الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   تقنيات الـSEO وتجهيز المواقع لمحركات البحث (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=117)
-   -   إقتراح لزيادة ترتيب المواقع العربية على أليكسا (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=10467)

مجهول 24-09-2005 07:20 AM

وهذا عمل آخر

بالعربي 24-09-2005 05:56 PM

في غاية الجمال "مجهول"
لكن 60k أربع أضعاف الحجم المعقول لأي بانر
ربما إذا ألغيت Frames الخاصة بتحريك اللوجو من اليمين لليسار سيقل الحجم للنصف ثم إلغاء "حملة أليكسا Alexa Campaign" سيخفض الإجمالي الى ربع الحجم الحالي

لماذا لم تقم الويب العربي بالإعلان كما وعدوا؟

أسامة الهادى 24-09-2005 11:57 PM

تقدم رائع .. إلى الأمام يا إخوانى

Masry 25-09-2005 01:59 AM

نشكر جميع من ساهم في الحملة ..

وشكر خاص لإدارة الويب العربي على اعلانها لموقع الحملة في المساحة الاعلانية اللتي قد قمت بذكرها من قبل ..

مشكور أسامه على ردك ونتمنى ان نرى مساهمات فعالة منك في الحملة كما تعودنا منك دائماً

مدار الروح 25-09-2005 02:14 AM

شكرآ لكم ويعطيكم العافية فعلآ عمل رائع ومجهود مبذول بمحله

وشكرآ لكل من ساهم بهذا العمل

أخيرآ تم تحميل الشريط بواسطة رابط الراسم

وتم وضع البنر وارسال رسالة لكل اعضاء المنتدى بخصوص الحملة

بالتوفيق لنا ولكم ان شاءالله

الرّاسم 25-09-2005 02:32 AM

الله يعطيكم العافيه كل ابوكم :)

مجهول اعمل البانر بشكل احلى وخفيف وشوية غموض يجذب ;) عشان نظيفه لبانراتا لحمله

شباب غيرت تصميم البانر اللي سويته واضفته في موقع الحمله بدل البانر الاول وماقصروا الويب العربي عطونا المكان المميز

الحين ياشباب نبي البانرات الصغيره بالمقاسات اللي وضحتها في موقع الحمله عشان تنتشر اكثر ولو فيه بانرات جديدة بالمقاس الكبير شكلها احسن نضيفها مافيه مشكلة

عشان نبدا المرحلة الثانيه ونفكر في افكار جديدة خلاص انطلقنا ولا نبي يوقفنا او يأخرنا شوية بانرات :)

اخوي مصري ابغى اعطيك مفاتيح موقع الحمله وتصير تستقبل طلبات الانظمام للداعمين وترفع بانراتهم بس هذا المطلوب حاليا وماعتقد يحتاج اكثر من ساعه يوميا او اقل واذا فيه اي شي يحتاج شغل انا حاظر

راسلني لو سمحت على اتصل بنا في موقعي

http://www.alrasm.com/contact.php

عشان يكون بريدك صحيح مثل ما تكتبه انت في الارسال وبارسل لك المعلومات وملف مفتوح لبانرات الداعمين يريحك عشان انا مسوي له اطار خفيف بدل ماتكون بانرات بدون اطارات ومشوهه ;)

تحياتي

مجهول 25-09-2005 02:58 AM

المرفقات 1
شكراً أخوي بالعربي

أخي الراسم انظر للمرفق هل يفي هذا العمل بالغرض ؟

حجمه 6k فقط

مجهول 25-09-2005 03:22 AM

المرفقات 1
وهذا بنر بمقاس 50 * 160

مجهول 25-09-2005 03:51 AM

المرفقات 1
مقاس 60*150

Masry 25-09-2005 12:33 PM

بالتأكيد نعجز عن الشكر اخي مجهول على مجهودك الرائع ..

اخي الراسم لقد قمت بمراسلتك بواسطة نموذج المراسلة الموجود بموقعك ..

السريع 25-09-2005 04:16 PM

أقترح الإعلان عن الموقع في المنتديات العامة و ليست المتخصصة فهم الفئة الأكبر في الانترنت

Masry 26-09-2005 12:14 AM

اخي الكريم السريع شكراً لردك ولكن الويب العربي تبرع بهذه المساحة الاعلانية و نحن نعتمد على الدعم والتبرعات من أجل هذه الحملة العربية اللتي لا تهدف لأي ربح وليس لها أي مصدر تمويلي ثابت لتأجير مساحات اعلانية ..

بالعربي 26-09-2005 12:50 AM

أعتقد يا Masry ما يعنيه السريع هو إستهداف و دعوة أصحاب المنتديات العامة للمشاركة بالإنضمام للحملة و الإعلان على مواقعهم مجانا و هو بذلك يتكلم الوصول في النهاية للمستهدف الأول ألا وهو المتصفح العادي..
لكن السريع: بما أن الحملة كما قال المصري تعتمد على جهود مجانية من أصحاب المواقع موجودين هنا و بكثرة في الويب العربي (المستهدف الثاني) فالمنتديات المتخصصة كالويب العربي بداية و نقطة إنطلاق جيدة ..
لزيادة "اللخبطة" أفكر من الآن في المستهدف الثالث ألا و هم أصحاب مقاهي الإنترنت و مديري الشبكات و يقلقني عدم سماعنا هنا من أي مبرمج يدلي برأية في موضوع البرنامج المجاني السابق ذكره و لا أريد أن يعتمد الموضوع من أوله لآخره على جهود ثلاثة أو أربع أشخاص لأنني كنت قد بدأت بالتفاؤل برؤية عمل جماعي حقيقي أتمنى أن يستمر و يكبر كمثال لما يمكن أن تحققه روح الإلتزام و الإيجابية و يولد من رحمه تفرعات تكبر بدورها بصرف النظر عن نتيجة مشروع واحد بعينه..
أعتقد أنه حان وقت نومي :)
تصبحون على خير!

Masry 26-09-2005 02:13 AM

يجب علينا الا نتسرع اخي بالعربي في الحكم على انه لا يوجد مبرمجين للقيام بهذه المهمة ..

نحن ما زلنا في المرحلة الاولى من الحملة ونتمنى ان ننجح ثم نفكر بعد ذلك في المرحلة التالية بإذن الله ..

تصبح على الف خير يالغالي :)

الرّاسم 29-09-2005 03:44 PM

انا مؤيد لكلام اخوي السريع وعندي اقتراح بهذا الخصوص وهو مراسلة المنتديات الكبيرة مثل الساحات العربية وغيرها من المنتديات العربية الكبيره للاشتراك في دعم الحمله بوضع البانر وهذا موجه للزوار العاديين

وتوجه ثاني لاصحاب المواقع
بمراسلة المنتديات المتخصصة مثل سوالف سوفت وترايدنت واللي اغلب زوارهم اصحاب مواقع

وبرضوه موقع رتب ممكن يساهم لو يراسل المشتركين فيه

واقترح مراسلتهم من بريد الحمله اخوي مصري ممكن تقوم بهذا الشي ؟

رساله وحده وترسلها للكل مع توضيح مختصر للهدف من الحمله وكيفية المشاركه

واذا كان ممكن يشترك في دعم الحمله مواقع البريد العربي مثل اين ومكتوب وغيرها ممكن نضع لهم اعتبارات اكبر بوضع بانراتهم في اليمين مع بانر الويب كداعمين كبار للحمله كنوع من الاغراء :)

بعد ما نشوف ان الحمله وصلت لعدد كبير نبدأ في المرحلة التالية

تحياتي

بالعربي 29-09-2005 04:27 PM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة الرّاسم
واذا كان ممكن يشترك في دعم الحمله مواقع البريد العربي مثل اين ومكتوب وغيرها ممكن نضع لهم اعتبارات اكبر بوضع بانراتهم في اليمين مع بانر الويب كداعمين كبار للحمله كنوع من الاغراء
تحياتي

متفق مع الطرح في مراسلة أصحاب المواقع مع تحفظ على البانرات الخاصة لأن التمييز سيضر الحملة و سيؤدي لسحب تأييد مواقع كثيرة و ليست صغيرة.
و إذا كانت المهمة كبيرة على شخص واحد فأقترح وضع صيغة للرسالة هنا مع قائمة بالمواقع المستهدفة و تولي الأعضاء المهمة كل منهم عدد معين مع متابعتهم. أو يضع كل عضو قائمة هنا بمن يعرفهم أو سيراسلهم لعدم التكرار.
بالتوفيق

بالعربي 29-09-2005 07:10 PM

Update
تم الإتصال بإدارة مكتوب و سيقوموا بدراسة الموضوع

AL-ShaReS 29-09-2005 09:00 PM

يسرني ان اكون من الداعمين لهذه الحملة ..
فانا على اي حال من المستفيدين لذلك ..
واعتقد انها لازم موجودة من زمان ..
اشكر اللي اقترح هالفكرة الحلوة ..

وضعت بانركم في دليل المواقع
http://www.alshares.com/daleel
ارجو وضع بانري
وهذا رابط الموقع
http://www.alshares.com

تم ارساله ايميل

Masry 29-09-2005 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخي الراسم لا مانع لدي من مراسلة أصحاب المواقع العربية الكبيرة ولكن يجب أن تكون هذه المراسلة بنظام وبحساب حتى نعرف أهدافنا (أي إدارات المواقع المرجوة) لذلك ارجو مدي بأسماء المواقع اللتي سنقوم بمراسلتها مع وضع صيغة ثابتة للرسائل كما اقترح الاخ بالعربي .. وبالنسبة لعمل بانرات مميزة للمواقع الكبيرة فأنا اؤيد هذه الفكرة ولا اؤيدها في نفس الوقت وذلك لأن هذا سيجعل هناك تمييزاً بين اصحاب المواقع الصغيرة الى حد ما و المواقع الضخمة وقد يؤدي الى انسحاب عدد كبير من المواقع من الحملة ... وفي نفس الوقت اوافق لأن هذا سيشجع إدارات المواقع الضخمة على الاشتراك في الحملة .. لننتظر لنرى آراء بقية الاعضاء لأن الموضوع محير ..

اخي الشرس الاشتراك في دعم الحملة لا يكون هنا في الموضوع وقد وصلت رسالتك وشكراً لك ولكن كان على التنويه ان الاشتراك لا يكون هنا في الموضوع بل بالمراسلة على بريد الحملة alexacampaign@gmail.com

شكر خاص لكل أصحاب المواقع الذين شاركوا في الحملة ونتمنى مشاركة المزيد من المواقع إن شاء الله ..

AL-ShaReS 29-09-2005 10:59 PM

اسفين اخي الكريم ..

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 08:55 PM.