PDA

مشاهدة نسخة كاملة : لمكاتب الاستقدام منظومة متكاملة لمتابعة أعمال المكتب


BADRMEDIA
21-04-2007, 11:29 PM
لمكاتب الاستقدام منظومة متكاملة لمتابعة أعمال المكتب



لمكاتب الاستقدام منظومة متكاملة لمتابعة أعمال المكتب

صمم النظام ليساعدك في بناء إدارة حديثة. كما صمم أيضا ليكون سهل الاستخدام في المقام الأول مع المرونة في نفس الوقت ليشمل المؤسسات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. و يعتبر النظام نظام إدارة متكامل لمكاتب الاستقدام الأهلية ( نظام شامل ).

حيث يتميز بالأتي:


متابعة سهلة لجميع أمور مؤسستك بسهولة ومرونة .
يمكنك إرسال رسائل جوال للعملاء بمتابعة معاملاتهم وإبلاغهم بموعد الوصول وكذلك تحفظ هذه الرسائل بالبرنامج .
يمكنك من متابعة جميع الأعمال والخدمات القائم علية العمل .

يقوم البرنامج بتخزين بيانات العملاء مما يسهل عليك معرفة بيانات عملائك بأي وقت والاستعانة بها فيما بعد .

يعطيك النظام أهم التقارير التي تريدها والتي تساعدك على عملك .

درجات سرية لكل مستخدم, تمنحه حق التعديل / الإضافة / الحذف / الاستعراض / التقارير لكل شاشة على حده.

سهولة متابعة المعاملات والتأشيرات التي لديك بمكتب العمل والاستعلام عنها .

سهولة متابعة المعاملات دوليا والاستفسار عنها في أي وقت .

سهولة تخزين الفاكسات الواردة عن المعاملات وحفظها بالبرنامج والرجوع إليها وقت ما احتجت إليها.

كما يعمل أيضا النظام على شبكة مما يسهل التعامل مع البرنامج من أكثر من جهاز على الشبكة الخاصة بالمؤسسة وسهوله الربط بين الأجهزة.

سهولة إرسال الفاكسات وحفظ الفاكسات الصادرة فى البرنامج والرجوع إليها وقت ما احتجت إليها وكذلك إرسال الفاكسات من البرنامج مباشرة .

ويتح لك النظام أيضا إمكانية عمل الحوالات من خلال البرنامج وحفظها بالبرنامج وطباعتها على الورق الرسمي للبنك الخاص بالحوالات .

أجزاء النظام:
1- قسم العملاء ( تسجيل وتخزين جميع بيانات العملاء بالبرنامج ) .
2- قسم الاستقدام ( طلبات العملاء – العقود –المواصفات – التوكيلات – تفاويض الاستقدام – إيصال سداد البنك – استمارة طلب الاستقدام للأفراد ) .
3- قسم المتابعة الداخلية للطلبات ( تسجيل الطلبات المقدمة لمكتب العمل – الاستعلام عن المعاملات والتأشيرات التي بمكتب العمل والتي صدرت – متابعة وصول العمالة من الخارج ).
4- قسم الخدمات العامة ( نموذج الجوازات طباعة على ورق أبيض أو الاستمارة الخاصة بالجوازات ) .
5- قسم التذاكر والترحيل ( تسجيل بيانات التذاكر وطباعة الكشوفات الخاصة بالتذاكر والترحيل ) .
6- قسم الصندوق ( تسجيل سندات القبض وسندات الصرف وطباعتهم ) .
7- قسم المتابعة الدولية ( تسجيل التوكيلات القنصلية – تسجيل المواصفات المطلوبة للعملاء وطباعتها - تسجيل ستكر الإرسالية وطباعته – الاستفسار عن المعاملات دوليا – تسجيل الفاكسات الصادرة وطباعتها – تسجيل الفاكسات الواردة وطباعتها ) .
8- قسم التقارير ( استخراج جميع التقارير اللازمة للعمل ) .
9- ثوابت النظام ( بيانات المدن – بيانات الدول- بيانات الأنشطة – بيانات الخدمات – الخ........)
10- قسم خدمات النظام ( إنشاء مستخدمين للنظام – أخذ نسخ احتياطية من قاعدة البيانات واسترجعها).



النظام يعمل فى عدة شركات بالمملكة العربية السعودية بكفاءة - وله وكلاء بالمملكة لمتابعته وتركيبه

للاستعلام والاستفسار عن النظام :

BADRMEDIA@HOTMAIL.COM

002 - 0103015310