PDA

مشاهدة نسخة كاملة : أول استايل هكر لمستخدمى برنامج البوابة العربية


p4scien
03-06-2010, 06:38 PM
يقدم لكم موقع البوابة p4scien.com أول استايل هكر احترافى لمستخدمى برنامج البوابة العربية مجانا ولكن بمواصفات الإستايلات المدفوعة ويمكن مشاهدة نسخة حية منه على هذا الرابط : http://www.p4scien.com/style/1 (http://www.p4scien.com/style/1)


الاستايل يتميز بالتالى :
1 - تم التعديل على معظم القوالب الإفتراضية لـ(برنامج البوابة العربية) بما يتلائم مع متطلبات التصميم .
2 - بما أنه تم التعديل على معظم القوالب الإفتراضية فإنه أيضا تم إرفاق تصميم متميز للمنتدى يعتمد على مساحة عرض الشاشة بالنسبة المئوية وقدرها 100% .
3 - ارفاق خلفية صوتية بتنسيق .wav لصوت الرعد يتلائم مع شكل الاستايل ويعمل حين الدخول للموقع أو النقر على احد الروابط مع متصفح انترنت اكسبلورر.. وجدير بالذكر أن حجم الملف الصوتى 160 KB اى أنه أقل من حجم صورة عالية الجودة بتنسيق JPG .
4 - أهم ما يميز الإستايل أنه خفيف ومتوافق مع معظم المتصفحات مثل Internet Explorer و Navigator و FireFox .. أى أنه سيعمل بانتظام تلقائى إن شاء الله .
5 - خلفية الهيدر متحركة وشبيهه بالفلاشية وتعطى تأثير البرق المرعب .. والمهم فى ذالك أنه يمكنك تعديل عنوان الموقع بسهولة عن طريق عمل صورة كتابية تكون شفافة وبتنسيق gif ثم تبديلها بالشعار الأصلى وهو مملكة عين الشيطان واسم الصورة divel_eye_kingdom.gif وموجودة فى المجلد p4scien.com



طريقة تركيب الإستايل :
1 - بعد فك الضغط عن الملفات المرفقة قم برفع المجلدين portal و p4scien.com إلى المجلد themes فى الموقع .
2 - قم بالدخول إلى لوحة تحكم البرنامج ثم الدخول إلى .... المظهر المستخدم ....ثم.... (نسخ/رفع) قوالب ..... ثم بعد ذالك قم بكتابة اسم التصميم .... ثم قم بالضغط على زر Browse لرفع ملف الإستايل .
3 - تأكد من الضغط على زر إكمال التنصيب و بعد التنصيب قم بالضغط على زر تحرير لتثبيت متغيرات الإستايل للهيدر والفوتر ولمتغيرات اللغة النمطية CSS .
4 - مبروووووك وأجمل تحية من موقع البوابة www.p4scien.com (http://www.p4scien.com/undefined) .. ونتمنى عدم نزع حقوق التصميم .. وإذا واجهتك مشكلة قم بالتواصل معنا عبر هذا الرابط www.p4scien.com/mail.php (http://www.p4scien.com/mail.php) .....



ملاحظة هامة جداااااا : الأخ ساحر الزمان الذى قام بعمل التصميم والإخوة المديرين فى موقع البوابة غير مسؤولين عن الإستخدام الخاطئ للإستايل فى المواقع التى تتنافى مع القيم والأخلاقيات الإسلامية .. ويحذر استعماله فى مواقع تعليم الدجل والشعوذة ومواقع الهكر التى تهاجم المسلمين .. وإننا بريئون أمام الله من ذالك .





كلمة سر فك الضغط : www.p4scien.com (http://www.p4scien.com)


رابط التحميل : http://www.4shared.com/file/R7dEB0tc/_____.html

نتمنى منكم رد على الموضوع الأصلى ولو بكلمة شكر من هنا : http://www.p4scien.com/forum.php?action=view&id=139