الويب العربي

الويب العربي (http://www.arabwebtalk.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.arabwebtalk.com/forumdisplay.php?f=10)
-   -   بنت تتعرض للإبتزاز والتهديد بعمل الفاحشه من يقدر يساعدها ؟ ؟ ؟ (http://www.arabwebtalk.com/showthread.php?t=102630)

adan 20-02-2009 04:55 PM

موضوع يستحق التثبيت

الشيخ عبد الكريم 22-02-2009 12:44 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل
ولكن كما فعل بالاخت الكريم يمكن ان يفعلها اي شخص باخته
فكما تدين تدان

أنوار مكة 24-02-2009 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وجهة نظرى المتواضعه أرى أن أختنا أسأل الله لها ولنا الهداية قد قامت هى بدور التشهير عن طريق أبلغها لأاخينا الكريم كاتب الموضوع , لأن الهيئة لن ولم تضر ولن تشهر ببنات المسلمين وإن كانت الهيئة طلبت ولى الأمر وأنا أشك بذلك, فلما لا تخبر ولى أمرها وهو والدها أذا كان حى يرزق وهو أحرص منى ومن أى شخص منا عليها وعلى عرضه ,
أرى بالموضوع كثير من الغموض ولكن لايسعنى إلا أن أسأل لها الله العلى القدير بالستر والفرج من عنده بحل مشكلتها إذا كان هناك مشكلة حقا .

أخى الفاضل الكريم / بارك الله لنا بعمرك

جزاك الله خير الجزاء

وسدد على الحق خطاك

akbrhost.com 24-02-2009 02:25 PM

لاحول ولا قوة إلا بالله

شكرا على الموضوع

karimfathi 24-02-2009 06:54 PM

أول حكم قضائي لجريمة الكترونية

صادقت هيئة التمييز 22/2/2009 على أول حكم قضائي لمكافحة الجرائم الإلكترونية في المملكة

والذي صدر من المحكمة الجزئية في الاحساء

حيث حكم على شاب بالسجن 21 شهرا
و200 جلدة

بالاضافة لغرامة مالية قدرها 50 ألف ريال تودع في خزينة الدوله

لقاء قيامه بإختراق البريد الالكتروني لفتاة والاستيلاء على الصور الموجودة به لها وتهديدها بتوزيع صورها إذا لم تستجب لمطالبه

وكانت الفتاة رفعت دعوى ضد الشاب انتهت بصدور هذا الحكم

الشيخ عبداللطيف محمد الخطيب رئيس المحكمة الجزئية في الاحساء الذي اصدر الحكم قال:

من المؤسف أن نرى مثل هذي النوعيه من القضايا في مجتمعنا والتي يوجد منها الكثير لدينا في المحكمة

أول حكم قضائي لجريمة الكترونية
المصدر
عكاظ

ياريت اكون افدتكم

ذبحني غلاه 25-02-2009 03:18 AM

المفروض وبدون تردد البنت تعلم اهلها اوتبلغ الهيئه خاصه مع القانون الجديد الخاص بي الابتزاز جزاه الله خير ملك القلوب......

to7otmos 25-02-2009 02:09 PM

اخى الموضوع بسيط جدا ولكنه يتوقف على نوعية الصور التى اخدها هذا السافل من الجهاز لكن الاول اعرف من اي دولة هذا السافل ارجو المراسله على ايميلى وان شا الله نقدر نحل المشكله

to7otmos_2006@yahoo.com

or at hotmai..com

وربنا يسهل

أبو مازن 26-02-2009 12:43 PM

هذه حالة من حالات كثيرة ، يا أخوان أخبروا هذه الفتاة بمسارعة الاتصال على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولا تخاف لأنهم لن يخبروا أهلها أصلاً وسوف يتعاونون معها .

MJKMEKR 02-03-2009 08:15 AM

أولاً بارك الله فيكم جميعاً وأسأل الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد في الدارين

بالنسبه للموضوع : ورب الإيمان لم يكن تأليفاً من تلقاء نفسي أو لأني أريد أن أشتهر ،،،

ثانياً : بالنسبه للأخت ومن قال أن لي علاقة بها أو كيف شهرت هي بنفسها ،،، انا والله ما اعرفها بسلامتها

وإنما كما ذكرت ارسلت رساله على الاميل ومن لقافتي اضفتها وتكلمت معها ماسنجر وقالت المشكله كما ذكرتها لكم

ذكرت لها ونصحتها بالإتصال بالهيئة ،،، ولكن لأنها رفضت ولم توافق على الموضوع جملة وتفصيلاً بدأت أخذ حذري منها

لأن اليد اللي ما تسرق ما تهاب القطع ، وهي خايفه من حكاية الهيئة ،،،،

عملت اللي علي ونصحتها وكتبت لها الموضوع في هذا المنتدى الشامخ وبين هذه الكوكبه النيره من إخواني

الذي أبدوا رأيهم في الموضوع ،،،

أنا لا أملك لكم سوى الشكر الجزيل والعرفان بالجميل ،،،،

وبالنسبه للبنت براحتها بعد ما نصحتها وأعطيتها رابط الموضوع لمتابعته ،،، أنا مالي في الهكر ولا اعرف شغلاتهم

عشان كذا كتبت الموضوع ونصحت وبعد كذا كلكم تعرفون شيء اسمه بلوك ودليت من الماسنجر

والله يستر على عباده المؤمنين

اشكركم وأسأل الله لنا ولكم الستر في الدارين ولبنات المسلمين

دمتم في حفظ الله ورعايته

اميلات للبيع 02-03-2009 11:51 AM

انا اسف بصراااااااااحه معندي اي فكرة اقوله

سامحيني ياختي

عبدالعزيز بن محمد 02-03-2009 05:17 PM

اسال الله ان يفرج كربها ويبعد عنا وعنها الشر يارب

جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 06:50 PM.