الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   مجتمع ديموفنف (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=73)
-   -   أبعاد لا جديد بعد أخر إصدار (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=95954)

أبو طارق 07-11-2008 10:31 PM

خالد العميري

اشكرك على الرد المقصد من الموضوع نفس الموقع إلى طرحته تغيير فكرة الإستايل وتقسيم الموقع لتناسب الفكرة والمضمون يعني موقع اخبار يجب ان يختلف عن موقع ألعاب

موقعي الوهم توعوي ابي احد يقدملي تصميم يخدم الموقع والفكره

انا ما اعيب انفنتي ولا ما دفعت فيها ولا فكرت بها انا اقول انها برمجه قويه بس تبي الدعم المستمر منك وبما اننا نملكها مدى الحياة نبيها تعيش اطول فتره ممكنه

صدقني المجله عندي تلبي إلى ابيه بس التصميم لا

اتمنى التوفيق للجميع

واعتذار عن الإطاله لكن نبي نكون حلقة نقاش

أخوكم

أبو طارق

داتا السعودية 08-11-2008 01:59 AM

يعطيكم العافيه
مشكلتنا في التصاميم اما المحتوى المجله جبارة
لكن لدينا عتب على مطوري التصاميم في مضمون التصميم نفسه

أبو طارق 08-11-2008 06:35 PM

داتا السعودية

صدقت هذا مربط الفرس
احس جميع المواقع زي بعض بس تغير الأسم

أخي خالد

كم هو المبلغ إلى كلف لتغيير شكل انفنتي زي الموقع السابق

Graphix Design 16-11-2008 03:31 AM

قرأت هذا البوست بتمعن جدا ورأيت ان كل الخلافات تندرج تحت خط انفنتي والتصميم

عمر انفنتي يا اخواني لا يزال يندرج تحت السنتين اي بالعمر القصير جدا لبرمجيه حديثه في السوق

وايضا لا ننسى ان البرمجيه هذه اصدرت للعامة بثلاث أو اربع استايلات مختلفه الشكل والتوزيع الديناميكي البسيط ليس الكلي ليتوافق مع متطلبات البرمجيه بشكل كامل

اختلاف عرض المواقع من شكل لأخر يكمن الى اختلافها من شخص لاخر

فمثلا في المثال السابق لموقع الالعاب الفلاشيه أي نعم التصميم مختلف للرئيسيه ومتعوب عليه لكن من داخل الاقسام كما هو انفنتي لدينا ولديك ولدى الكل

لكن العبره تأتي في متى وكيف تطور انفنتي لكي تخدمك ليس ان تنتظر الطروحاات المجانيه من اي شخص طور نفسك كمستخدم ومدير ويب

ربما مرض انتظار الطروحات المجانيه اصابنا ابتداءا من اصدار نسخ المنتديات بمختلف انواعها ودروس تصميم الاستايلات والهاكات ولكن الخلط بين هذا وذاك امر غير صائب كليا

ولكن هذا لا يمنع يا ابعاد انكم لستم بمقصرين

انتم تتحملون عبئ التقصير 40% لسببين

منذ اصدار انفنتي وبيع اول نسخه يجب ان يكون هناك شروحات كامله لكم لطريقه التصميم وشرح كل صفحه html داخل الاستايل

وايضا لا ننسى الأوامر البرمجيه الاساسيه التي تخدمنا نحن المصممين والمبرمجين في تطوير امكانيات انفنتي لخدمه مواقعنـا حيث لا تنسو انها مشفره كليا بحيث يصعب علينا كليا استخراج اوامرنا لربطها باشياء اخرى ولكن نتظركم انتم لكي تطرحو لنا خدمات جديده ....! اليس هذا محط نقاش ؟

اخواني ارجو ان يكون نقاشنا اكثر منطقيه بعيد عن الفرضيات وبعيد عن اللوم ارجو ان يكون النقاش ذا هدف لانه ابعاد ليست معصومه عن الخطأ وليس نحن من نحاسب الخطائين وليس بمعصومين عن الخطأ نحن

ولكن يجب ان نتوصل لشروحات وخدمات ميسره وسهله ويجب ان تبدأ بأبعاااد وليس المستخدمين

تحياتي ولي عوده

أبو طارق 16-11-2008 05:49 PM

سودانيون ديزاين

اخي نحن فتحنا باب النقاش للرقي بالمجله وتطوير شكلها وبرمجتها

أخي سبب قلت الإضافات للمجله قادم من ابعاد والتشفير حق لهم لكن نحن لنا حق التميز

انا ما اعرف ابرمج ولا لي في التصميم وش اسوي احط يدي على خدي

معليش اسمحلي إذا ابعاد ما ساعدوني من يساعدني والكل يقول بالمبلغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ماني جالس على صرافه او الموقع يدر على فلوس

والله لو اني مدخل من وراه ريال لا احطف فيه

algeriatech 17-11-2008 12:08 AM

أخي أبو طارق الله يجزاك الخير ونفس الكلام كنت راح أقوله

أما أخي سودانيون ديزاين
أنت تكلمت عن الستيلات التي خرجت مع الإصدار الأول والثاني أظن أننا تكلمنا على هذه النقطة والستايلات ليست في المستوى والكل حاطها على موقعه حتى تظن أن المواقع كلها موقع واحد.
إذا لا يمكن أن نقيس 3 ستايلات ب آلاف العملاء الذين يملكون أنفنتي

أما عن كلامك عن المجاني ...أقول لما لا المجاني هل عيب أن انتظر شيء مجاني ما دمت ليست بمصمم ولا عندي دخل كافي ؟؟
وحسب ما فهمت من كلامك أن اي مدير لموقع يستعمل الأنفنتي يجب أن يكون مصمم وإلا موقعه يبقى يستعمل ستايلات قديمة ولا ينتظر المجاني وعليه ان يطور نفسه ... لالالا

فمن يقدر مجلة الأنفنتي ويتمنى لها النجاح كبرمجة عربية أظن أنه يقدم دعم بسيط لها بتصميم ستايلات تخصها "الكلام موجه لشركات التصميم " كهدية وكإشهار لها وايضا كدعم للعروس أنفنتي التي عمرها لا يزال يندرج تحت السنتين اي بالعمر القصير جدا.
أظن انه مرض حب كسب مال أكبر أصاب هذه الشركات حتى اصبحت تبخل علينا بتصاميم مجانية للمستخدم العربي

ولي تدخل بسيط مع انني لست بمصمم ولا مبرمج وربما انا على خطأ
فلا أظن أن للتشفير علاقة مع تصميم الستايلات لأن ستايل انفنتي يعتمد على style.css

بالتوفيق للجميع

أبو طارق 18-11-2008 06:09 PM

algeriatech

مشكور على الرد ولي توضيح بما اني وبصراحة خسرت على الموقع بدافع التوعية لا اكثر ولا اقل ولكن بما اني ارغب في التميز لموقعي من جميع النواحي وارغب في ان يتحدث الجميع عنه

فهذا لا يعني اني يجب ان اخسر 800 ريال على تصميم إحترافي او 200 ريال على تصميم عادي

إذا كان فيه مجال منك يا اصحاب انفنتي عمل الأتي نشكركم ونقدار هذا لكم

1- عمل قوالب إستايلات بأشكال مختلفه (الجميع فاهم وش اقصد)
2- تفعيل دوركم في زيادة عدد التصاميم الغير مدفوعة لنا ( بما اننا نملك البرنامج مدى الحياة)
3- عمل إضافات للبرنامج في التحديث القادم ليواكب التطور وتلبي احتياجات المستخدم العربي

ملاحظة

الموضوع للحوار فقط وليس لتبادل الإتهامات وصدقوني خسارت العملاء الذين دعمو البرنامج سوف يرسم علامة تعجب للعملاء الجدد

لمن يحب إضافة اي شيء الموضوع للحوار ويحق للجميع قول ما يريد في حدود الحوار حول البرنامج فقط

تحياتي وأعتذار عن الرد إذا كان فيه شيء من الخطأ

قَرَآطِيس® 19-11-2008 02:49 PM

كما نرى جميعاً ~

وكما اضاف اخونا سودانيون , النقاش يدور حول التصميم والمظهر الخارجي ~

انا معجب بانفنتي جداً , واتمتع بآدارتها ,, حيث انها من اسهل السكربتات التي مرت علي ~

لكن يعيبها التصميم وطريقة العرض ,,

خذوآ الفكرهـ هذي ~>

- يتم تقسيم قالب انفنتي [ الخارجي ] ع الأقل , الى عدة اصناف , مثلاُ يكون التصنيف الاول هو مانشاهدهـ الآن [ قائمتان على يمين ويسار الشاشة , وفي الوسط المحتوى ] التصنيف الاخر يكون [ قائمة يمين والمحتوى يسار ] ايضا تصنيف اخر [ قائمة في الاعلى والاسفل واليسار , والمحتوى في الوسط ] .. الخ ,,
ونستطيع تغيير الشكل من لوحة التحكم ,,
طبعاُ بامكان المتمكنين من الفرونت بيج مثلاً تعديلها ليتناسب مع احتياجاتهمـ وذائقتهم ,, لكن ماذنب غير المتمكنين ؟
لكن لا بأس بوضعها من الاساس في لوحة التحكم , كما في الـ [ متمدد - غير متمدد ] ,
على الأقل بيكون هناكـ فرق بين المواقع المستخدمة لأنفنتي ~

- بالاضافة للفكرة السابقة , يكون هناك تغيير بألوان الاستايل داخل لوحة التحكم [ كما في الـVB ] ~ ولا بأس بوضع خاصية ابدال صورة الهيدر بسهولة [ عن طريق الرفع مباشرهـ ويتم تغييرها تلقائيا عبر لوحة التحكم دون دخول الإف تي بي ] ~

بالفكرتين السابقتين نستطيع تغيير مواقعنا عن بعض بنسبة 40 % وتصل عند الرآيقيين والمستعدين للتعديلات والتغييرات حول الـ 80 % ,,

رأيكم ابعادنا =)
وانتم ايضا =)

أبو طارق 20-11-2008 06:08 PM

الله يعطيك العافيه أفكار جميله واتمنى الرد من الدعم الفني وقسم البرمجة هل ممكن عمل ما سبق ذكره

واتمنى التوفيق للجميع

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 12:19 PM.