الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   الإستايل الجديد لصحيفة الفكر الحر - رأيكم (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=72496)

د \ رائف بدوي 17-12-2007 03:23 AM

الإستايل الجديد لصحيفة الفكر الحر - رأيكم

الإستايل الجديد لصحيفة الفكر الحر - رأيكم وانتقاداتكم
http://egliberal.com/

د \ رائف بدوي 17-12-2007 06:59 AM

ياجماعة ابي نصائحكم وشكراً

arbje 17-12-2007 06:46 PM

ستايل روعه بس ملاحظ التغيرات فقط بالهيدر والفوتر

مابقى الا ايطارات البلوك لو تغير اللون عشان يتوافق مع الهيدر والفوتر مجرد رآي :)

د \ رائف بدوي 17-12-2007 07:33 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة 3rabjh (المشاركة 414903)
ستايل روعه بس ملاحظ التغيرات فقط بالهيدر والفوتر

مابقى الا ايطارات البلوك لو تغير اللون عشان يتوافق مع الهيدر والفوتر مجرد رآي :)

الله يعطيك العافية بس كيف أغيرها لو تعرف ؟

TRANEM 17-12-2007 07:40 PM

حلو ,, بس
ليه منت حاط رابط منتداك بالمجله :) ?

http://egliberal.com/vb/

بس عندي تحفظ شديدد بالبنر حق منتداك ,, ممكن توضح لي أيش علاقة الفتاة وخلفها علم التوحيد :)

بإنتظار الإجابة :)

arbje 17-12-2007 07:50 PM

إقتباس:

الله يعطيك العافية بس كيف أغيرها لو تعرف ؟
مثل طريقة تغيرك للهيدر او الفوتر استبدل صور الايطارات باستايل dciwww

تجد صور الايطار باسم listrc و listrc0 عاد الايطارات تجي يمين ويسار وتمدد التمدد تلاحظه باسم listbg0

وعندك موضوع المبدع ابو مساعد راح يساعدك بهالشي

الآن إستايل نموذجي بخلطة أبعاد مع شرح وتشريح لتصميم استايل انفنتي وملاحظات هامة جدا !

د \ رائف بدوي 17-12-2007 07:56 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة 3rabjh (المشاركة 414924)
مثل طريقة تغيرك للهيدر او الفوتر استبدل صور الايطارات باستايل dciwww

تجد صور الايطار باسم listrc و listrc0 عاد الايطارات تجي يمين ويسار وتمدد التمدد تلاحظه باسم listbg0

وعندك موضوع المبدع ابو مساعد راح يساعدك بهالشي

الآن إستايل نموذجي بخلطة أبعاد مع شرح وتشريح لتصميم استايل انفنتي وملاحظات هامة جدا !

تسلم على ردك بس ماني قادر أخش على الموضوع ؟

arbje 17-12-2007 08:05 PM

الموضوع موجود بالقسم الفرعي بلوكات وستايلات انفنتي

الموضوع
مثبّت : الآن إستايل نموذجي بخلطة أبعاد مع شرح وتشريح لتصميم استايل انفنتي وملاحظات هامة جدا !
للكاتب أبومساعد

د \ رائف بدوي 17-12-2007 08:53 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة 3rabjh (المشاركة 414934)
الموضوع موجود بالقسم الفرعي بلوكات وستايلات انفنتي

الموضوع
مثبّت : الآن إستايل نموذجي بخلطة أبعاد مع شرح وتشريح لتصميم استايل انفنتي وملاحظات هامة جدا !
للكاتب أبومساعد

شكراً لك وفي انتظار التفعيل

خالد. 17-12-2007 11:10 PM

الله يعطيك العافية روووووووعه

د \ رائف بدوي 18-12-2007 05:14 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة خالد. (المشاركة 414998)
الله يعطيك العافية روووووووعه

تسلم على التشجيع

جسر المحبة 18-12-2007 05:27 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة TRANEM (المشاركة 414921)
حلو ,, بس
ليه منت حاط رابط منتداك بالمجله :) ?

http://egliberal.com/vb/

بس عندي تحفظ شديدد بالبنر حق منتداك ,, ممكن توضح لي أيش علاقة الفتاة وخلفها علم التوحيد :)

بإنتظار الإجابة :)

لماذا للم ترد على الرجال :)

سلمان العصيمي 18-12-2007 05:39 AM

إقتباس:

ما نحتاجه اليوم ليس تدريس صور من حياة الصحابة، لتحفيز الإيمان، نحتاج إلى دراسة صور من المعلوماتية والتكنولوجيا،
رابط المقال :-
http://egliberal.com/news.php?action=show&id=6

هداك الله . . ماريئت في تطورك الا محاربة شيئين أما الهيئة حراس الفضيلة أو الدرّة المصونه الفتاة

تريد تطور وعلم وتقنيه أبدا فيها (( علوم , فضاء , طب )) ..وحنا نساعدك , اما هدم وتخريب تحت هذ1 المسمى فماراح يسمع صوتك غير حثالة المجتمع شبعنا من الكلام في الهيئة وفي حجاب الفتاة

بالنسبة للتصميم ليتني كنت مصمم كنت ماراح أبخل عليك .. والاخوه مو مقصرين معك

تقديري

د.عيسى 18-12-2007 01:52 PM

الدكتور العزيز رائف بدوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد أن الجميع هنا يرغبون في مساعدتك وإبداء الرأي حول الأستايل الجديد لصحيفة الفكر الحر ولكن بعد تصفحي لموقعك ومنتداك فأجأني وجود بعض المواضيع التي لاينبغي وضعها في موقع يريد أن يطرح ويناقش مسألة التحرر بكل شفافية بعيداً عن التحرر الإنحرافي وغيرها وعلى سبيل المثال إليك هذا الرابط:

http://egliberal.com/vb/showthread.php?t=2119

أقول لك وبكل أسف أن الموقع بمثل هذا التحرر ( المنحرف ) لايشجع أحداً على تصفحه وعليك بالتقكير ملياً في مراقبة

الموقع والتشديد على طرح مايرضى الله عز وجل والإبتعاد عن نشر ماهو منافي لتعاليم ديننا الإسلامي.

في أمان الله

المعروف 19-12-2007 05:00 AM

الله يهديك ،،

هذا بس اللي اقدر اقوله لك ،،

تحياتي
المعروف

د \ رائف بدوي 19-12-2007 01:51 PM

ياجماعة الخير الموضوع واضح من عنوانه فلماذا الدخول بمنحنيات جانبية تخرج بنا عن حدود الأدب
وتخرجنا عن مانحن فيه من موضوع
طلبت هنا رأي من يريد إبداء رأيه في تصميم المجلة ولم أطلب من أحد رأيه في شخصي أو في محتوى المجلة
فمن المفترض عدم التدخل في خصوصيات الناس , وبعدين هذا اسمه قسم تطوير وتحديث برنامج انفنتي
مو قسم الدعوة والجهاد , وكل عام وأنتم بخير

TRANEM 19-12-2007 03:19 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة د \ رائف بدوي (المشاركة 415530)
ياجماعة الخير الموضوع واضح من عنوانه فلماذا الدخول بمنحنيات جانبية تخرج بنا عن حدود الأدب
طلبت هنا رأي من يريد إبداء رأيه في تصميم المجلة ولم أطلب من أحد رأيه في شخصي أو في محتوى المجلة
فمن المفترض عدم التدخل في خصوصيات الناس , وبعدين هذا اسمه قسم تطوير وتحديث برنامج انفنتي

اي خروج حدود الادب وموقع هو اللي يفتقد الادب والاخلاق بعد !!
وكفايه الاسماء اللي عندك بالمنتدى !! هذا غير اللي يكتبوه بالمنتدى كلها افكار ضحله وتدل عن نشأة صاحبها !!

والمفروض انت ما تستاهل الانفنتي إن كان هذا محتواها , لان كذا مالكي البرنامج راح يتحملوا ذنبك وذنب ها الاشكال اللي مجمعهم تحت رايه الليبراليه !!

وبعدين اي خصوصية اللي انت تتكلم عنها ,, هذا فحش صريح وليس خصوصية !!!

على سبيل المثال كأن واحد داخل على مسؤول كبير وهو عاري الملابس .. هل نحترم خصوصيتة فيما اختاره ام نقول عنه مجنون !!!

وبعدين مازلت انتظر الاجابه على سؤالي .. يا صاحب الفكر والادب والاخلاق

ما علاقة صورة الفتاة والتي يبدو عليها الانكسار ,, وخلفها علم التوحيد !!

أنتظر الإجابة

ولا تمر مرور الكرام .. لاني راح ايقن بأنك لا تملك الاجابة .. ولا الليبرالية نفعتك :) !!

سلام يا دكتره :)

Final Dream 20-12-2007 01:53 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة د \ رائف بدوي (المشاركة 415530)

أخي الكريم / رائف بدوي ...
نعم صحيح اؤيدك بان هذا القسم هو خاص بالتطوير للمجلة و الدعم الفني ...
و لكن لو افترضنا انه من طلب دعماً فنياً يملك موقعاً اباحياً لا سمح الله و هذا غير وارد بالتاكيد
ولكن لنفترض انه وجد ... هل يجب ان ناخذ بيده و نساعد او نعطيه رائينا لكي يطور موقع اباحي ...؟!!

من هذا المنظور نحن ننظر اخي الكريم ...
و هل مبداء الحرية لديكم يبداء من تعري الفتاة و ازالة حجابها ؟!
هذه ليس حرية اخي الكريم بل هي اللهث و راء الشهوات و الملذات في نساء الناس ...

صدقني اني انا هنا لست ات لالومك و لكن نحن ابناء بلد واحدة و يجمعنا ديننا واحد فلا ندع تأثرنا
بالغرب يؤثر على ديننا و أخلاقنا و قيمنا التي ربانا عليها ديننا الاسلامي الحنيف اخي الكريم ...

و انت متأثر كثيراً بالغرب من خلال طلبك للتحرر ...
ولكن الا تعلم بأن الغرب اخذو من ديننا الاسلامي الجوانب الجميلة فيه كاحترام الطرقات في مدنهم و عدم رمي النفايات بها ... و اعطاء الطريق حقه كما امرنا رسول الله الكريم ...
و و احترام الوقت .... و احترام الناس بعضهم للبعض ...ووو إلخ من الجوانب الكثيرة التي ذكرها لنا الاسلام و تحلوا هم بها اكثر مننا
و ياتي ما سمى بالليرابين او المتحريين يطالبون بحرية المراة و تخليها عن حجابها هل هذا ما اخذتموه منهم الجوانب الفاسدة ؟!!

و لكن ما اقول إلا الله ينور بصيرتك للحق ...

سلمان العصيمي 20-12-2007 07:56 AM

إلى الإخوان مع التحية وبعد . . حتى لايخرج الموضوع عن أصله وتثار مشاكل عديده الكل في غناء عنها

الرجاء ترك الموضوع أو تلبية رغبة الكاتب في طرح الأراء

أنتم أبرئتم الذمه ونصحتوا . . هنا ينتهي الإمر

لديكم أستفسارات أو تفسيرات أو نقد أو حجة أطرحوها في اماكنها الصحيحه ورجاء ناقشوا الفكرة فقط

تقديري . . .

المعروف 21-12-2007 02:17 AM

سلمان اعجبني بصراحة توقيعك

((( من الاخطاء مناقشة الليبراليون مما جعل لهم شآن

المفتروض تناقش الفكرٍهـ ويسفه صاحبها )))

صح لسانك ،،

تحياتي
المعروف

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 05:53 AM.