PDA

مشاهدة نسخة كاملة : للبيع موقع ضخم جدا جدا 6rp.net كراون العرب

host-land.net
05-12-2007, 09:57 AM
السلام عليكم
انا بعرض باك اب لموقع كروان العرب الباك اب سليم 100% اغاني و كليبات و منتدى و صور و بلوتث و الخ الموقع غني عن التعريف
هذه بضاعه و المشتري لازم يعرف اصلها
انا في الاصل كنت المسول عن استضافة موقع كراون العرب و الاخ محمد صاحب الموقع كان مستصيف عندي , للاسف اخذ موقعه من السيرفر و ما دفع لي 4 اشهر بمبلغ اجمالي 2000 دولار , انا طالبته بحقي اكثر من مره بس للاسف ما سوي اي شيء و لا رد علي ايملاتي
انا ما ابي غير حقي , راح ابيع الباك اب اذا جاب من شخص واحد 2000 دولار ما راح ابيعه ثاني مره لان هذه حقي , ما ابي غير ال 2000 دولار حقي و لن ابيع الباك اب اذا حصلت جقي
الباك اب 22 جيجا بقواعد البيانات و الملفات و كل شيء و الباك اب من يوم 1/2/2007 مو متاخر وايد لان الموقع الاخ محمد ما اهتم فيه لمدة 4 اشهر تقريبا و ما زود فيه شيء
الي يبي الباك اب ممكن يتستعمله حتي يبداء موقع جديد بقاعدة بيانات فيها اكثر من يوزر و اغاني و فيديوكليب يعني مافي اي شيء ناقص و والي يبي يشوف الموقع يدخل علي الموقع 6rp.net او ماسنجر علي :
socor_2000@hotmail.com
اذا فيه احد عنده اي استفسار يراسلني علي الخاص و شكرا

ايمن

Rebels
05-12-2007, 12:01 PM
تغير الروابط مالت البك اب انت تحوله للموقع اللى بتركب البكب فيه او تتغير من نفسه لنه الكليبات اللى اهو منزلهم عليهم حقوق يعني لو بركبهم بموقعي يبى يطلعون حقوق موقعه وكذلك بلوتوثات ؟

host-land.net
05-12-2007, 06:50 PM
هلا اخوي
بالنسبه للحقوق عليك انت تغيرهم انا راح اعطيك الباك اب نفس ما هو وانت تتصرف فيه تغير الحقوق او تخليها او تسوي الي تبيه مو دخلي
و مسئلة تغير الحقوق الحين اسهل بكثير من الاول بوجود البرامج الي تغير الحقوق لاكثر من ملف بنفس الوقت و تقدر تحصل احد يغيرلك الحقوق او يركب الحقوق علي كل الفيديوكليات ب 400 ريال
و للعلم موقع الاخ محمد معظم الوقت بعد ما ترك استضافتي يقع , يعني ما اتوقع الموقع راح يستمر و ممكن بسهوله تستفيد من هذا الشيء و زوار المنتدى و تراسلهم كلهم وتكسب زوار يعني امر مضمون 100% باذن الله

host-land.net
07-12-2007, 12:13 AM
للرفع للرفع للرفع

طيف الحب
08-12-2007, 02:45 AM
طيب بكم؟

اذا السعر حلو اخذت النسخه انا

host-land.net
08-12-2007, 04:44 AM
اضفني اخوي وانشاله يصير خير

host-land.net
08-12-2007, 04:47 AM