

كنت من ضمن العشرة الذين قاموا بالرد عليك في منتديات ترايدنت

الله يقدم اللي فيه الخير

بيبي هوست 28-07-2005 11:58 PM

اخوي من قالكم اني من مصر انا من السعودية وبعدين اخوي متى albrince ماطلتك اذا تبيني في شي عندك الماسنجر وانا حاضر

بيبي هوست 29-07-2005 12:00 AM

بعدين اخوي تتـ ع ـب مـ ع ـي مااسمح لك تغلط يعني اذا تبي تشوف عملائي في الاستضافة وعملائي في الشات مستعد احط روابط العملاء

بيبي هوست 29-07-2005 12:30 AM

بعدين اخواني كل واحد دفع سويت شغلة :)

يعني مايحتاج احد يغلط وهو مو داري شنو السالفة

كل واحد دفع حق استضافة او حق الشات الكل استلم شغلة

وانا حطيت عرض لاول 10 اشخاص الي يبي حياه الله والي مايبي بعد حياه الله

وليد السوداني 29-07-2005 04:01 AM

السلام عليكم
الحقيقة صعب المنال من الناس الرائعين الذين تعرفت عليهم ،،، ورجل يحترم الناس وعند كلمته ،،، كنت عميل له قبل اشتراكي في موضوع بيبي فور هوست ،،، ولكن حصلت ظروف ومشاكل لهذا الرجل ،، وبسببها تغيّر اسم الشركة إلى الاسم الجديد ،، ولكني لم اكن أعلم هذه المشاكل لذلك قررت البحث عن دردشة أخرى ،، وتعرفت على بيبي فور هوست الذي حادثته في المسنجر واخذت منه رقم الحساب وتم ارسال المبلغ وبعد استلام المبلغ بساعة كانت الدردشة تعمل لدي ... ولكن كان لديه مشكلة لذلك تاخر في تسليمي ال ftp وفي اليوم الثاني أيضاً لم أتمكن من استلام ال ftp وفي الثالث لم تشتغل الدردشة ولم أجد بيبي فور هوست في المسنجر ،،، لذلك كتبت الموضوع السابق ،،، ولكن بعد ساعتين من كتابة الموضوع كانت الدردشة تعمل وفي اليوم الثاني استلمت ال ftp واشتغل معي بصورة جيدة وأيضاً الدردشة تعمل الآن بصورة جيدة ولا مشاكل...
أشكر أخي صعب المنال ،، وأتمنى له النجاح بعد أن حلّ مشاكله الإدارية السابقة وظهر بهذا الأسم الجديد.
وأحيي الأخ بيبي فور هوست على سعة صدره ،، وشاته طيب وهذا للامانة والتاريخ ،،، ولا توجد الآن اي شكاوي منه. أتمنى له التقدم ...
وفي آخر خطابي أو ان أطلب شيئاً واحداً من صعب المنال ومن بيبي فورهوست وهو نسيان كل الخلافات وفتح صفحة جديدة من التعامل الجيد والمثمر ... عندها سأكون اسعد شخص .

تتـ ع ـب مـ ع ـي 29-07-2005 06:26 PM

بيبي هوست

انا ما غلطت انا قلت عن مواعيد انت صاحب استضافة

وحنا ندفع فلوس انا رديت عليك واضفتك لي 5 ايام او 6 ايام انتظرك ما خشيت

واذا خشيت اكلمك ما ترد وتطلع

هذا دليل عدم الاهتمام بالعملاء

عرب تك 29-07-2005 06:35 PM

عرض مغرى
بالتوفيق باذن الله

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:54 AM.