الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   إدارة وتشغيل السيرفرات (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=80)
-   -   مطلوب من اصحاب الخبرة طريقة تركيبShoutcast على السيرفر (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=18592)

el-safa 14-01-2006 03:11 PM

مطلوب من اصحاب الخبرة طريقة تركيبShoutcast على السيرفر

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

هلا اخوانى اظن الموضوع باين من عنوانه مطلوب من اصحاب الخبرة طريقة تركيبShoutcast على السيرفر فياريت الى يعرف الموضوع هذا بالتفصيل يضع الشرح هنا

el-safa 16-01-2006 03:54 PM

تسلموا لقيت خلاص طلبى الحمد لله

والله او كنت كاتب الخدمة هذه ب ريال واحد حتى لوجدت مئات الناس والشركات تتهافت للحصول على العرض لكن لو طلب خدمة الموضوع يمر عليه مر الكرام فقط اى شخص على اى شئ الحمد لله كل شئ طلبته تحقق ما ابى صراحة من الشركات هنا شئ

Ali Hamad 16-01-2006 07:03 PM

الصافا ،

انا بجد اسف ، انا فعلا تأخرت عليك يالغالي لانه كان ويك اند وعطله وسافرت اطلع رخصة السياقة ،
انا اسف مره ثانية ، ولو تبي يالغالي اشرح لك اياه بالتفصيل ، بس اذكر وش النظام الي انت تبيه عليه
هل وندوز او لينكس وقبل الساعه 6 الصباح يكون كل شيء عندك ... تعرف يالغالي الموضوع ماله الا 48 ساعة
من نزل .

انا فعلا حطمني ردك وانا المسؤول على القسم هذا ، ولكن اوعدك وعد رجال يصير الي يرضيك في المرات الجايه ، او في المره
هذي لو تبي تذكر وش نظام التشغيل وبعض التفاصيل مثل وين الجهاز " السيرفر" عندك او خارجي في داتا سنتر ؟

لك ا لتحية مره ثانية ، وانا اعتذر لك بصفتي مشرف القسم ، وتأكد في الويب العربي ، ان كان هناك شركات تريد الحصول على عملاء بالتأكيد ستجد ، والعميل له الخيار في طلب الخدمة بمقابل او طلب شرحها من الخبراء الاخرين الذين يرغبون في تقديمها مجانا ، لا اخفيك يالغالي ، ان الاغلبية من الخبراء وقتها ثمين ولايوجد لديها وقت لعمل شيء مجاني لان العمل هذا هو مصدر رزقهم الوحيد . اعيد واكرر ، انا مستعد لشرح البرنامج لك واقدم اعتذاري مره ثانية لزعلك ، وتأكد ان حضورك وتواجدك مهم بالنسبة لي كثير .

علي حمد !

el-safa 17-01-2006 04:17 AM

اخى الكريم Ali Hamad انا لو كنت زعلان فأكيد كلامك هو مسح اى زعل بدا خلى اشكرك كل الشكر على كلامك هذا وانا السيرفر عندى لينكس وهو على سيرفر امريكى

تحياتى وكل احتارمى لك

pixel 23-01-2006 12:49 PM

طيب اخي انت لقيت مرادك لكن لماذا لم تشرحلنا بالتفصيل عن الطريقة حتى ينسنى لنا تركيبة :)

KhalijHost 23-01-2006 03:42 PM

نحن ننتظر نستفيد جميعا :)

el-safa 17-02-2006 08:36 PM

اولا يا اخوان تم تركيب البرنامج بحمد لله على السيرفر تبعى من قبل الشركة التى اتعامل معها وهى شركة هوست لاند

ثانيا الى الأخ المشرف الكريم Ali Hamad ايمن هذه المساعدة التى وعد بها وكان حزين انى تكلمت بالطريقة هذه اعتقد كلامى الأول كان فى مكانه للأسف الأخ المشرف وعد بالشرح ولم يفى ولهذا فمن المستحيل ان افكر فى المرور مرة اخرى على القسم الذى هو مشرف عليه

StromEr 17-02-2006 08:58 PM

الطريقه سهله يا اخوان وراح اذكرها لـ نظام تشغيل اللينوكس

حمل الملفات هذي إلي جهازك
حمل من هنا

هذي نسخه الشوت كاست فك ضغطها فى جهازك

وعدل علي ملف الكونفج sc_serv.conf فيها باصورد الادمن + البورت اللى تبي عليه الشوت كاست + اقصي عدد للمستمعين

ومن ثم عدلنا عليها

ارفع الملفات إلي موقعك اللى تبي تسطب عليه الشوت كاست في ملف radio

ومن ثم ادخل الي موقعك عن طريق حساب الـ ssh الشل عن طريق البرنامج المشهور putty او اى برنامج ssh

اذهب للمجلد اللى فيه ملفات الراديو ومن ثم أكتب هذا الامر

./sc_serv &.

وهكذا يعمل الـ شوت كاست علي الموقع

للتأكيد من عمله
دش رابط موقعك : البورت اللى سويته فى ملف الكونفج سواء 8000 وهو الافتراضي او الرقم اللى وضعته

تحياتي لكم ارجو ان اكون أفدتكم فى الشرح

تحياتي فريـق عمل أرب سيرف

AWT 1 18-02-2006 12:17 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة el-safa
اولا يا اخوان تم تركيب البرنامج بحمد لله على السيرفر تبعى من قبل الشركة التى اتعامل معها وهى شركة هوست لاند

ثانيا الى الأخ المشرف الكريم Ali Hamad ايمن هذه المساعدة التى وعد بها وكان حزين انى تكلمت بالطريقة هذه اعتقد كلامى الأول كان فى مكانه للأسف الأخ المشرف وعد بالشرح ولم يفى ولهذا فمن المستحيل ان افكر فى المرور مرة اخرى على القسم الذى هو مشرف عليه

على ما اعتقد هو قال حدد نظام التشغيل وبيعمل الشرح لك !!!
إقتباس:

اقتباس من مشاركة Ali Hamad
ولو تبي يالغالي اشرح لك اياه بالتفصيل ، بس اذكر وش النظام الي انت تبيه عليه
هل وندوز او لينكس وقبل الساعه 6 الصباح يكون كل شيء عندك

اخوك
AWT 1

KhalijHost 18-02-2006 10:01 AM

وكيف يشتغل بالضبط هل يوجد مثال يا إخوان

StromEr 18-02-2006 12:19 PM

الحين أجهز لك شرح بالصـور لـ طريقه أستخدام الشوت كاست وطريقه الاذاعه من جهازك

وعلي العصـر بأزن الله يكون موجود لان عندي مشوار سريع

تحياتي أرب سيرف

el-safa 19-02-2006 05:41 PM

على ما اعتقد انا يا اخى Awt 1 انى حددت الى طلبه الأخ بعد ما طلب بأقل من 24 ساعة ياريت تقرا الردود بعناية قبل ما تتكرم بردك

el-safa 19-02-2006 05:43 PM

اما بخصوص الأخ StromEr فلك منى كل الأحترام والتقدير على مساعدتك هذه فى ايصال المعلومة للجميع والله انت الى تستحق اشراف القسم لأنك قد كلمتك :):)

تحياتى

StromEr 21-02-2006 06:43 PM

الاخ el-safa لا شكر علي واجب يا قلبي احنا ماسوينا الا الواجب

ونبي رضاك بس أهم شئ لاتزعل علي المشرف يمكن حصلت عنده ظروف وماقدر يشرحها لك

عموما الشرح موجود وبأزن الله ينزل شرح بالصور انا بحاول اجهز فيه بس أعزرني وعدتك اني اجهزه فى يوم وماجهزته بسبب ضغط الشغل والله

لكن بأزن الله فى اقرب فرصه بنزله لك

تحياتي :::::: فريـق عمـل أرب سيرف

KhalijHost 25-02-2006 06:30 PM

نحن ننتظر الشرح جزاكم الله خيرا

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 02:04 PM.